تابعونا على:
شريط الأخبار
العيون.. حملة تحسيسية لتشجيع الساكنة على تلقي اللقاح بني ملال :فتح بحث قضائي حول تسريب امتحانات مباراة الصحة الكاف تنعش خزينة الرجاء بمبلغ مهم الحالة الوبائية بالمغرب: تسجيل 5428 حالة جديدة و13 وفاة ابتدائية طنجة تنظر غدا الاثنين في قضية التلاعب بالتلقيح أولمبيك آسفي يرفض عرض الرجاء بسبب نصيب الجيش التساهل مع بارون مخدرات يتسبب في تنقيل مدير سجن تيفلت برقوق يغادر الحجر الصحي بعد شفائه من كورونا حموني يسأل وزير الخارجية: ما الذي تفعلونه من أجل العالقين؟ استهلاك سيارات الدولة لـ54 مليار سنتيم من المحروقات يثير استياء برلماني مغربي تقرير..مستوى معيشة الأسر المغربية يتراجع الأمن يمنع تسلل 1000 شخص إلى سبتة ومليلية المحتلتين “كورونا” يتسبب في إغلاق ثانوية بالخميسات مراكش: “الأحرار” يصادقون على لائحة المنتدبين للمؤتمر الوطني7 أزيلال: أزيد من 60 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد ل(كوفيد-19) جواز السفر المغربي يحتل المرتبة 79 عالميا كورونا تصيب عبد الإله بنكيران الأغلبية تستمر في التكتل على نفسها بالبرلمان كأس أمم افريقيا… غينيا بيساو يخسر أمام الفراعنة السلطات تعتقل قاتل سائحة فرنسية بتزنيت

24 ساعة

نهضة بركان يعاود بتعادل ثمين

28 نوفمبر 2021 - 20:00
عاد فريق نهضة بركان بتعادل ثمين (0-0) من ميدان مضيفه فريق الجيش الرواندي ،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد على أرضية كيغالي برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وشهد الشوط الأول من المباراة ندية كبيرة بين الطرفين ، حيث اعتمدت كتيبة المدرب فلوران إبنغي أسلوبا هجوميا مكن لاعبي نهضة بركان من خلق عدد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر المهاجم الاوسط إبراهيم البحري ،الذي غابت عنه النجاعة المطلوبة امام المرمى .
وخلال الشوط الثاني، غير فريق نهضة بركان من أسلوب لعبه حيث فضل تعزيز الجبهة الدفاعية و القيام بهجمات خاطفة عن طريق الجناحين يوسف الفحلي و يوسف الزغودي .
و انهى الفريق البركاني الدقائق العشر الأخيرة بـنقص عددي بعد افتقاده لخدمات مدافعه حمزة الركراكي الذي تلقى الورقة الحمراء في الدقيقة 80 نتيجة خشونة واضحة في حق احد مهاجمي فريق الجيش الرواندي .
وكان لهذا الطرد تأثيرا سلبيا على أداء زملاء العميد العربي الناجي حيث مارس الفريق الخصم ضغطا متواصلا على مرمى الحارس ايمن الوعد الذي استبسل في الدفاع عن مرماه لتنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي ،وليضرب الفريقان موعدا في مباراة لإياب التي ستجرى في الـ12 من شهر دجنبر المقبل، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وكان الفريق البرتقالي ،الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد إقصاء الجيش الملكي ،قد تأهل دون صعوبة تذكر إلى الدور التمهيدي الثاني المكرر من كأس الكاف، عقب تحقيقه فوزا عريضا على فريق بن قردان التونسي برسم الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حموني يسأل وزير الخارجية: ما الذي تفعلونه من أجل العالقين؟

للمزيد من التفاصيل...

استهلاك سيارات الدولة لـ54 مليار سنتيم من المحروقات يثير استياء برلماني مغربي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحكم باعدام تسعة جهاديين أدينوا بقتل جندي تونسي

للمزيد من التفاصيل...

“كيو” تطلق اسم “ليوناردو ديكابريو” على شجرة استوائية معرّضة للانقراض

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبير اقتصادي: اتحاد المغرب العربي سيحقق الاندماج الاقتصادي

للمزيد من التفاصيل...

سعر صرف الدرهم ينخفض أمام الدولار في شهر دجنبر

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ابتدائية طنجة تنظر غدا الاثنين في قضية التلاعب بالتلقيح

للمزيد من التفاصيل...

أولمبيك آسفي يرفض عرض الرجاء بسبب نصيب الجيش

للمزيد من التفاصيل...

التساهل مع بارون مخدرات يتسبب في تنقيل مدير سجن تيفلت

للمزيد من التفاصيل...

استهلاك سيارات الدولة لـ54 مليار سنتيم من المحروقات يثير استياء برلماني مغربي

للمزيد من التفاصيل...

الناهيري يصل يوم الخميس إلى المغرب عبر تونس

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يمنع تسلل 1000 شخص إلى سبتة ومليلية المحتلتين

للمزيد من التفاصيل...

“كورونا” يتسبب في إغلاق ثانوية بالخميسات

للمزيد من التفاصيل...

كورونا تصيب عبد الإله بنكيران

للمزيد من التفاصيل...