تابعونا على:
شريط الأخبار
باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش” شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد “ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار الشيخ الفيزازي يعلق على مشاركة منتخب الجزائر في “الكان”..ماذا قال؟ “زيارة خاصة” تقود بنموسى إلى بوسكورة مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها بسبب تجاهل العمدة لمطالبهم..مواطنون يحتجون أمام مقاطعة سباتة لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا شبكة تحويل العملات الرقمية…حجز مبالغ مالية تفوق 10 ملايين درهم انطلاق عملية إعداد برنامج عمل جماعة أكادير 2023- 2028 المنصوري وبنسعيد يتفقدان مواقع تاريخية بمدينة الصويرة فيديو رشق طفلة بالحجارة يهز البيضاء أخيرا… مقاطعة سيدي بليوط تتفاعل مع نداءات المتضررين من”الواد الحار” العثور على رضيعة أمام مسجد بتطوان تغيير ملعب تداريب الأسود بالكاميرون مؤلم …مصرع عامل بناء افريقي بالمحمدية هذه مخرجات اجتماع المجلس الحكومي البرلمانيون الاتحاديون يكشفون موقفهم من بقاء لشكر بنموسى يمنح الناشرين إذن طبع 379 كتاب مدرسي من أصل391

24 ساعة

علامة realme تطلق هاتفها الجديد بالمغرب

29 نوفمبر 2021 - 12:40

أعلنت علامة realme، أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نموا بالعالم، عن إطلاق هاتفها الجديد GT Master Edition بالسوق المغربية.

 

وذكر البلاغ الصادر عن العلامة أنه تم تصميم هذا الهاتف المبتكر على يد المصمم الشهير ناوتو فوكاساوا، وتم استوحاء تصميمه من موضوع السفر، مما خلق تصميما أنيقا لهاتف يسهل استخدامه ويرقى بتجربة المستخدم إلى أعلى المستويات الممكنة من الجودة والأداء.

 

و أفاد ذات المصدر أن هذا الهاتف الجديد يتميز بأداء وفعالية ممتازة مثله مثل باقي هواتف سلسلة realme GT، بالإضافة إلى تجهيزه بمعالج Snapdragon 778G 5G، الذي يمنح ذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 8 جيجابايت، فضلا عن نظام مبتكر للتبريد بواسطة البخار، مما يجعل هذا الهاتف الذكي مثاليا لعشاق الألعاب الذين يرغبون بالاستمتاع بلحظات شغف تدوم لساعات طوال.

 

فضلا عن هدا تم تزويد الهاتف بشاشة كبيرة بمقاس 6,43 بوصة من Samsung Super AMOLED، توفر دقة تبلغ 2400×1090 بكسل من أجل معدل تحديث جد عال يبلغ 120 هرتز ومعدل لمس ومعاينة يبلغ 360 هرتز، بالإضافة إلى نسبة تباين تبلغ 5 000 000:1 بمجموعة ألوان 100% DCI-P3 وتمثل الشاشة نسبة 91,7% من إجمالي حجم الجهاز ودرجة إضاءة تقارب 1000 شمعة. وليس هذا كل شيء، إذ يتميز هذا الهاتف الجديد ببطارية ذات عمر طويل بقدرة 4300 مللي أمبير في الساعة، فضلا عن شاحن SuperDART بقوة 65 وات، الذي يمكنه شحن الهاتف بالكامل في أقل من نصف ساعة.

 

أما فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، فتم تجهيز هذا الهاتف المبتكر بكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وبعدسة بزاوية عريضة بحجم 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. فيما تتميز واجهته الأمامية بكاميرا سيلفي من Sony بدقة 32 ميجابكسل، مما سيجعل من الممكن التقاط صور واضحة ليلا ونهارا. وسيجد عشاق التصوير نفسهم أمام كاميرا تماثل دقة الكاميرات الاحترافية، لما تتميز به من مجموعة واسعة من وظائف التركيز الثابت وفلاتر مبتكرة من أجل تصوير احترافي داخل المدينة.

 

البلاغ أضاف أن هاتف realme GT Master Edition بالسوق المغربية، لدى جميع الوكلاء والمتاجر الإلكترونية، المعتمدة من طرف علامة realme، بسعر 3899 درهم.

 

و أشارت العلامة أنه بالشراكة مع موقع Taïga، يمكن الاستفادة من عرض Black Friday، خصم يصل إلى 50% على هاتف realme GT Master Edition، في الفترة الممتدة بين 22 30 نونبر في الرابط التالي:

https://taiga.ma/pages/taiga-x-realme

 

 

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

زوارق وسفن.. إسبانيا تُصعد مع المغرب

للمزيد من التفاصيل...

لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

“ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

عبوة ناسفة تودي بحياة 4 جنود في بوكينافاسو

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها

للمزيد من التفاصيل...

وكالة “فيتش رايتينغ” تتوج مؤسستي “CDG CAPITAL” و “CDG CAPITAL GESTION

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش”

للمزيد من التفاصيل...

‪ هذه تفاصيل واقعة ارشاء عميد شرطة

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تقترب حارس المولودية من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس

للمزيد من التفاصيل...

230 مليون درهم لتأهيل محطة اوكايمدن

للمزيد من التفاصيل...

غياب لاعب بارز عن تداريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

ضحية حرق بالبنزين.. وفاة شخص بعد 15 يوما من الغيبوبة

للمزيد من التفاصيل...

غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد

للمزيد من التفاصيل...