تابعونا على:
شريط الأخبار
بني ملال.. يوم تكويني السرعة الهوائية القصوى “VMA” بالوسط المدرسي نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب ليلة حمراء رفقة خليجيين بمراكش تنتهي بوفاة فتاة واعتقال 11 شخص أمن مراكش يعتمد استراتيجية الاستباق للمٌتوقَّع “لحظة دير يديك” تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة وزير الداخلية الفرنسي يشيد بالتعاون الأمني بين بلده والمغرب ولي العهد مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح المعرض الدولي للفلاحة كومنولث دومينيكا تجدد تأكيد دعمها لسيادة المغرب على كامل أراضيه مجلس النواب..من هم رؤساء اللجان النيابية الثمانية الذين تم انتخابهم؟ مفتش شرطة يطلق الرصاص لإيقاف مجرم خطير بالصويرة الفريق الحركي بمجلس النواب يتنازل عن رئاسة لجنة العدل محنة الأساتذة الموقوفين.. الغلوسي يدعو النقابات للتدخل وزير الداخلية الفرنسي يقدم شكره للمصالح الأمنية المغربية على دعمها الميداني واللوجستي إطلاق دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي المحكمة تؤجل مرة أخرى جلسة محاكمة الضابط المتابع في قضية ياسين الشلبي العصبة تنتظر قرار الكاف لبرمجة مباراة الرجاء

24 ساعة

علامة realme تطلق هاتفها الجديد بالمغرب

29 نوفمبر 2021 - 12:40

أعلنت علامة realme، أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نموا بالعالم، عن إطلاق هاتفها الجديد GT Master Edition بالسوق المغربية.

 

وذكر البلاغ الصادر عن العلامة أنه تم تصميم هذا الهاتف المبتكر على يد المصمم الشهير ناوتو فوكاساوا، وتم استوحاء تصميمه من موضوع السفر، مما خلق تصميما أنيقا لهاتف يسهل استخدامه ويرقى بتجربة المستخدم إلى أعلى المستويات الممكنة من الجودة والأداء.

 

و أفاد ذات المصدر أن هذا الهاتف الجديد يتميز بأداء وفعالية ممتازة مثله مثل باقي هواتف سلسلة realme GT، بالإضافة إلى تجهيزه بمعالج Snapdragon 778G 5G، الذي يمنح ذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 8 جيجابايت، فضلا عن نظام مبتكر للتبريد بواسطة البخار، مما يجعل هذا الهاتف الذكي مثاليا لعشاق الألعاب الذين يرغبون بالاستمتاع بلحظات شغف تدوم لساعات طوال.

 

فضلا عن هدا تم تزويد الهاتف بشاشة كبيرة بمقاس 6,43 بوصة من Samsung Super AMOLED، توفر دقة تبلغ 2400×1090 بكسل من أجل معدل تحديث جد عال يبلغ 120 هرتز ومعدل لمس ومعاينة يبلغ 360 هرتز، بالإضافة إلى نسبة تباين تبلغ 5 000 000:1 بمجموعة ألوان 100% DCI-P3 وتمثل الشاشة نسبة 91,7% من إجمالي حجم الجهاز ودرجة إضاءة تقارب 1000 شمعة. وليس هذا كل شيء، إذ يتميز هذا الهاتف الجديد ببطارية ذات عمر طويل بقدرة 4300 مللي أمبير في الساعة، فضلا عن شاحن SuperDART بقوة 65 وات، الذي يمكنه شحن الهاتف بالكامل في أقل من نصف ساعة.

 

أما فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، فتم تجهيز هذا الهاتف المبتكر بكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وبعدسة بزاوية عريضة بحجم 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. فيما تتميز واجهته الأمامية بكاميرا سيلفي من Sony بدقة 32 ميجابكسل، مما سيجعل من الممكن التقاط صور واضحة ليلا ونهارا. وسيجد عشاق التصوير نفسهم أمام كاميرا تماثل دقة الكاميرات الاحترافية، لما تتميز به من مجموعة واسعة من وظائف التركيز الثابت وفلاتر مبتكرة من أجل تصوير احترافي داخل المدينة.

 

البلاغ أضاف أن هاتف realme GT Master Edition بالسوق المغربية، لدى جميع الوكلاء والمتاجر الإلكترونية، المعتمدة من طرف علامة realme، بسعر 3899 درهم.

 

و أشارت العلامة أنه بالشراكة مع موقع Taïga، يمكن الاستفادة من عرض Black Friday، خصم يصل إلى 50% على هاتف realme GT Master Edition، في الفترة الممتدة بين 22 30 نونبر في الرابط التالي:

https://taiga.ma/pages/taiga-x-realme

 

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب بإنصاف موظفي ومستخدمي الجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

“لحظة دير يديك” تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم

للمزيد من التفاصيل...

ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق

للمزيد من التفاصيل...

يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة

للمزيد من التفاصيل...

حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

ليلة حمراء رفقة خليجيين بمراكش تنتهي بوفاة فتاة واعتقال 11 شخص

للمزيد من التفاصيل...

الرياشات.. من مجازر تقليدية إلى وحدات للقرب.. هل تتأثر الأسعار؟

للمزيد من التفاصيل...

وزير الداخلية الفرنسي يشيد بالتعاون الأمني بين بلده والمغرب

للمزيد من التفاصيل...

البرلمان يحدد موعد جلسة تقديم حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...