أعلن بنك أفريقيا عن إطلاق خدمة رقمية جديدة لمنتجات الإدخار وذلك تماشيا مع استراتيجيته الخاصة برقمنة المنتجات والخدمات البنكية، والتي يتمثل الهدف الرئيسي منها في تسهيل الخدمات المصرفية اليومية لزبنائه.
وقال البنك في بلاغ صادر عنه إنه كجزء من إستراتيجية التطوير المستمر للخدمة متعددة القنوات، فإنه مصمم على تقديم أفضل تجربة رقمية لزبنائه من خلال خدمات شخصية وآمنة عبر الإنترنت.
وأوضح البلاغ أن“بنك أفريقيا” قام بإغناء عرض البيع عن بعد لمنتجاته وخدماته المتاحة على تطبيقه المصرفي عبر الإنترنت، BMCE Direct، بمجموعة جديدة من منتجات التأمين المصرفي.
وأضاف ذات المصدر أنه بهدف تحسين تجربة العملاء وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عن بُعد ، يتيح هذا المسار الجديد ، البسيط والسهل ، الاشتراك عبر الإنترنت وبدون سفر ، إلى جميع منتجات الادخار التي يقدمها البنك ، بما في ذلك مدخرات التقاعد ومدخرات التعليم.
وأشار البلاغ أن هدا الحل يشجع العملاء على الادخار بشكل مستقل وآمن، من خلال الاشتراك وعرض منتجات التوفير الخاصة بهم عبر الإنترنت، مباشرة في مساحة BMCE Direct الشخصية الخاصة بهم.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...