ترأس عبد اللطيف وهبي ، اليوم الجمعة، الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة تارودانت بمقر بلدية تارودانت.
وقد تمت المصادقة على مجموعة من النقط، من أهمها تفويت بلدية تارودانت لبقعة أرضية لفائدة وزارة العدل، بغية بناء محكمة. و المصادقة على تفويت بقعة أرضية من أجل بناء المركز الجهوي للأرشيف والحفظ لفائدة وزارة العدل.
ويذكرأن المصادقة على مشروع بناء المحكمة كان محور المراسلة التي وجهها وهبي بصفته وزير العدل لنفسه، من أجل تفويت أراض لصالح وزارة العدل، التي هو المسؤول عنها.
للمزيد من التفاصيل...