تابعونا على:
شريط الأخبار
باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش” شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد “ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار الشيخ الفيزازي يعلق على مشاركة منتخب الجزائر في “الكان”..ماذا قال؟ “زيارة خاصة” تقود بنموسى إلى بوسكورة مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها بسبب تجاهل العمدة لمطالبهم..مواطنون يحتجون أمام مقاطعة سباتة لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا شبكة تحويل العملات الرقمية…حجز مبالغ مالية تفوق 10 ملايين درهم انطلاق عملية إعداد برنامج عمل جماعة أكادير 2023- 2028 المنصوري وبنسعيد يتفقدان مواقع تاريخية بمدينة الصويرة فيديو رشق طفلة بالحجارة يهز البيضاء أخيرا… مقاطعة سيدي بليوط تتفاعل مع نداءات المتضررين من”الواد الحار” العثور على رضيعة أمام مسجد بتطوان تغيير ملعب تداريب الأسود بالكاميرون مؤلم …مصرع عامل بناء افريقي بالمحمدية هذه مخرجات اجتماع المجلس الحكومي البرلمانيون الاتحاديون يكشفون موقفهم من بقاء لشكر بنموسى يمنح الناشرين إذن طبع 379 كتاب مدرسي من أصل391

24 ساعة

مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب

07 ديسمبر 2021 - 20:10

نجح نظام إدارة الجودة لشبكة النقل الكهربائية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الممتدة من جهة أكادير إلى المناطق الجنوبية في اجتياز افتحاص شهادة ISO 9001 وفقا لنسخة 2015 الجديدة وذلك في الفترة ما بين 29 نونبر و 2 دجنبر 2021.
همت مهمة الافتحاص، التي أنجزتها مؤسسة شهيرة لمنح شهادات الجودة، جميع الإجراءات والعمليات الإدارية والتنفيذية وكذا تلك المتعلقة بدعم أنشطة صيانة الشبكة الكهربائية وتسيير المراكز التحويلية وتصميم وإنجاز المرافق ذات الجهد جد العالي وقراءة وصيانة أنظمة القياس. وقد أبرزت هذه المهمة جودة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لإنجاز مشاريع مهيكلة وطموحة من أجل دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المناطق الجنوبية.


فمنذ سنة 2005، حصلت كل المديريات الجهوية لنقل الكهرباء وكذا مديرية إدارة النظام الكهربائي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادة ISO 9001. وتشكل هذه الشهادات دليلا على التزام المكتب وحرصه على التحسين المستمر للأداء كإحدى أولوياته. كما تكرس هاته التتويجات المجهودات الدائمة لجميع العاملين بالمكتب من أجل مواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على الصعيد الوطني.
المكتب الوطني للكهرباء والماء صالح للشرب,مناطق الجنوب,شهادة ISO 9001

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

زوارق وسفن.. إسبانيا تُصعد مع المغرب

للمزيد من التفاصيل...

لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

“ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

عبوة ناسفة تودي بحياة 4 جنود في بوكينافاسو

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها

للمزيد من التفاصيل...

وكالة “فيتش رايتينغ” تتوج مؤسستي “CDG CAPITAL” و “CDG CAPITAL GESTION

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش”

للمزيد من التفاصيل...

‪ هذه تفاصيل واقعة ارشاء عميد شرطة

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تقترب حارس المولودية من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس

للمزيد من التفاصيل...

230 مليون درهم لتأهيل محطة اوكايمدن

للمزيد من التفاصيل...

غياب لاعب بارز عن تداريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

ضحية حرق بالبنزين.. وفاة شخص بعد 15 يوما من الغيبوبة

للمزيد من التفاصيل...

غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد

للمزيد من التفاصيل...