تابعونا على:
شريط الأخبار
هزة أرضية جديدة بإقليم الحسيمة رحلة شاب نحو منتجع أوريكا تنتهي بمأساة حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس قاصر يضع حدا لحياته بسبب لعبة تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية 7 سنوات سجنا في حق عصابة “الأرناك” باليوسفية في اليوم الوطني للمهاجرين..حركة مغاربة العالم تطالب بإنصافهم الحكومة تتعهد بتقديم دعم مالي مباشر للفئات المعوزة ابتداء من يناير المقبل المدير العام للشرطة الوطنية الإسبانية في ضيافة الحموشي المغرب يخلد اليوم الوطني للمهاجر شاب يضع حدا لحياته بطريقة مأساوية قرب مركب ديني مشروع قانون المالية 2023: تخصيص 4 ملايير درهم لإصلاح منظومة التعليم القضاء بمراكش يدين شبكة للقرصنة المعلوماتية اجتماع بين خاليلوزديتش ولقجع في هذا التاريخ مراكز تجارية ترفع من أسعار المشروبات الغازية حارس أولمبيك أسفي رسميا بالدفاع الجديدي دراسة تحصي إيجابيات منح الموظفين ثلاثة أيام عطلة في الأسبوع الوداد يطوي نزاعه مع سيسوكو جثة ثلاثيني تستنفر أمن مراكش نشرة إنذارية: ارتفاع درجات الحرارة من جديد بعدد من أقاليم المملكة

24 ساعة

إلكتروبلانيت تحصل على جائزة أفضل خدمة الزبناء 2022

11 ديسمبر 2021 - 11:00

حصلت شركة “إلكتروبلانيت” للسنة الثالثة على التوالي على جائزة “أفضل خدمة الزبناء سنة 2022″.

 

وقالت الشركة في بلاغ لها أن هذه ميزة ،التي تمنحها «بارومتر خدمة الزبناء في المغرب» المتخصصة في إنجاز الدراسات المعروفة اختصارا بـ »BSCM» ، هي اعتراف بجودة التزام «إلكروبلانيت» في سبيل الاستفادة المثلى لتحسين تجربة الزبناء، وقدرتها على تنويع العروض المقترحة والاستفادة من خبرات بائعيها.

ونقل البلاغ عن حكيم مطعيش، المدير العام لإلكتروبلانيت في هذا الصدد،قوله” تبصم الجائزة الجديدة مرة أخرى على الجهود المبذولة بشكل يومي من لدن الشركة، بهدف بناء علاقة ثقة أكثر ملائمة مع المستهلكين”.

وأضاف مطعيش : «تعمل إلكتروبلانيت يوما تلو الآخر على تعميم ثقافة داخلية تتمركز حول خدمة الزبون في مختلف مستويات الشركة، كما نركز في نفس الاتجاه على استفادة الموظفين من التكوين الدائم والمستمر على استعمال مختلف معداتنا المادية والتنظيمية على حد سواء ».

وأشار ذات المصدر أن «الكتروبلانيت » عملت على تعميم إستراتيجية ترتكز على أنظمة لقياس نوعية خدمة الزبناء، وذلك لإدراكها القوي والكبير أن الزبون هو محور أي إجراء تتخذه الشركة.

وفي هذا الصدد، تم إجراء العديد من الدراسات الاستقصائية لمعرفة مدى رضى الزبناء، إلى جانب تنظيم زيارات لنقط البيع من لدن محققين وفق سيناريو محدد، فضلا عن دراسات حول خدمة ما بعد البيع، وكلها أمور تتم بالتزامن مع وضع أهداف جديدة يتعين تحقيقها وبلوغ الأهداف المسطرة.

وتراهن «إلكتروبلانيت » ُ خلال السنوات المقبلة بشكل أكبر على كل ما يخص الإبداع، وذلك عبر تحسين وسائل التشخيص التي تعتمد عليها، وتعزيز نظامها لمواكبة مختلف زبنائها.

كما تعمل الشركة المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والرقمية والمنتوجات التكنولوجية على إعادة التركيز على زيادة تنسيق تجربة الزبناء بين القناة الرقمية والقناة المادية، مع توسيع نطاق الخدمات المقدمة.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم المنتجات التي تقدمها «إلكتروبلانيت » هي بأحسن الأثمنة المقترحة في السوق ، كما تقترح على زبنائها عروضا وتخفيضات استثنائية على طول أيام السنة، إلى جانب الاستفادة من خدمتي التوصيل والتركيب مجانا.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، تقدم الشركة خدمة ما بعد البيع مضمونة بنسبة 100 في المائة، فضلا عن تقديم المشورة للزبناء حول كل ما يخص عمليات الشراء والتركيب واستخدام الآلالت المنزلية الجديدة.

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

مشروع قانون المالية 2023: تخصيص 4 ملايير درهم لإصلاح منظومة التعليم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

دراسة تحصي إيجابيات منح الموظفين ثلاثة أيام عطلة في الأسبوع

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المركز التجاري للأبحاث: بإمكان الدولة تجميد 14% من نفقات الإستثمار

للمزيد من التفاصيل...

سوق الصرف: شبه استقرار في سعر صرف الدرهم مقابل الدولار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

هزة أرضية جديدة بإقليم الحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

رحلة شاب نحو منتجع أوريكا تنتهي بمأساة

للمزيد من التفاصيل...

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

قاصر يضع حدا لحياته بسبب لعبة

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

7 سنوات سجنا في حق عصابة “الأرناك” باليوسفية

للمزيد من التفاصيل...

في اليوم الوطني للمهاجرين..حركة مغاربة العالم تطالب بإنصافهم

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تتعهد بتقديم دعم مالي مباشر للفئات المعوزة ابتداء من يناير المقبل

للمزيد من التفاصيل...