تابعونا على:
شريط الأخبار
مهلة من الوداد لبلعمري للعودة إلى البيضاء رياح قوية وأمطار متفرقة في توقعات طقس اليوم الإعلامي والحقوقي مصطفى العراقي يصدر كتابا حول حقوق الطفل بني ملال تستضيف معرضا دوليا لتكنولوجيا الفلاحة والصناعة الغذائية بسبب الإضراب في فرنسا.. “لارام” تلغي رحلات جوية النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل أزيد من 290 أسرة استفادت من مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأزيلال أربعيني يضع حدا لحياته بمدينة دمنات تعاون فلاحي بين المغرب وإسبانيا للرفع من الإنتاج والتصدير وتبادل الخبرة التعادل السلبي يحسم مواجهة الوداد وضيفه الفتح الرياضي الثلوج تغلق عدة طرق بإفران والسلطات تفك العزلة إقبال ضعيف في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية في تونس حمد الله يتألق في السعودية ويقود الاتحاد للفوز بالسوبر للمرة الأولى في تاريخه الدرك يضع حدا لمروج ل”الكوكايين” بخريبكة تواصل تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من موجة البرد بإقليم أزيلال أساتذة التعاقد يهاجمون اتفاق 14 يناير وقانون الإضراب تزامنا مع الموندياليتو.. برنامج ثقافي حافل ومتنوع بطنجة تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا بدون وفيات خلال 24 ساعة الماضية جودار: المغرب بقيادة الملك أصبح يحرج مجموعة من الأطراف المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب في هذا التاريخ

24 ساعة

النجم الفرنسي جيرار دوبارديو

ممثلة فرنسية تكشف أن نجما فرنسيا اغتصبها عام 2018

18 ديسمبر 2021 - 18:20

كشفت الممثلة الفرنسية شارلوت أرنو الجمعة عبر “تويتر” أن النجم الفرنسي جيرار دوبارديو اغتصبها في غشت 2018، وهو ماينفيه الأخير الملاحق بهذه القضية منذ نحو عام.

ووجهت في 16 دجنبر 2020 إلى عملاق السينما الفرنسية البالغ 72 عاما تهمة “الاغتصاب” و”الاعتداء الجنسي” في صيف العام 2018 على ممثلة، إلا أن اسم الضحية لم ي كشف سابقا .

وكتبت أرنو (25 عاما ) في حسابها على الشبكة الاجتماعية “أنا ضحية دوبارديو…لقد مضى عام بالتمام والكمال على توجيه التهمة إليه. لم أعد أستطيع السكوت…”.

وأضافت الممثلة الشابة “لقد صدرت في حقه لائحة اتهام منذ سنة. هو مستمر في العمل فيما أنا … محرومة من الحياة منذ ثلاث سنوات وأرغب في أن أعيش من دون أن أنكر نفسي. قد يشك ل كلامي هذا صدمة كبيرة في حياتي، ولا أكسب منه شيئا على الإطلاق سوى الأمل في استعادة سلامتي”. وختمت قائلة “بمواصلة السكوت، أدفن نفسي حية”.

لم تشأ محامية المدعية أنا إيلودي تويون إيبون ولا محامي دوبارديو إيرفيه تميم التعليق على هذا المنشور.

واتهمت الممثلة الشابة في نهاية آب/اغسطس الممثل باغتصابها مرتين وباعتداءات جنسية تمت في منزله الباريسي في السابع من غشت 2018 والثالث عشر منه.

 

وحصلت المدعية في منتصف غشت 2020 على إعادة فتح التحقيق في القضية من خلال شكوى بالحق المدني بعدما حفظتها النيابة العامة في باريس من دون ملاحقات في الرابع من حزيران/يونيو 2019.

وبعد توجيه الاتهامات إليه قبل عام، استجوبت قاضية التحقيق دوبارديو في اساس القضية، بحسب مصادر مطلعة على الملف، فنفى ما نسب إليه وت رك حرا تحت الرقابة القضائية.

واشارت المصادر نفسها إلى أن الممثل طعن في لائحة الاتهام لدى غرفة التحقيق في محكمة استئناف باريس طالبا إبطالها، ولكن لم ي نظر في الطلب بعد، ولا تزال التحقيقات جارية.

وإضافة إلى كونها ممثلة، تحمل شارلوت أرنو أيضا شهادة في الرقص الكلاسيكي والمعاصر وأخرى في البيانو، وهي مثلت في عشرات الأفلام القصيرة وفي مسرحيات عدة. وأدت كذلك التمثيل الصوتي (الدبلجة) لمسلسلات على “نتفليكس”.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعاقد يهاجمون اتفاق 14 يناير وقانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

جودار: المغرب بقيادة الملك أصبح يحرج مجموعة من الأطراف

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل

للمزيد من التفاصيل...

إقبال ضعيف في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية في تونس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تعاون فلاحي بين المغرب وإسبانيا للرفع من الإنتاج والتصدير وتبادل الخبرة

للمزيد من التفاصيل...

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم الدولي لحماية المعطيات الشخصية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مهلة من الوداد لبلعمري للعودة إلى البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

رياح قوية وأمطار متفرقة في توقعات طقس اليوم

للمزيد من التفاصيل...

الإعلامي والحقوقي مصطفى العراقي يصدر كتابا حول حقوق الطفل

للمزيد من التفاصيل...

بني ملال تستضيف معرضا دوليا لتكنولوجيا الفلاحة والصناعة الغذائية

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الإضراب في فرنسا.. “لارام” تلغي رحلات جوية

للمزيد من التفاصيل...

النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 290 أسرة استفادت من مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأزيلال

للمزيد من التفاصيل...

أربعيني يضع حدا لحياته بمدينة دمنات

للمزيد من التفاصيل...