تابعونا على:
شريط الأخبار
بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية التقدم والاشتراكية يدعو الحكومة إلى فتحِ حوارٍ مع طلبة كليات الطب والصيدلة الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف

24 ساعة

KFC المغرب تعلن عن افتتاح 10 مطاعم جديدة

12 يناير 2022 - 16:40

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) المعترف بها عالميًا،عن مواصلة توسعها في المملكة لسنة 2022 على الرغم من الظرفية الوبائية,ودلك تأكيدا منها لاستهداف السوق المغربي.

 

وقالت الشركة إن تفعيل إستراتيجية ترتكز على تثمين واستخدام المنتجات المغربية وأيضًا تعلّم مثالي لمتطلبات السوق المحلي مع تكييف رسائلها وأسعارها لتلبية حاجيات المستهلكين، يؤكد على مكانة KFC الريادية بين مطاعم الوجبات السريعة في السوق.

 

 

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الاربعاء, أنه منذ سنة 2018 وبقيادة فريق إداري مغربي اعتمد في إستراتيجية تطوير العلامة التجارية، على جودة المنتج وأيضا على شبكة من الشركاء المحليين المختارين الذين يُغنون تواجد السلسلة في جميع أنحاء المغرب.

 

وأفاد ذات البلاغ أن 80٪ من المكونات المستخدمة في وصفات KFC هي مكونات مغربية، وأن 100٪ من الدجاج المستعمل في وصفات سلسلة المطاعم الشهيرة يأتي من مصادر محلية.

 

المكون الرئيسي عند KFC هو الدجاج. حيث يتم تحضير كل شريحة منه بعناية وفقًا لدفتر تحملات (كنتاكي فرايد تشيكن) الدولي. ويتم إعداد القوائم محلّيا من قبل طباخي KFC بما يوافق بشكل دقيق الوصفة الشهيرة التي صممها الكولونيل ساندرز، مؤسس سلسلة المطاعم التي تحمل الاسم نفسه.

 

البلاغ أضاف أن (كنتاكي فرايد تشيكن) تعمل فقط مع موردين تم انتقائهم واختيارهم بشكل صارم،حيث يتوجب عليهم احترام مواصفاتها ومعايير الجودة بدقة لضمان مذاق وجودة تذوق فريدين لجميع منتجاتها،. تتم دعوة جميع موردي KFC بشكل منهجي لإعداد مراقبة الجودة وإمكانية تتبع جميع أنشطتهم؛ وبالتالي، فإنهم مطالبون بالامتثال لميثاق صحي صارم يأخذ في الاعتبار ضمان الجودة، وكذلك السلامة الغذائية والبيئية. كما يخضع موردو KFC المغرب لعمليات مراقبة دورية يقوم بها مفتشون معتمدون من طرف KFC International . تدور عمليات المراقبة هاته حول ما يسمى بـ Food Safety ، أيضا من خلال أنواع مختلفة من ضوابط الجودة والتتبع.

 

وفي هذا الصدد صرّح أنس القدميري، المدير المحلي المكلف بالعمليات داخل KFC بالقول: “تعمل كنتاكي فرايد تشيكن مع خبرائها وعدد من الشركات المستقلة. ويخضع كل مطعم لعمليات مراقبة فيما يتعلق بالنظافة والسلامة الغذائية والمراقبة التقنية والتنظيمية وكذا عملية مراقبة التجهيزات”.

 

يمكن للموردين فقط التعاون مع مطاعم KFC بعد الموافقة عليها من قبل عمليات مراقبة مختلفة. من أجل ضمان جودة متكاملة للدجاج المستخدم، تستعين “كنتاكي فرايد تشيكن” بمورّدين مشهورين، نذكر منها على سبيل المثال “علف الساحل” و”أكادير للدواجن” حتى يزودوها بالمكوّن الذي هو جوهر وصفاته. يتم تسليم الدجاج إلى مطاعم KFC، الذي يحمل علامة حلال من قبل IMANOR (المعهد المغربي للتقييس)، والذي يلبي جميع المتطلبات التنظيمية والجودة الأكثر صرامة في هذا المجال، من خلال نظام إدارة الجودة الذي يضمن جودة ملموسة وصحية عاليتين.

 

وأضاف السيد أنس القدميري : “بصفة عامة يتم إجراء جملة من زيارات المراقبة الاستباقية إلى شبكة KFC كل سنة بالمغرب، وأكثر في سياق هذا الوباء. زيادة على ذلك هناك نقاط مراقبة يومية من قبل الفرق لجميع جوانب النظافة والسلامة الغذائية في كل مطعم “.

 

و قالت الشركة أنه بهذه الصرامة التي تم تبنيها منذ إطلاقها في المغرب سنة 2001، استمرت العلامة التجارية في النمو واكتسبت مصداقية بين المغاربة. ومكنت استراتيجيات التنمية الناجحة لـ KFC، في جعلها واحدة من بين العلامات التجارية الرئيسية للوجبات السريعة.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...

الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة..

للمزيد من التفاصيل...