تابعونا على:
شريط الأخبار
وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد

24 ساعة

علامة داسيا ترفع مبيعاتها في أوروبا

18 يناير 2022 - 21:05

كشفت علامة داسيا أن مبيعات سياراتها ارتفعت إلى 537095 وحدة برسم سنة 2021 أي بزيادة بلغت ة % 3.1 مقارنة مع 2020 وزادت حصتها من السوق من 0.1 في المائة إلى 3.5 في المئة رغم تداعيات الأزمة الصحية لكوفيد 19.

وأوضح البلاغ الصادر عن الشركة , أن نمو علامة داسيا يرجع بشكل خاص إلى نجاح مجموعتها الجديدة الموجهة للخواص. في عام 2021 ، في أوروبا ، حيث حققت DACIA حصة سوقية قياسية تبلغ 6.2٪، وبذلك تصبح للمرة الأولى العلامة التجارية الأكثر مبيعًا في أوروبا بخصوص هدا الصنف.

و أضاف دات المصدر, أن علامة داسيا هي العلامة التجارية الرائدة للخواص في فرنسا ورومانيا وضمن المراكز الخمسة الأولى في 9 أسواق أوروبية أخرى (إيطاليا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والنمسا وبولندا وجمهورية التشيك والمجر وكرواتيا). و تتواجد ضمن العشر الاوائل في ألمانيا وتحافظ DACIA على ريادتها في المغرب.

و حسب البلاغ فقد ارتفعت مبيعات DACIA Sandero إلى 226825 في عام 2021 ، 90 ٪ منها حققها الجيل الثالث من نموذجها .

فضلا عن هدا تعد DACIA Sandero النموذج الأكثر مبيعًا لعملاء القطاع الخاص في أوروبا في عام 2021 و للمرة الخامسة على التوالي , وتجدر الإشارة إلى أنه في بعض البلدان ، تعتبر سانديرو السيارة الأكثر مبيعًا عبر جميع قنوات العملاء ، مما يسمح لها بالوصول إلى المركز الثاني بين سيارات الركاب الأكثر مبيعًا في أوروبا عبر جميع قنوات البيع.

اتبعت DACIA Duster نفس الاتجاه من خلال كونها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا للأفراد في أوروبا منذ عام 2018 حيث ارتفعت مبيعاتها إلى 186001 وحدة في عام 2021 في جميع البلدان ،وقد تجاوزت Duster مليوني وحدة على الطريق منذ إطلاقها في عام 2010.

وكشف بيان الشركة, أن DACIA Spring التي تم تسويقها في ربيع 2021, دخلت بنجاح سوق السيارات الكهربائية بنسبة 100٪ مع بيع 27876 وحدة وسجلت أكثر من 46000 طلب بحلول نهاية عام 2021.

و أشارت الشركة أن 80 في المائة من مشتري DACIA Spring لم يكونوا عملاء للعلامة التجارية في السابق.

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...