تابعونا على:
شريط الأخبار
الداودية تبدع في جديدها الفني “ كالو ليا ” خاليلوزديتش يمهل زياش 5 أيام لتحديد موقفه استعراض احتفالي لغلالو بعد تتويج الرباط عاصمة للثقافة الإفريقية اجتماع بين الكاف والجامعة بسبب الوداد والأهلي تسجيل اكثر من 40 إصابة بجدري القردة بالبرتغال واسبانيا ملتح يقتل زوجته خنقا الحكومة تستعد للموسم السياحي باتخاذ رزمة من الإجراءات توقيف طالبات جامعيات بتهمتي السرقة وممارسة الدعارة منيب تكشف حقيقة السماح لها بولوج البرلمان دون جواز تلقيح شاطئ أسفي يبتلع شابين منتدى “الفوبريل”يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام” ما هي رخصة الأبوة التي صادقت عليها الحكومة؟ بايتاس يشرح الكاف تحدد عدد تذاكر جمهور الأهلي الناطق الرسمي باسم الحكومة يكشف مستجدات عملية دعم الفلاحين “طاجين الدود”.. تأجيل محاكمة صاحب المطعم الحبس لقاتلي حيوان من فصيلة نادرة توقيف متهمين بسرقة أسلاك كهربائية بقصبة تادلة تغيير موعد سفر الأسود إلى أمريكا جماعة سيدي رحال الشاطئ تصادق على مشاريع اتفاق تخدم المدينة القوة العمومية لإحضار رئيس جماعة لجلسة محاكمته

24 ساعة

Realme تطلق هاتف realme GT Neo2

22 يناير 2022 - 11:54

أعلنت شركة Realme، العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية عبر العالم، اليوم في المغرب عن أطلاق هاتفها الذكي realme GT Neo2 ، أحدث إصدارات سلسلة GT . هاتف realme GT Neo2 متوفر في تكوينين مختلفين: الأول 8 جيغا بايت ذاكرة عشوائية و 128 جيغا بايت كذاكرة تخزين و الثاني بذاكرة عشوائية 12جيغا بايت و 256 جيغا بايت كذاكرة تخزين.

وحسب البلاغ الصادر عن الشركة ,يتميز هاتف realme GT Neo2 بمظهر جذاب للغاية: حيث تم تصميمه من طرف realme Design Studio، الفريق الخاص بالتصميم للشركة. كما تم كساء جسم الهاتف الذكي هذا بطبقة رائعة متكونة من سبعة طبقات بتقنية النانو ، مع الاستفادة من تشطيب بملمس مزدوج وتمتعه بسطح أملس للغاية.

البلاغ أفاد أن وزن هاتف realme GT Neo2 لا يتجاوز 189 غراما فقط ، وهو متوفر في ثلاثة ألوان مختلفة: نيو أخضر NEO Green ، نيو أزرق NEO Blue ، نيو أسود NEO Black.

فضلا عن هدا ,يتميز هاتف realme GT Neo2 بتوفره على معالج Qualcomm® Snapdragon™ 870 من الجيل الخامس، وهو واحد من أقوى المعالجات في هذا المجال. كما تم تجهيز هذا الهاتف الذكي الجديد كذلك بأول شاشة AMOLED E4 بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز وتقنية HDR 10+التي تحمل توقيع realme.

هذه الشاشة المتقدمة تتمتع بمعدل تحديث لمسي يبلغ 600 هيرتز بدرجة سطوع تبلغ 1300 نيت وتسمح بذلك للمستخدمين من مشاهدة الشاشة بشكل ممتاز حتى بالخارج تحت إضاءة عالية.

الهاتف الذكي الجديد realme GT Neo2 هو مجهز كذلك بتقنية شحن SuperDart بقوة 65 واط: إنه نظام شحن حديث يسمح لك بإعادة شحن بطارية الهاتف بالكامل في 36 دقيقة فقط! كما تم تجهيز الهاتف الذكي أيضا ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة توفر شحنا يكفي ليوم كامل باستخدام مكثف.

يشتمل realme GT Neo2 أيضا على أكبر مساحة تبريد بالبخار في مجال الهواتف الذكية ؛ بهيكله الفولاذي المقاوم للصدأ ثلاثي الأبعاد الذي يمكن من تبديد الحرارة مكون من 8 طبقات مع وجود هلام حراري ماسي تعمل كمواد تبريد ذات فعالية عالية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف الذكي الجديد على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابكسل تسمح لك بالتقاط الصور بدقة جد عالية، ذلك بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع تأثيرات محاكاة أفلام التصوير، بالإضافة إلى العديد من أوضاع التصوير في الشارع.

يتوفر هاتف نيو 2 على اثنين من مكبرات صوت بتقنيةstéréo Dolby Atmos التي تتيح لك أفضل تجربة صوتية في هذا المجال.

و أشارالبلاغ أن عشاق ألعاب الفيديو أو محبي هواتف Realme ، سيكون أمامهم الفرصة للفوز مجانا بهاتفين اثنين realme GT Neo2ويمكن زيارة صفحة ريلمي على الفايسبوك https://www.facebook.com/realmeMaroc .

 

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تستعد للموسم السياحي باتخاذ رزمة من الإجراءات

للمزيد من التفاصيل...

منيب تكشف حقيقة السماح لها بولوج البرلمان دون جواز تلقيح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تسجيل اكثر من 40 إصابة بجدري القردة بالبرتغال واسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة الفرنسية تسعى لمنع ارتداء البوركيني في المسابح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

رياض مزور يزور مشاريع صناعية بفاس وصفرو

للمزيد من التفاصيل...

أورنج المغرب تطلق نسخة ربيع – صيف 2022 من برنامج “ILoveYou#”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الداودية تبدع في جديدها الفني “ كالو ليا ”

للمزيد من التفاصيل...

خاليلوزديتش يمهل زياش 5 أيام لتحديد موقفه

للمزيد من التفاصيل...

استعراض احتفالي لغلالو بعد تتويج الرباط عاصمة للثقافة الإفريقية

للمزيد من التفاصيل...

اجتماع بين الكاف والجامعة بسبب الوداد والأهلي

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل اكثر من 40 إصابة بجدري القردة بالبرتغال واسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

ملتح يقتل زوجته خنقا

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تستعد للموسم السياحي باتخاذ رزمة من الإجراءات

للمزيد من التفاصيل...

توقيف طالبات جامعيات بتهمتي السرقة وممارسة الدعارة

للمزيد من التفاصيل...