تابعونا على:
شريط الأخبار
أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

24 ساعة

Realme تطلق هاتف realme GT Neo2

22 يناير 2022 - 11:54

أعلنت شركة Realme، العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية عبر العالم، اليوم في المغرب عن أطلاق هاتفها الذكي realme GT Neo2 ، أحدث إصدارات سلسلة GT . هاتف realme GT Neo2 متوفر في تكوينين مختلفين: الأول 8 جيغا بايت ذاكرة عشوائية و 128 جيغا بايت كذاكرة تخزين و الثاني بذاكرة عشوائية 12جيغا بايت و 256 جيغا بايت كذاكرة تخزين.

وحسب البلاغ الصادر عن الشركة ,يتميز هاتف realme GT Neo2 بمظهر جذاب للغاية: حيث تم تصميمه من طرف realme Design Studio، الفريق الخاص بالتصميم للشركة. كما تم كساء جسم الهاتف الذكي هذا بطبقة رائعة متكونة من سبعة طبقات بتقنية النانو ، مع الاستفادة من تشطيب بملمس مزدوج وتمتعه بسطح أملس للغاية.

البلاغ أفاد أن وزن هاتف realme GT Neo2 لا يتجاوز 189 غراما فقط ، وهو متوفر في ثلاثة ألوان مختلفة: نيو أخضر NEO Green ، نيو أزرق NEO Blue ، نيو أسود NEO Black.

فضلا عن هدا ,يتميز هاتف realme GT Neo2 بتوفره على معالج Qualcomm® Snapdragon™ 870 من الجيل الخامس، وهو واحد من أقوى المعالجات في هذا المجال. كما تم تجهيز هذا الهاتف الذكي الجديد كذلك بأول شاشة AMOLED E4 بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز وتقنية HDR 10+التي تحمل توقيع realme.

هذه الشاشة المتقدمة تتمتع بمعدل تحديث لمسي يبلغ 600 هيرتز بدرجة سطوع تبلغ 1300 نيت وتسمح بذلك للمستخدمين من مشاهدة الشاشة بشكل ممتاز حتى بالخارج تحت إضاءة عالية.

الهاتف الذكي الجديد realme GT Neo2 هو مجهز كذلك بتقنية شحن SuperDart بقوة 65 واط: إنه نظام شحن حديث يسمح لك بإعادة شحن بطارية الهاتف بالكامل في 36 دقيقة فقط! كما تم تجهيز الهاتف الذكي أيضا ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة توفر شحنا يكفي ليوم كامل باستخدام مكثف.

يشتمل realme GT Neo2 أيضا على أكبر مساحة تبريد بالبخار في مجال الهواتف الذكية ؛ بهيكله الفولاذي المقاوم للصدأ ثلاثي الأبعاد الذي يمكن من تبديد الحرارة مكون من 8 طبقات مع وجود هلام حراري ماسي تعمل كمواد تبريد ذات فعالية عالية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف الذكي الجديد على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابكسل تسمح لك بالتقاط الصور بدقة جد عالية، ذلك بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع تأثيرات محاكاة أفلام التصوير، بالإضافة إلى العديد من أوضاع التصوير في الشارع.

يتوفر هاتف نيو 2 على اثنين من مكبرات صوت بتقنيةstéréo Dolby Atmos التي تتيح لك أفضل تجربة صوتية في هذا المجال.

و أشارالبلاغ أن عشاق ألعاب الفيديو أو محبي هواتف Realme ، سيكون أمامهم الفرصة للفوز مجانا بهاتفين اثنين realme GT Neo2ويمكن زيارة صفحة ريلمي على الفايسبوك https://www.facebook.com/realmeMaroc .

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...