تابعونا على:
شريط الأخبار
الداودية تبدع في جديدها الفني “ كالو ليا ” خاليلوزديتش يمهل زياش 5 أيام لتحديد موقفه استعراض احتفالي لغلالو بعد تتويج الرباط عاصمة للثقافة الإفريقية اجتماع بين الكاف والجامعة بسبب الوداد والأهلي تسجيل اكثر من 40 إصابة بجدري القردة بالبرتغال واسبانيا ملتح يقتل زوجته خنقا الحكومة تستعد للموسم السياحي باتخاذ رزمة من الإجراءات توقيف طالبات جامعيات بتهمتي السرقة وممارسة الدعارة منيب تكشف حقيقة السماح لها بولوج البرلمان دون جواز تلقيح شاطئ أسفي يبتلع شابين منتدى “الفوبريل”يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام” ما هي رخصة الأبوة التي صادقت عليها الحكومة؟ بايتاس يشرح الكاف تحدد عدد تذاكر جمهور الأهلي الناطق الرسمي باسم الحكومة يكشف مستجدات عملية دعم الفلاحين “طاجين الدود”.. تأجيل محاكمة صاحب المطعم الحبس لقاتلي حيوان من فصيلة نادرة توقيف متهمين بسرقة أسلاك كهربائية بقصبة تادلة تغيير موعد سفر الأسود إلى أمريكا جماعة سيدي رحال الشاطئ تصادق على مشاريع اتفاق تخدم المدينة القوة العمومية لإحضار رئيس جماعة لجلسة محاكمته

24 ساعة

مونديليز المغرب تفوز بلقب أفضل المشغلين في سنة 2022

24 يناير 2022 - 16:13

الدارالبيضاء- 24 يناير 2022–أعلنت شركة مونديليز المغرب فوزها بلقب أفضل المشغلين بعد حصولها على الشهادة خلال دورة سنة 2022 التي نظمها بتاريخ 20 يناير معهد أفضل المشغلين “Top Employers Institute”.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة أن شركة مونديليز المغرب شرعت في العمل من أجل الحصول على شهادة أفضل المشغلين “Top Employers Institute” منذ منتصف عام 2021. ستة أشهر بعد ذلك، تمكنت الشركة الرائدة في تصنيع البسكويت بالمغرب من الفوز عن جدارة واستحقاق بهذه الجائزة المرموقة التي تثبت مرة أخرى أفضلية ممارساتها وسياساتها وأساليبها في مجال تدبير الموارد البشرية و التزامها بترسيخ ثقافة النمو والتنمية.

وأشار ذات المصدر أنه علاوة على كونها معتمدة في المغرب، حصلت شركة مونديليز، وهي الشركة الرائدة عالميًا في الوجبات الخفيفة، على شهادة إقليمية وجرى الاعتراف بها من بين أفضل المشغلين في إفريقيا.

ونقل البلاغ عن عثمان نظيفي، المدير العام المنتدب لشركة مونديليز المغرب قوله “هذه المرة الأولى التي نشارك فيها في عملية تأهيل الموارد البشرية، ونحن فخورون للغاية بالحصول على الشهادة والاعتراف بنا كأفضل مشغل لعام 2022. هذا إنجاز رائع ليس فقط لشركتنا، بل لجميع موظفينا البالغ عددهم 1000 موظف”،. ، خصوصا وأن العمل على الحصول على هذه الشهادة جرى خلال عام شهدت فيه ظروف العمل العديد من التغييرات”.

وأضاف نظيفي “هذا دليل آخر على أن شركة مونديليز المغرب هي مشغلة متميزة، قادرة على التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد الذي تفرضه الظروف الصحية” أضاف السيد نظيفي”.

وحسب البلاغ تواصل شركة مونديليز المغرب وضع الرأسمال البشري في صميم أولوياتها وفي قلب اهتماماتها. أدخلت الشركة العمل عن بعد لفائدة موظفيها الإداريين منذ شهر مارس 2020 كما أنها كانت رائدة في تطبيق بروتوكول حفظ الصحة ومراقبة تطبيق التدابير الوقائية التي وضعتها منذ نهاية فبراير 2020. ومن أجل دعم موظفيها سواء في إطار العمل عن بعد أو داخل وحدات الإنتاج، عمدت شركة مونديليز المغرب إلى وضع العديد من المبادرات والمساطر التي تهدف إلى تحسيسهم وتحفيزهم ودعمهم. والهدف من وراء ذلك هو مساعدة موظفيها على التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد، مع الحفاظ على راحتهم ومردودهم وإنتاجيتهم.

للإشارة أفضل المشغلين هو برنامج عالمي لمعهد أفضل المشغلين يسمح للشركات والهيئات بتقييم نفسها وتحسين بيئة العمل لديها.

تأسس معهد أفضل المشغلين منذ 30 عامًا، وتمكن من اعتماد 1691 هيئة توجد في 120 دولة/منطقة. ويتميع أفضل المشغلين هؤلاء بالقدرة على التأثير الإيجابي على حياة 7.000.000 موظف في مختلف بقاع العالم.

نبذة عن مونديليز المغرب

وضعت شركة مونديليز المغرب، التي تعتبر فرعا لمونديليز إنترناشيونال، قدمها في السوق المغربية سنة .2001و تقوم الشركة بإنتاج علامات ذات شعبية كبيرة مثل أوريو، البسكويت رقم واحد في العالم وبيمو التي تعتبر بدورها العلامة رقم واحد للبسكويت بالمغرب. كما تقوم مونديليز المغرب بتسويق كلوريتس الرائد في مجال العلكة، وترايدنت، العلكة بدون سكر رقم واحد في العالم. بالإضافة إلى هالز الذي يحتل المركز الأول في صنف الحلوى بالنعناع. و تشغل مونديليز المغرب ما يناهز 1000 أجير كما تتوفر على وحدتين صناعيتين بالدار البيضاء، تحتضن إحداهما أكبر خط لإنتاج أوريو في إفريقيا.

 

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تستعد للموسم السياحي باتخاذ رزمة من الإجراءات

للمزيد من التفاصيل...

منيب تكشف حقيقة السماح لها بولوج البرلمان دون جواز تلقيح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تسجيل اكثر من 40 إصابة بجدري القردة بالبرتغال واسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة الفرنسية تسعى لمنع ارتداء البوركيني في المسابح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

رياض مزور يزور مشاريع صناعية بفاس وصفرو

للمزيد من التفاصيل...

أورنج المغرب تطلق نسخة ربيع – صيف 2022 من برنامج “ILoveYou#”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الداودية تبدع في جديدها الفني “ كالو ليا ”

للمزيد من التفاصيل...

خاليلوزديتش يمهل زياش 5 أيام لتحديد موقفه

للمزيد من التفاصيل...

استعراض احتفالي لغلالو بعد تتويج الرباط عاصمة للثقافة الإفريقية

للمزيد من التفاصيل...

اجتماع بين الكاف والجامعة بسبب الوداد والأهلي

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل اكثر من 40 إصابة بجدري القردة بالبرتغال واسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

ملتح يقتل زوجته خنقا

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تستعد للموسم السياحي باتخاذ رزمة من الإجراءات

للمزيد من التفاصيل...

توقيف طالبات جامعيات بتهمتي السرقة وممارسة الدعارة

للمزيد من التفاصيل...