تابعونا على:
شريط الأخبار
الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة” الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

24 ساعة

hicham behloul

عملية جراحية تدخل بهلول المستشفى

02 فبراير 2022 - 12:53

نشر الفنان المغربي هشام بهلول، تدوينة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يوم أمس الثلاثاء، يطمئن فيها جمهوره عن وضعه الصحي بعد اجراءه عملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي، بالمستشفى العسكري بمدينة الرباط لتقويم دوران رجله الداخلي .

وشكر الفنان بهلول البروفيسور شكار، القائم على العملية وكل من طاقميه الطبي والتمريضي ، كما وجه بهلول شكره لكل من مدير المستشفى الحالي والمدير الأسبق الدكتور ديمو الذي قام بتعيين الدكتور شكار لإجراء العملية، وهذا بتدخل من جلالة الملك محمد السادس، الذي استجاب لطلب الفنانة ووزيرة الثقافة لالة ثريا جبران رحمها الله.

وأضاف هشام في تدوينته، أنه كان قد تواصل مع الدكتور شكار لتحديد وقت العملية قبل موافقته على الاشتغال في عمله الرمضاني الجديد، لكن البروفسور كان آنذاك بلبنان استجابة لأوامر صاحب الجلالة محمد السادس، بالإشراف على المستشفى الميداني إثر الانفجارات التي عرفتها بيروت آنذاك.

وذكر الممثل بهلول بعمله التلفزي، “فتح الأندلس” لمخرجه محمد العنزي، الذي سيعرض خلال شهر رمضان، وهو العمل الذي سيعود به هشام بهلول بقوة كونه مسلسل ضخم يضم خيرة الممثلين بالعالم العربي، وسيكون علامة فارقة في الدراما التاريخية العربية حسب قوله.

وجرى تصوير المسلسل الرمضاني السنة الفارطة بين كل من لبنان وتركيا، وسيعرف العمل مشاركة أحد أشهر الفنانين العرب من بينهم سهيل جباعي، تيسير إدريس، جاسم النبهان، روبين عيسى، بيار داغر، وآخرون.

وكان الفنان هشام بهلول قد تعرض لحادث سير خطير بعدما انقلبت سيارته بالطريق السيار الرابط بين المحمدية وبوزنيقة، سنة 2013 و التي ظل يعاني على اثرها لسنوات طويلة بسبب الكسور التي كان قد تعرض لها على مستوى رجله اليمنى وإصابة في الرأس.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية

للمزيد من التفاصيل...

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي

للمزيد من التفاصيل...

الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة

للمزيد من التفاصيل...

الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق

للمزيد من التفاصيل...

كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

للمزيد من التفاصيل...

أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي

للمزيد من التفاصيل...