تابعونا على:
شريط الأخبار
الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة بينهم سوري ونساء.. النصب يقود 5 أشخاص للاعتقال في فاس القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية الخدمة العسكرية.. 29 أبريل الجاري آخر أجل لملء استمارة الإحصاء بقيمة 44 مليون درهم.. Avant-scène تفوز بصفقة تنظيم 29 معرض الكتاب مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط الرباط سلا.. عمال تعاونية كوباك- جودة يصعدون من احتجاجاتهم الجامعة الوطنية للصحة تستأنف حراكها الاحتجاجي ضد وزارة ايت طالب حكيمي يقترب من تجاوز رقم زياش في دوري الأبطال حقوقي: على المسؤولين العقلاء إنقاذ الموسم الدارسي بكليات الطب نهضة بركان يتجه لتأمين رحلة مباشرة إلى الجزائر مكتب الرجاء يحدد منحة مغرية في حال الفوز بلقب البطولة

24 ساعة

لابورتا: تشافي هو من سيقرر هل سيلعب ديمبيلي أم لا

03 فبراير 2022 - 07:00

قال رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جوان لابورتا أن المدرب تشافي هرنانديس سيقرر ما إذا كان المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيشارك في القسم الثاني من الموسم من عدمه بعد رفضه تجديد عقده مع الفريق.

وكان برشلونة قد طلب من ديمبيلي تجديد عقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية التي اسدل الستار عليها منتصف ليل الاثنين، لكن المهاجم الفرنسي لم يتخذ أي قرار مؤكدا أنه لن يخضع “لابتزاز” النادي.

وكشف لابورتا بأن ديمبيلي رفض عرضا للانضمام الى أحد الأندية الإنجليزية الاثنين في آخر يوم للانتقالات، مشيرا إلى أن برشلونة يعتقد بأن اللاعب قد قرر بالفعل وجهته المقبلة عندما ينتهي عقده مع الفريق الكاتالوني في 30 يونيو المقبل.

ولدى سؤاله عما إذا كان ديمبيلي سيشارك في صفوف برشلونة في مبارياته المتبقية هذا الموسم، قال لابورتا، على هامش تقديم جناحه الجديد آداما تراوري العائد إلى صفوفه على سبيل الاعارة من ولفرهامبتون الانجليزي ، إن “هذا الأمر يعود الى المدرب. لكن ما اعتقده بأن المدرب يلعب من أجل الموسم الحالي والمقبل وبالتالي سيكون من الصعب على أي لاعب لم يجدد عقده ان يلعب لا سيما أنه سيترك النادي في نهاية الموسم”.

وذهب المدير الرياضي لبرشلونة، الهولندي جوردي كرويف في الاتجاه ذاته عندما قال إن ” النادي قام بالتعاقد مع لاعبين يستطيعون تسجيل الأهداف، وأن تشافي يملك اختيارات كبيرة في هذا المركز أكبر مما كانت عليه الحال في دجنبر الماضي”.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية

للمزيد من التفاصيل...

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب

للمزيد من التفاصيل...

بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...

بينهم سوري ونساء.. النصب يقود 5 أشخاص للاعتقال في فاس

للمزيد من التفاصيل...

بقيمة 44 مليون درهم.. Avant-scène تفوز بصفقة تنظيم 29 معرض الكتاب

للمزيد من التفاصيل...