تابعونا على:
شريط الأخبار
إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة بينهم سوري ونساء.. النصب يقود 5 أشخاص للاعتقال في فاس القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية الخدمة العسكرية.. 29 أبريل الجاري آخر أجل لملء استمارة الإحصاء بقيمة 44 مليون درهم.. Avant-scène تفوز بصفقة تنظيم 29 معرض الكتاب

24 ساعة

AMDL

"AMDL"تطلق النسخة السادسة من مسابقة الجوائز المغربية للوجيستيك

17 مارس 2022 - 13:34

ومع

أعلنت الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية، الأربعاء 16مارس ، عن إطلاق النسخة السادسة من مسابقة الجوائز المغربية للوجيستيك “Moroccan Logistics Awards – MLA”.

وأوضح بلاغ للوكالة أن هذه المسابقة التي أطلقت بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وبشراكة مع مهنيي القطاع تكافئ سنويا، وذلك منذ 2016 ، أحسن المشاريع والحلول المقدمة من طرف المقاولات المغربية ومهنيي قطاع اللوجيستيك وسلاسل التوريد.

وهكذا ستكافئ النسخة السادسة للجوائز المغربية للوجيستيك، مشروع اللوجيستيك للسنة، وهو جائزة مفتوحة في وجه جميع المقاولات والمؤسسات المغربية العامة أو الخاصة، التي أنجزت مشروعا لوجيستيكيا أو وجدت حلا لوجيستيكيا مبتكرا مكن من تحسين وظائفها اللوجيستيكية أو إنتاجها.

كما ستكافئ المسابقة، المقاولة الناشئة للسنة، وهي جائزة مفتوحة في وجه المقاولات والمؤسسات المغربية الناشئة والحاملة لمشروع أو حل مبتكر في مجال اللوجيستيك أو سلاسل التوريد، فضلا عن مهني السنة، ويتعلق الأمر بجائزة مفتوحة في وجه شخصية مقيمة بالمغرب، تميزت بالتزامها ومساهمتها في تطوير قطاع اللوجيستيك من خلال قيادة برنامج للتغيير الفعلي في قطاع اللوجيستيك أو ايجاد حل مبتكر للمساهمة في تعليم وتطوير البحث في مجال اللوجيستيك.

وذكر البلاغ أن الجائزة المغربية للوجيستيك، ستكافئ للمرة الأولى ، العقار اللوجيستكي للسنة، مشيرة إلى أن الامر يتعلق بجائزة جديدة مفتوحة ابتداء من سنة 2022 في وجه أي مقاولة أو مؤسسة مغربية عامة أو خاصة، تملك أو تستأجر مبنى لوجستيكي عملي بمساحة لا تقل عن 2000 متر مربع، تم بناؤه أو تجديده خلال السنوات الخمس الماضية، ويتميز بمساهمته في الإنتاجية والبيئة والسلامة، فضلا عن طابعه المعماري وابتكاراته.

وتتكون لجنة تحكيم تقييم الطلبات من ممثلين عن المؤسسات العامة أو الخاصة، فضلا عن شخصيات من المجتمع اللوجيستيكي معروفة بخبرتها والتزامها بتطوير قطاع اللوجيستيك بالمغرب.

ويمكن تحميل الشروط العامة للمسابقة واستمارات التسجيل على الموقع الالكتروني للوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية عبر الرابط التالي: https://www.amdl.gov.ma/amdl/mla-accueil

وعلى المرشحين الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة، إرسال طلبهم على عنوان البريد الإلكتروني [email protected] في أجل أقصاه 25 ماي 2022.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بهذه النسخة نهاية شهر يونيو 2022 خلال حفل تسليم الجوائز والذي سيقام بالدار البيضاء.

وخلال نسحة 2021 اختارت لجنة التحكيم بالنسبة لجائزة”مشروع اللوجيستيك للسنة” مشروع (KSH LOGISTICS) الذي يهم “تنفيذ منصة لوجستيكية من الجيل الجديد” .و (SOMACA) المتعلق ب”إعادة هندسة مشروع SOMACA للتدفقات الداخلية”

كما اختارت اللجنة، ضمن مشاريع الشركة الناشئة المدرجة في اللائحة القصيرة، (FRETERIUM) وهو “منصة (Freterium) التعاونية لرقمنة نقل البضائع”، إلى جانب (RAYASHIP) الذي يهم “منصة (RAYASHIP) للوساطة في النقل البري للبضائع”

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...

الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...