تابعونا على:
شريط الأخبار
“العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية إعفاء لاعبي الجيش ونهضة بركان من معسكر المنتخب زيادة درهم تضع سائق سيارة أجرة في مواجهة عامل الصويرة المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني آيت الطالب: عقدنا 58 اجتماع مع النقابات والحوار الاجتماعي لن يتوقف محامي الجامعة يتكلف بقضية نهضة بركان بالكاف مغربي على رأس بعثة منظمة الصحة العالمية بالسودان المنتخب بالمستوى الثاني لقرعة المونديال سيراليون تدعم مخطط الحكم الذاتي محامية تعلق على حكم إدانة الطوجني.. قاسي ومجانب للصواب رغم الإقصاء.. بناني يقدم مستوى مميز في تصفيات بطولة “ماسترز” مدريد وزارة الصحة تكشف عن خطتها لمكافحة الأمراض غير السارية اعتماد إعلان المؤتمر الوزاري الرابع لمبادرة تكييف الفلاحة الإفريقية مع التغيرات المناخية الاستثمار بالمغرب: السيد جازولي يستقطب الفاعلين الألمان المغرب- فرنسا: التوقيع على خارطة طريق للشراكة في مجالي الفلاحة والغابات الأنظار تسلط على رحيمي في إياب مباراة الهلال ضد العين وزارة الداخلية تعزل بودريقة العصبة تلزم الرجاء بأداء 320 مليون سنتيم لفخر

24 ساعة

افتتاح فندق كريستيانو رونالدو بمراكش

18 مارس 2022 - 21:22

أعلنت علامة Pestana CR7 Lifestyle Hotels حلولها بمدينة مراكش بعد إعادة فتح البلاد أبوابها أمام السياحة .

وذكر البلاغ الصادر اليوم الجمعة عن العلامة أنه بعد كل مدينتي مدريد و ونيويورك تحتفل الشراكة الفندقية بين “ديونيسيو بيستانا” و “كريستيانو رونالدو” بـ”الهاتريك” الدولية مع الافتتاح الناعم لفندقها الجديد بالمدينة الحمراء، Pestana CR7 مراكش.

الحجوزات والإقامات متاحة الآن عبر الإنترنت على Pestana CR7 Marrakech

فندق Pestana CR7 مراكش الجديد، الذي استوحى شكله من ثقافة وألوان مراكش الملقبة بـ “المدينة الحمراء”، مفتوح في وجه كل الباحثين عن تجارب حياتية جديدة في إطار مغربي مفعمة بالحياة، وذلك بما يتماشى مع جودة المجموعة الفندقية وطاقة لاعب كرة القدم الذي انتخب خمس مرات كأفضل لاعب في العالم.

يتواجد فندق Pestana CR7 مراكش، في M Avenue ، وهو عبارة عن مركز عالمي جديد للتسوق يضم مطاعم ومركز معارض افتراضي ومتاجر أزياء عالمية وديناميكية ثقافية مكثفة، يشغل Pestana CR7 مراكش موقعًا مركزيًا بهذه المنطقة المتميزة. كما يضم 174 غرفة ومركزًا للأعمال ومنتجعًا صحيًا ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية.

ونقل البلاغ عن ديونيسيو بيستانا ، رئيس المجموعة الفندقية قوله : “افتتاح فندق Pestana CR7 Lifestyle الجديد في المغرب خطوة منطقية لمجموعة فنادق Pestana ، والذي يعتبر الفندق الثالث بالمغرب، بعد فندقي الدار البيضاء و طنجة التي شرعت في العمل بالفعل”.

وأضاف المتحدث بالقول أن :”الشراكة بين Pestana Hotel Group و “كريستيانو رونالدو” تدخل مرحلة جديدًة، مع أول فندق في إفريقيا، وهي القارة التي بدأت فيها المجموعة في الانتشار دوليا منذ أكثر من 20 سنة وحيث يوجد شغف حقيقي بكرة القدم التي يعتبر “كريستيانو” أحد أقطابها.

من جهته أوضح “كريستيانو رونالدو” بالقول : “أنه عندما افتتحت سنة 2016 أول فندق مع مجموعة فنادق بيستانا، كان طموحنا إنشاء علامة تجارية دولية. بدءا بالإنجاز الأول في جزيرتنا “ماديرا”، يليه فندق في لشبونة ، لنتوسع بعد ذلك بكل من مدريد ثم نيويورك. إن افتتاح هذا الفندق في مراكش يأخذنا إلى المدينة الخامسة، وهذا يعني ارتباطي بالدولة التي تسحرني والتي تستقبلني بحفاوة غامرة في كل مرة”، ومؤكدا: “على استمرار توسع فنادق Pestana CR7 Lifestyle”.

وحسب البلاغ ,فمن قمة فندق Pestana CR7 مراكش الجديد ،حيث السطح المطل على M Avenue الحيوي، وحيث يمكن للزوار التمتع بالمناظر البانورامية الخلابة لجبال الأطلس . وفي الأيام الحارة بشكل خاص يشكل المسبح واحة من الانتعاش مع الظلال الطبيعية التي توفرها النباتات حوله. وتوفر الخدمة كذلك كراسي التشمس المرتبة في الماء، حيث يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بقائمة طعام على المسبح تعتمد على أطعمة ومشروبات صحية. وفي القاعة، تتعايش الحداثة مع الثقافات المغربية والبرتغالية في وئام تام: في مطعم ميسا ، يبرز فن الطهي المتوسطي ذو الأصل البرتغالي، بينما في بار الرياضي، يكون الاقتراح هو مشاركة “التاباس” أثناء مشاهدة الأحداث الرياضية الكبرى، كلمسة من CR7 وفي القاعة أيضًا يتم إتباع التقاليد العريقة في تقديم الشاي المغربي، بجميع طقوسه بشكل يومي. تتضمن هذه الخدمات أيضًا خيارات تطبيق Pestana – مع سهولة الوصول عبر خدمة “الواي فاي” المجانية في جميع أنحاء الفندق.

في M Avenue ، يتمتع المرء بأجواء حديثة متطورة ، مع تشكيلة من المحلات التجارية لبعض أهم السلاسل الدولية، مع تجارب تذوق الطعام متنوعة وإقامات سكنية. بجوار M Square وقبالة مركز Meydene التفاعلي الثقافي الذي تم افتتاحه مؤخرًا ، يتزاوج الفن والتكنولوجيا، على مساحة 3000 متر مربع من مساحة العرض ومدرج بسعة 400 مقعد ، يتواجد فندق Pestana CR7 Marrakech الجديد. في موقع استراتيجي يسهل معه الوصول إلى المطار، الذي يبعد 5 كلم، ومركز المؤتمرات Palais des Congrès ، فندق Pestana CR7 Lifestyle يتواجد على مسافة قريبة من حدائق المنارة ومن المدينة القديمة بأسواقها وحيث يمكن الاستمتاع بعروض مروضي الأفاعي و القردة بها، وحيث مزيج الروائح والتوابل والعديد من المقتنيات التقليدية المغربية. على بعد 4 كيلومترات فقط من بوابات Pestana CR7 Marrakech ، يصل المرء إلى ساحة “جامع الفنا”، وسط المدينة حيث تتحول مع غروب الشمس من منطقة تجارة يومية إلى منطقة حيوية تقدم لزائريها أكلات متنوعة وموسيقى وأشكال فنية أخرى.

ومن الأشياء المتاحة للزائرين الباحثين عن الترفيه في المدينة أو في ضواحي مراكش – رحلات على الجمال أو سيارات الجيب في الصحراء ،وكذا رحلات للاستحمام بشلالات “أوزود” في جبال الأطلس ، أو إلى تسلق الجبال على ارتفاع 4000 متر في جبل “توبقال”، – فيما يخص الفعاليات الخاصة بالشركات، ففندق Pestana CR7 Marrakech الجديد يوفر غرفًا مجهزة بتلفزيون ذكي وميني بار وميكروويف وآلة لصنع القهوة والشاي.

و أشار البلاغ أن الحجوزات والإقامات متاحة الآن عبر الإنترنت على

Pestana CR7 Marrakech

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني

للمزيد من التفاصيل...

سيراليون تدعم مخطط الحكم الذاتي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي

للمزيد من التفاصيل...

الاستثمار بالمغرب: السيد جازولي يستقطب الفاعلين الألمان

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية

للمزيد من التفاصيل...

إعفاء لاعبي الجيش ونهضة بركان من معسكر المنتخب

للمزيد من التفاصيل...

بنمومنة: مجازر لحوم الدواجن ضرورة ملحة لكن لا ينبغي أن تكون على حساب “الرياشات”

للمزيد من التفاصيل...

زيادة درهم تضع سائق سيارة أجرة في مواجهة عامل الصويرة

للمزيد من التفاصيل...

“‘أبل” في مفاوضات مع الفيفا للحصول على حقوق البث لمونديال الأندية

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي

للمزيد من التفاصيل...

بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني

للمزيد من التفاصيل...

آيت الطالب: عقدنا 58 اجتماع مع النقابات والحوار الاجتماعي لن يتوقف

للمزيد من التفاصيل...