تابعونا على:
شريط الأخبار
خزينة الوداد تنتعش بمبلغ كبير اليوم..تقديم مستشار وزير العدل السابق في حالة اعتقال ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك الدرك الملكي يطيح ب”فراقشية” ضواحي سطات الأمن يفك لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالجديدة الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟ محامي مصري يدافع عن الرجاء في قضية أكسيل إقصاء أساتذة الأمازيغية من مباراة تدريس أبناء الجالية يجر بنموسى للمساءلة يوروبا ليغ: ليفركوزن للثأر من روما الفتحاوي: الحكومة لا تتوفر على خطة لتوفير العرض من الأغنام لعيد الأضحى برلمانية تهاجم أخنوش..أين هي مليون منصب شغل التي وعدت بها المغاربة؟ حموشي يتباحث مع سفير جمهورية باكستان بالمغرب الكاف تستشير فيفا قبل معاقبة إتحاد العاصمة وفاة سجينين بالناظور..مندوبية السجون تكشف ما حصل الداخلية تحدد موعد إجراء الانتخابات الجزئية ببنسليمان وسيدي سليمان نقابة “البيجيدي” تهاجم الحكومة وتدعوها إلى تسقيف الأسعار سرب طيور يؤخر إقلاع طائرة مغربية من مطار طنجة التقاعد: نقابيون يحذرون الحكومة من أي إصلاح بعيدا عن أي توافق اجتماعي رسميا: لجنة الأندية تصادق على قرار خسارة اتحاد الجزائر ضد نهضة بركان الكونفدرالية الديمقراطية للشغل: نرفض أسلوب المقايضة والزيادة حق مشروع

24 ساعة

marjane

مجموعة مرجان تشرك منصتها الإلكترونية في "رمضان مرجان التضامني"

22 مارس 2022 - 11:16

أعلنت مجموعة مرجان تسخير التكنولوجيا في خدمة التضامن لتسهيل التبرعات من خلال منصتها للتجارة الإلكترونية للمنتجات الغدائية ، ذلك هو الهدف الذي حددته مجموعة مرجان لعملية «رمضان مرجان التضامني».

وأفاد البلاغ أن هذه العملية تتيح لزبناء مرجان إمكانية المساهمة في البرنامج عبر اقتناء وجبات إفطار من المنصة على الويب أو الموبايل. فيما يتعلق باللوجستيك، وفي إطار تعزيز العلاقات مع عالم التعليم، اختارت مرجان هذه السنة إشراك طلبة المدارس والجامعات في هذه العملية.

وقالت المجموعة أن شهر الرحمة، رمضان، بالنسبة للمغاربة، يشكل بامتياز، فترة للتعاطف والتراحم والكرم. وبما أن مجموعة مرجان تجعل من هذه القيم قيمها، فإنها تعيد تنظيم حملتها «رمضان مرجان التضامني» قصد تمكين أكبر عدد من المواطنين من ذوي الحاجة من الإفطار في جو من الفرح والاطمئنان، ومنح الفرصة، لمن يرغبون في ذلك، للتبرع والتعبير عن مشاعر الجود والكرم.

و أوضح البلاغ أن المتبرعين يمكنهم شراء وجبة أو عدة وجبات إفطار، بثمن 10 دراهم للوحدة، على فضاء « رمضان مرجان التضامني » باستعمال تطبيق التجارة الإلكترونية للمجموعة على الويب أم على الموبايل. وإذا كان تيسير ولوج المتبرعين إلى العطاء أمر مهم، فإن المساهمة الشخصية تكتسي بالنسبة لمرجان أهمية أكبر. لذلك فإن مجموعة مرجان تمنح وجبة إفطار إضافية مع كل 10 وجبات يتم شراؤها من طرف المتبرعين، كما أنها تبيع الوجبات بسعر التكلفة، أي أن مرجان لا تحقق أي هامش ربح من المنتجات المكونة لوجبة الإفطار.

إضافة إلى ذلك، فإن تسديد هذه المشتريات يتم إما عن طريق بطاقة أداء بنكية أم باستعمال النقاط المكتسبة عبر بطاقة الوفاء، والتي يمكن لزبناء مرجان الإطلاع على مبلغها باستعمال التطبيق.

فضلا عن هدا يمكن لكل مانح الاطلاع على محتويات قُفَّتِه الرمضانية عبر باب « مستلزمات رمضان » على تطبيق التجارة الإلكترونية لمرجان وإرسال تبرعااته للعناوين التي يختارها.

وختاما، وككل سنة، يمكن للزبناء أيضا منح القُفَف الرمضانية المتوفرة في جميع متاجر شبكة مرجان وشبكة مرجان ماركت عبر ربوع المملكة.

وعلى امتداد حملة جمع التبرعات، عبأت مجموعة مرجان كل مستخدميها المتطوعين، كما سهرت على توفير القوة اللوجستيكية اللازمة لجمع وتوزيع التبرعات على الشرائح المستهدفة.

و أضاف ذات المصدر أن المجموعة اختارت إشراك الطلبة في هذه العملية السنوية الكبرى. يدا في يد، سيقوم مستخدمو المجموعة مع الطلبة بإيصال الدعم للأشخاص في وضعية هشاشة. ويشكل هذا التعاون الوثيق بين مجموعة مرجان والطلبة وسيلة للقيام معا بمشروع اجتماعي ولتنمية روح المواطنة أكثر.

وتستهدف المجموعة أن تضاعف ثلاث مرات خلال هذه السنة حصيلة الإفطارات التي تم جمعها وتوزيعها في العام الماضي والتي بلغت 17000 وجبة إفطار.

ونقل البلاغ عن السيد طه بنزكري، مدير الرأسمال البشري والمسؤولية الاجتماعية للمقاولة، قوله : « يعتبر التضامن من قيم مجموعتنا. وهو أيضا يوجد في صلب استراتيجيتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولة. ومن المهم التعبير عن الجود والكرم كلما سنحت الفرصة وعلى الخصوص خلال هذا الشهر الكريم. ومن شأن هذا العمل التبرعي أن يعطي نفسا جديدا للأخوة والتضامن. تلك هي القناعة التي نتقاسمها لأنها تمكن من الرفع من أثر واستدامة أعمالنا الخيرية ».

وللإشارة، فإن رمضان لا يشكل الموعد الوحيد للأعمال الاجتماعية للرائد المغربي في مجال التوزيع الكبير. فمع بداية كل شتاء، ومع كل دخول مدرسي، تتعبأ مجموعة مرجان لطلب التبرعات، سواء من أجل جمع الملابس الدافئة لصالح ذوي الحاجة لمواجهة فصل الشتاء، أو لتمكين التلاميذ الصغار في الأسر في وضعية هشاشة من التوفر على المستلزمات المدرسية.

نبذة عن هولدينغ مرجان

نجحت مجموعة مرجان هولدينغ الرائدة في مجال البيع بالتجزئة على امتداد أكثر من ثلاثين عاماً من توفير منتجات التجارة الحديثة إلى عامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى، وأيضاً في المدن ذات الحجم المتوسط

وتُدير “هولدينغ مرجان” أزيد من 345000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد

ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 12 ألف شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 130 نقطة بيع في أزيد من 30 مدينة مغربية، وهي الأرقام التي تسمح له بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

خزينة الوداد تنتعش بمبلغ كبير

للمزيد من التفاصيل...

اليوم..تقديم مستشار وزير العدل السابق في حالة اعتقال

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك

للمزيد من التفاصيل...

الدرك الملكي يطيح ب”فراقشية” ضواحي سطات

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يفك لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟

للمزيد من التفاصيل...

محامي مصري يدافع عن الرجاء في قضية أكسيل

للمزيد من التفاصيل...

إقصاء أساتذة الأمازيغية من مباراة تدريس أبناء الجالية يجر بنموسى للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...