تابعونا على:
شريط الأخبار
علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

24 ساعة

Smeia

"Smeia" تكشف عن مجموعة BMW i كهربائية 100٪

31 مارس 2022 - 18:10

كشفت Smeia الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المغرب عن مجموعة BMW i ، كهربائية 100٪ عبر نمودجين BMW Ix و BMWi 4 في حفل تقديم أقيم بمدينة الدار البيضاء يوم أمس الاربعاء 30 مارس.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة , أن عمليات الإطلاق هذه تعتبر جزءًا من استراتيجية Smeia من حيث بدأ تسويق المركبات دات تنقل كهربائي عام 2018 بإطلاق الإصدارات الهجينة الموصولة بالكهرباء (PHEV) مثل السلسلة 530e و 745eو X5 45e xDrive.

ومن أجل النجاح في هذا التغيير التكنولوجي ، استعادت Smeia بدقة وخبرات شبكة فروع BMW الخاصة بها وفقًا لمعايير BMW i ؛وذلك من خلال الاستثمارات في المعدات والأدوات الخاصة ،ومن حيث التدريب ومنح الشهادات لفرق خدمة المبيعات وما بعد البيع.

سيارة BMW iX الجديدة كلياً

وحسب البلاغ سيارة BMW iX الكهربائية 100 % تتير الإعجاب بمتعة القيادة الخالية من الانبعاثات ورشاقة حركتها في الطابع الرياضي ، وتنوعها الرائع ، وتصميم داخلي فاخر وأنيق وتجسيدها رؤية مبتكرة للنشاط الرياضي.

نظام بطارية عالي الجهد يتميز بخلايا متطورة تقنية.

يتضمن الجيل الخامس من تقنية BMW eDrive أيضًابطارية عالية الجهد مزودة بأحدث الخلايا.تم تجهيز سيارة BMW iX xDrive 50 ببطارية عالية الجهد بسعة صافية 105.2كيلوواط ساعة (السعة الإجمالية: 111.5 كيلو واط ساعة) .

وتتوفر سيارة BMW iX xDrive 40 على سعة صافية تبلغ 71 كيلو واط في الساعة (السعة الإجمالية: 76.6 كيلوواط ساعة). وحدة الشحن المجمعة (CCU) في BMW iX هي مصممة لتوفير مرونة عالية عند إعادة الشحن. وهكذا ، النموذج الجديديمكن إعادة شحنها من مصدر تيار متردد أوتيار مباشر DC.

مجموعة BMW iX في المغرب:

وأشار البلاغ أن سيارة BMW iX الجديدة تتوفر في نسختين: iX xDrive 40 و iXو xDrive50 ابتداءً من 1005000 درهم مغربي شامل الضريبة.

تشمل هذه الأسعار المعروضة محطة شحن بقدرة 22 كيلو وات بالإضافة إلى محطتين كابلات للشحن العام والمحلية بالإضافة إلى الضمان لمدة سنتين لسيارات BMW i وبالنسبة للبطاريات 8 سنوات .

إطلاق سيارة BMW i4 الجديدة

أول سيارة غران كوبيه كهربائية بالكامل من BMW.

BMWI4 هو أول نموذج l كهربائي BMWيقدم تجربة تتركز على الديناميكية .

وتتميز سيارة BMW i4 بمستواها المتميز دو الطابع الرياضي النموذجي للعلامة التجارية مع تصميمها الأنيق والوظائف العملية لسيارة Gran Coupé 4أبواب.

و تتوفر سيارة BMW i4 بنوعين مختلفين: سيارة BMW i4 eDrive40 (استهلاك الكهرباء في الدورة المركبة: 20-16 كيلو واط في ساعة / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: g/km0 مزودة بـ بقوة 340 حصان (250 كيلوواط) .

وفيما يخص BMW i4 M50 (استهلاك الطاقة في الدورة المركبة: 24-19 كيلو واط في الساعة / 100 كيلومتر ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: g/km0).

وتتوفر BMW M النمودج الكهربائي 100%،على قوة حصان544 (400 كيلو واط) ،بدفع رباعي ومدى أقصى يبلغ 510 كم في الدورة.

مجموعة BMW i4 في المغرب:

وأفاد ذات المصدر أن سيارة BMW i4 الجديدة متوفرة في نسختين: i4 eDrive40 و i4 M50 بثمن 815 ألف درهم شامل ضريبة القيمة المضافة.

وتشمل هذه الأسعار المعروضة محطة شحن بقدرة 22 كيلو وات بالإضافة إلى محطتين كابلات للشحن العام والمحلية ,بالإضافة إلى ضمان لمدة عامين لسيارات BMW i و8 سنوات للبطارية.

للإشارة الشبكة الوطنية لمحطات الشحن تتوسع باستمرار يوما بعد يوم: بفضل كابل شحن( BMW (T2-T2 ،و يمكن شحن سيارة BMW i بسهولة من محطات شحن عامة ، معيارية أو سريعة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...