تابعونا على:
شريط الأخبار
“العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية إعفاء لاعبي الجيش ونهضة بركان من معسكر المنتخب زيادة درهم تضع سائق سيارة أجرة في مواجهة عامل الصويرة المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني آيت الطالب: عقدنا 58 اجتماع مع النقابات والحوار الاجتماعي لن يتوقف محامي الجامعة يتكلف بقضية نهضة بركان بالكاف مغربي على رأس بعثة منظمة الصحة العالمية بالسودان المنتخب بالمستوى الثاني لقرعة المونديال سيراليون تدعم مخطط الحكم الذاتي محامية تعلق على حكم إدانة الطوجني.. قاسي ومجانب للصواب رغم الإقصاء.. بناني يقدم مستوى مميز في تصفيات بطولة “ماسترز” مدريد وزارة الصحة تكشف عن خطتها لمكافحة الأمراض غير السارية اعتماد إعلان المؤتمر الوزاري الرابع لمبادرة تكييف الفلاحة الإفريقية مع التغيرات المناخية الاستثمار بالمغرب: السيد جازولي يستقطب الفاعلين الألمان المغرب- فرنسا: التوقيع على خارطة طريق للشراكة في مجالي الفلاحة والغابات الأنظار تسلط على رحيمي في إياب مباراة الهلال ضد العين وزارة الداخلية تعزل بودريقة العصبة تلزم الرجاء بأداء 320 مليون سنتيم لفخر

24 ساعة

صادم: أب ل3 أطفال يغتصب تلميذة والدرك يعتقله رفقة مومستين

03 أبريل 2022 - 22:26

تمكن رجال الدرك الملكي لشيشاوة من اعتقال أب لثلاثة أطفال رفقة مومستين، وذلك أثناء البحث عنه عقب شكاية تقدمت بها أسرة تلميذة تتهمه فيها باغتصابه للأخيرة.

وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم الخميس الماضي، حين كانت تلميذة تبلغ من العمر 12 سنة ذاهبة رفقة شقيقها الأصغر إلى المؤسسة التعليمية التي يتابعان فيها دراستهما بدوار عباس على مستوى جماعة سعيدات بإقليم شيشاوة، وذلك قبل أن يقترح عليهما أحد الأشخاص إيصالهما عبر دراجة نارية.

وأكدت مصادرنا، على أن صاحب الدراجة نسج خطة للتخلص من شقيق التلميذة، حيث عمد إلى رمي قبعته أرضا أثناء سياقته للدراجة، ليطلب بعدها من الصغير النزول من أجل أن يحضر القبعة، وهي اللحظة التي استغلها المعني بالأمر، ليختطف التلميذة ويأخذها إلى خلاء يتمكن فيه من ارتكاب جريمته الشنعاء.

وأضافت مصادرنا، أن المشتكى به، أخذ التلميذة نحو خلاء بجماعة اهديل، حيث اعتدى عليها جنسيا بشكل شنيع، انتهى بافتضاض بكارتها، باستعمال القوة، إلى أن أشبع شهوته الحيوانية، ليعيدها فيما بعد إلى مكان قريب من الدوار حيث تقطن، ليتخلص منها بلا شفقة ولا رحمة.

وقد عادت التلميذة إلى منزل أسرتها في حالة متدهورة، حيث كشفت لوالديها تفاصيل ما حصل لها خلال ذهابها إلى المدرسة، لتتقدم الأسرة بشكاية حول الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي.

وقالت مصادرنا، على أن الأبحاث التي قادها رجال الدرك الملكي، مكنت من الوصول إلى المشتبه فيه، ليتم إيقافه داخل منزل رفقة صديق له ومومستين، حيث كانوا يقضون ليلة ماجنة.

هذا، وقد أحال رجال الدرك الملكي لشيشاوة، المشتبه فيه، اليوم الأحد 3 أبريل الجاري، على أنظار الوكيل العام للملك بمدينة مراكش، حيث قررت النيابة العامة إيداعه سجن الأوداية ومتابعته من أجل المنسوب إليه في حالة اعتقال.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني

للمزيد من التفاصيل...

سيراليون تدعم مخطط الحكم الذاتي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي

للمزيد من التفاصيل...

الاستثمار بالمغرب: السيد جازولي يستقطب الفاعلين الألمان

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية

للمزيد من التفاصيل...

إعفاء لاعبي الجيش ونهضة بركان من معسكر المنتخب

للمزيد من التفاصيل...

بنمومنة: مجازر لحوم الدواجن ضرورة ملحة لكن لا ينبغي أن تكون على حساب “الرياشات”

للمزيد من التفاصيل...

زيادة درهم تضع سائق سيارة أجرة في مواجهة عامل الصويرة

للمزيد من التفاصيل...

“‘أبل” في مفاوضات مع الفيفا للحصول على حقوق البث لمونديال الأندية

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي

للمزيد من التفاصيل...

بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني

للمزيد من التفاصيل...

آيت الطالب: عقدنا 58 اجتماع مع النقابات والحوار الاجتماعي لن يتوقف

للمزيد من التفاصيل...