تابعونا على:
شريط الأخبار
تكريم محمد الخلفي في افتتاح مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة أزيد من 1300 مستفيدا من خدمات قافلة طبية وجراحية بميدلت نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس “الكاف” سحب أزيد من 300 رخصة ثقة من “طاكسيات” مراكش بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي مطاردة أمنية تطيح ببطل فيديو “التريبورتور” في الدار البيضاء جبهة لدعم فلسطين تنظم مسيرة كبرى بالدار البيضاء اعتقال ستينية متلبسة بحيازة 15 كلغ من مخدر الشيرا بتعليمات من الوالي شوراق.. السلطات تنهي نشاط عربات المأكولات الخفيفة بباب دكالة بعد سنتين من هدمه.. حقوقي يتساءل عن مصير التحقيق في اختلالات مشروع سكني بتمارة آية العوني تتوج ببطولة “انطاليا” للتنس “اليوتيوبر” إلياس المالكي يمثل أمام الوكيل العام للملك الركراكي حاضرا بنهائي كأس الكاف 200 مليون لمغادرة زينباور للرجاء هل يعطي صديقي انطلاقة مشروع سوق السمك بفاس رغم احتجاجات التجار؟ مسؤولو الكاف يجتمعون بالزمالك قبل نهائي كأس الكاف ابن كيران: أخنوش يحاول حل كل المشاكل عبر دفتر الشيكات كأس العرش: “الماص” يصل نصف النهائي على حساب “الماط” نقابة تطالب بسحب القرارات “اللاشرعية” المتخذة في حق الأساتذة الموقوفين ال”ANAPEC” تنبه إلى عروض عمل وهمية باسمها

24 ساعة

قمة "هواوي كلاود " للشرق الأوسط وإفريقيا تشجع الابتكار

04 أبريل 2022 - 20:00

انعقدت قمة “هواوي كلاود ” للشرق الأوسط وإفريقيا بدبي خلال يومي 28 و29 مارس 2022. وجمع هذا الحدث، الذي تمحورت أشغاله حول موضوع « تشجيع الابتكار عن طريق الخدمات »، أكثر من 1000 من المسؤولين الحكوميين وممثلين الزبناء وخبراء القطاع في الشرق الأوسط وإفريقيا. وناقش المشاركون مختلف الوسائل الكفيلة بأن تمكن الحوسبة السحابية من خدمة مختلف القطاعات وجعلها تتقدم، مثل الخدمات العمومية، المالية، متعهدي الاتصالات، وسائل الإعلام،التجارة الإلكترونية وألعاب الفيديو.

 

وحسب البلاغ الصادر عن الشركة استعرض تشانغ بينغ آن، نائب الرئيس التنفيذي لهواوي والمدير العام لهواوي للحوسبة السحابية في كلمة تقديمية ، رؤية « هواوي كلاود »، والمتمثلة في خلق أسس عالم ذكي بفضل الحضور الكلي للحوسبة السحابية والذكاء الصناعي. كما قدم شروح مفصلة حول الكيفية التي تشجع بها هواوي الابتكار عن طريق الخدمات الرقمية.

 

 

وحسب تشانغ بينغ آن، فإن 170 دولة قد نشرت استراتيجيتها الرقمية الوطنية. وفي عالم ما بعد الجائحة، تشكل عودة الانتعاش الاقتصادي والتنمية المرتكزتان على مستويات منخفضة من انبعاث غاز الكاربون المحركين الرئيسيين للتحول الرقمي، وفقا للمنظمات الدولية. حاليا، نشهد نشاطا مطردا للبحث في العديد من القطاعات، كالقطاعات الحكومية والنقل والمالية والتعليم والأنترنيت.

 

وترى “هواوي كلاود ” أن سر انتقال رقمي ناجح يكمن في اعتماد مقاربة رقمية وسحابية بالكامل، والتي تمكن من تشجيع الابتكار عن طريق الخدمات. وترتكز هذه المقاربة على ثلاث دعامات:

 

· البنية التحتية كخدمة: مرتكزة على مراكز المعطيات وشبكات تسريع هواوي كلود، تُزود الشركة شبكة عالمية موفرة تجربة منسجمة ومتاحة بشكل سريع. وفيما يخص الانتشار المحلي، أطلقت هواوي كلاود منطقة توفر في جنوب إفريقيا وأبي ظبي. إلى حدود اليوم، تستغل هواوي كلاود وشركائها 65 منطقة توفر في 27 مجال جغرافي، مانحة بذلك خدمات محلية واسعة للزبناء في أكثر من 179 دولة وجهة.

· التكنولوجيا كخدمة: يوجد الابتكار في صلب تنافسية المقاولات تواصل هواوي كلاود تجسيد إنجازات أكثر من 100000 مهندس لدى هواوي، واستثمار عشرات المليارات من الدولارات كل سنة في البحث التنمية، ومنح خدمات السحابة للزبناء والشركاء والمطورين من مختلف القطاعات. وأنشأت هواوي كلاود أربع قنوات لمساعدة المطورين في العالم أجمع على الأوتوماتيكية الكاملة لتطبيقاتهم، وهي على التواليDevCloud لمطوري التطبيقات، و MetaStudio لمطوري المحتوى الرقمي، و ModelArts لمطوري الذكاء الاصطناعي، وحكامة المعطيات للتطوير المُسَيَّر.

الخبرة كخدمة : أطلقت هواوي كلاود MacroVerse aPaaS من أجل إدماج التجربة الجماعية لهواوي وشركائها في الواجهات والأدوات المحمولة بهدف ملائمة الابتكار مع كافة السيناريوهات. حاليا يشمل MacroVerse aPaaS أكثر من 50 من خدمات كلاود ، 128 حزمة و20000 واجهة لبرمجة التطبيقات (API)، ممكنة من تسريع التحول الرقمي في العالم أجمع. في السنة الماضية، اقترحت هواوي كلاود تعاونا بين “هواوي كلاود ” و”هواوي كلاود الجوال”. ويمكن التكامل العميق بين البنية التحتية السحابية والمنظومة الصناعية للتطبيقات الجوالة من توحيد المصلحتين السالفة الذكر وأيضا تجربة الزبناء والشركاء. مستقبلا، ستواصل هواوي كلاود تعزيز دعمها للمقاولات الناشئة ومقاولات الخدمات الالتفافية (OTT)، سواء في الشرق الأوسط أم في إفريقيا. ويستفيد نمو المقاولات بشكل كلي من قوة هواوي كلاود في مجال التعاون السحابي، بفضل الابتكار المستمر والخدمات المحلية والمنظومات الصناعية المزدهرة.

 

وحسب تشانغ بينغ آن، فإن حضور هواوي في الشرق الأوسط وإفريقيا يمتد إلى أكثر من 20 سنة، موفرة بنية تحتية مفتوحة، مرنة وآمنة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الشيء الذي مكن من تقليص الهوة الرقمية لفائدة أزيد من 3500 مقاولة وأكثر من 1.2 مليون شخص في هاذين المجالين الجغرافيين.

زيادة على ذلك، تعمل هواوي كلاود إفريقيا مع الجامعات المحلية بغرض تكوين الطلبة في مجال كلاود. كما تنظم المجموعة أيضا دورات تكوينية منتظمة ودروس للمطورين وتكوينات تأهيلية لمساعدة المواهب المحلية على اكتساب الخبرة بشكل سريع.

 

وقال البلاغ أن هواوي ستواصل الالتزام بالحياد التكنولوجي والعمل كشريك تكنولوجي موثوق بهدف مساعدة الدول على بناء المستقبل الرقمي على قاعدة صلبة. ويشمل هذا تعزيز البنية التحتية السحابية، وثقافة المهارات المحلية وخلق المنظومات البيئية الرقمية.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى تصفح موقعنا على الانترنيت : www.huawei.com أو متابعتنا على:

http://www.linkedin.com/company/Huawei

http://www.facebook.com/Huawei

http://www.youtube.com/Huawei

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلمانيون يسائلون الوزير ميراوي من جديد عن أزمة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس “الكاف”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانيون يسائلون الوزير ميراوي من جديد عن أزمة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

سحب أزيد من 300 رخصة ثقة من “طاكسيات” مراكش

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي

للمزيد من التفاصيل...

مطاردة أمنية تطيح ببطل فيديو “التريبورتور” في الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

جبهة لدعم فلسطين تنظم مسيرة كبرى بالدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال ستينية متلبسة بحيازة 15 كلغ من مخدر الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

بتعليمات من الوالي شوراق.. السلطات تنهي نشاط عربات المأكولات الخفيفة بباب دكالة

للمزيد من التفاصيل...