تابعونا على:
شريط الأخبار
وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

24 ساعة

شراكة تجمع جامعة مونديابوليس و أورنج المغرب لدعم المبادرة المقاولاتية

11 أبريل 2022 - 12:41

وقعت جامعة مونديابوليس يوم الخميس الموافق 07 أبريل 2022 اتفاقية شراكة مع أورنج المغرب، أحد متعهدي قطاع الاتصالات بالمغرب، بحضور المدير العام للشركة السيد هندريك كاستيل والمدير العام للجامعة السيد عبد المنعم بالعالية. كما حضر الحفل ممثلين عن إداراتي المؤسستين وعدد من طلاب الجامعة.

وأفاد البلاغ الصادر عن الجامعة أن هذا التعاون المؤسساتي بين مركز أورنج الرقمي التابع لشركة أورنج المغرب، ومركز المواكبة والتوظيف التابع لجامعة مونديابوليس،يهدف إلى المساهمة في تدريب “صناع التغيير” وكفاءات المستقبل في المجال الرقمي ودعم ريادة الأعمال المبتكرة من خلال تعزيز فرص العمل في ظل عالم متغير.

وجاءت هذه الاتفاقية لترسم معالم برنامج يهدف إلى دعم طلاب جامعة مونديابوليس للاستفادة من أحدث الابتكارات في التقنيات الجديدة، ولضمان تأطيرهم وادماجهم في البيئة المهنية.

بموجب هذه الشراكة تعمل مؤسسة أورنج المغرب على توفير مجموعة واسعة من برامج التدريب وريادة الأعمال والابتكار (هاكاثون، بوث كامب، أوراش تصنيع، وما إلى ذلك) حول التطوير الرقمي والمهن الرقمية، والتي من شأنها أن تساعد جميع الطلاب من مختلف التخصصات لصقل مهاراتهم وقدراتهم المهنية.

من جهته، وخلال مراسيم التوقيع، أكد السيد بلعالية أن هذه الاتفاقية ستمنح الطلاب الفرصة لاستكشاف شركة مبتكرة وستسمح لهم بإجراء التدريبات الضرورية تحت تأطير ومتابعة خبراء أكفاء بهدف تأهيل هؤلاء الطلبة للاندماج المهني.

ومن جهته أضاف السيد هندريك كاستيل أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن نطاق المهام الوظيفية للشركة، بناءا على أهم القيم المبنية على المسؤولية والانفتاح، وأن هذا التعاون المؤسساتي يمثل فرصة للعمل، جنبا إلى جنب، من أجل بناء وخلق الحلول التي ترسم معالم وأفق المستقبل.

بخصوص جامعة مونديابوليس

جامعة مونديابوليس هي عضو مؤسس في شبكة “هونوريس Honoris “، أول شبكة للتعليم العالي الخاص بإفريقيا. وتأسست الجامعة من خلال اندماج العديد من المدارس الرائدة في مجالات تخصصها والتي راكمت لحد الآن 25 عامًا من الخبرة في مجال التعليم العالي الخاص. ترتكز الجامعة على أربع قيم أساسية: التميز الأكاديمي، وطرق التدريس المبتكرة، وثقافة المبادرة المقاولاتية، والعالمية.

تضم جامعة مونديابوليس مركزين جامعيين: المركز الجامعي بالنواصر على مساحة 3 هكتارات والمركز الجامعي بالروداني في قلب العاصمة الاقتصادية. ولقد تم تجهيز المركزين الجامعيين ببنية تحتية تعليمية حديثة ومعدات تتيح للطلاب الاستفادة من بيئة حياتية وأكاديمية محفزة.

إن رسالة جامعة مونديابوليس تتمثل أساسا في توجيه وتدريب “صناع التغيير” في المستقبل مع الحرص على توفير المواكبة اللازمة لحسن الادماج المهني لخريجيها. وينضوي تحت جامعة مونديابوليس خمس مؤسسات أكاديمية: كلية إدارة الأعمال، وكلية الهندسة، ومعهد العلوم السياسية والقانونية والاجتماعية، وكلية العلوم الصحية ومركز التدريب التنفيذي. كما أن الجامعة تتوفر على أكثر من 29 مسار تعليمي معترف به من قبل الدولة ، و 12 مسار يندرج ضمن الشواهد المزدوجة و 14 مسار في التكوين المستمر بما في ذلك دكتوراه في إدارة الأعمال.

لدى جامعة مونديابوليس رصيد مهم يضم أكثر من 5500 خريج، حيث تعتمد على شبكة من الفرقاء والشركات المشهورة الملتزمة بضمان إدماج خريجيها بعد حصولهم على التدريب المهني الذي يؤهلهم لذلك.

www.mundiapolis.ma

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم

للمزيد من التفاصيل...

أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش

للمزيد من التفاصيل...

عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم

للمزيد من التفاصيل...

نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...

الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...