تابعونا على:
شريط الأخبار
نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية)

24 ساعة

تتويج "التجاري وفابنك "أفضل بنك في المغرب لسنة 2022

13 أبريل 2022 - 16:52

الدار البيضاء، في 13 أبريل 2022 – أحرز التجاري وفابنك وللمرة التاسعة جائزة “أفضل بنك في المغرب لسنة 2022 “خلال حفل توزيع جوائز “أفضل البنوك العالمية” للمجلة الأمريكية المرموقة ڭلوبال فاينانس.

وذكر البلاغ الصادر عن المجموعة البنكية أن هذه الجائزة تنضاف إلى جائزة أفضل بنك استثماري التي حصل عليها البنك في بداية السنة. تم تنظيم هذه النسخة التاسعة والعشرين بنيويورك على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي. وحسب ڭلوبال فاينانس، فالفائزون بجوائز هذه السنة هم البنوك التي استجابت بعناية لاحتياجات زبنائها في الأسواق الصعبة وحصلت على نتائج جيدة مع وضع الأسس لتحقيق نجاحاتها في المستقبل

وقد تم الانتقاء من قبل محرري ڭلوبال فاينانس، بعد مشاورات مكثفة مع مسيرين ماليين من عالم المقاولات وبنكيين ومستشارين بنكيين ومحللين من جميع أنحاء العالم.

وأشار ذات المصدر, أن المعايير الموضوعية التي تم أخدها بعين الاعتبار تتمثل فيما يلي: نمو الأصول، والمردودية، والنطاق الجغرافي، والعلاقات الإستراتيجية، وتطوير أنشطة جديدة والابتكار في مجال المنتجات. أما المعايير الذاتية فتمثلت في آراء محللي الأسهم ومحللي التصنيف الائتماني والمستشارين البنكيين وغيرهم من الأشخاص المتدخلين في ميدان الصناعة.

ونقل البلاغ عن السيد جوزيف د. جيارابوتو، مدير تحرير ڭلوبال فاينانس قوله : “في أعقاب الصعوبات الجمة التي سببها الوباء والصراع الأوكراني الروسي، فإن هذه التغييرات تستدعي مزيدا من الاهتمام بالعلاقات التجارية العالمية. فجوائزنا تدعم صانعي القرار في اختيار أفضل الشركاء الماليين في العالم”..

وبفضل هذا التتويج الجديد استطاع التجاري وفابنك أن يؤكد مرة أخرى مكانته كرائد وطني في مجال نشاطه.

للإشارة ڭلوبال فاينانس مجلة شهرية أنجلو سكسونية، تنتمي إلى مجموعة “كلاس إيديتوري”، تأسست عام 1987 ويوجد مقرها بنيويورك. وهي توزع في أكثر من 158 بلدا، وتنشر باللغة الإنجليزية في 50.050 نسخة عبر أرجاء العالم. وتعتبر ڭلوبال فاينانس مرجعا دوليا في مجال المستجدات المالية.

تتناول ڭلوبال فاينانس مواضيع تتعلق بالقطاع المالي على الصعيد العاملي ولاسيما تمويل المقاولات ، وشركات المحاصة، وعمليات الدمج والشراء، وأسواق الرساميل، والعملات، والبنوك، وإدارة المخاطر، إلخ.

وتعد ڭلوبال فاينانس أيضا ًشريكا عالميا متميزا في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي، حيث أنها تنتقي بانتظام الأفضل بين البنوك والمؤسسات المالية الأخرى مما جعل جوائزها تعتبر معيارا التميز معترف به من قبل المجتمع المالي العالمي.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...

الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...