تابعونا على:
شريط الأخبار
الغلوسي يدعو لوقف صرف أجور وتعويضات البرلمانيين كمين أمني يطيح بمبحوث عنه متحوزا حوالي 100 لتر من “الماحيا” علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة

24 ساعة

شركة FRS تستأنف رحلاتها الرابطة بين إسبانيا والمغرب

13 أبريل 2022 - 19:30

استأنفت شركة النقل البحري FRS رحلاتها اليومية مع المغرب بعد إعادة فتح الخطوط التي تربط مينائي طنجة (مدينة طنجة و طنجة المتوسط) بمينائي طريفة والجزيرة الخضراء.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة أن أكثر من مائتي راكب استقلوا عبارات الشركة على متن أولى الرحلات، و التي غادرت صباح اليوم الثلاثاء الميناءين الإسبانيين إلى المغرب.

ونقل ذات المصدر عن روني موريانا، المدير العام لشركة FRS، الذي انضم إلى أول رحلة انطلقت من ميناء طريفة، قوله: “من دواعي سرورنا أن نستأنف الروابط البحرية بين المغرب وإسبانيا، والتي تبحر FRS عليها منذ سنة 2000، مما جعلنا الشركة المرجعية لحركة النقل البحري في مضيق جبل طارق”.

وأوضح روني موريانا أيضًا أنه في البداية، سيتمكن من السفر الركاب الراجلون فقط، على أن تفتح الخدمة للمسافرين مع سياراتهم اعتبارًا من 18 أبريل 2022.

واضاف روني موريانا: “لقد كان يومًا طال انتظاره من جانبي المضيق، ونأمل أن تعود حركة المرور البحرية شيئًا فشيئًا إلى سيرها الاعتيادي”. وختم قائلاً: “إننا نعمل بحماس كبير على التنظيمات الضرورية من أجل إطلاق عملية مرحبا”.

للإشارة يقع المقر الرئيسي ل FRS في طريفة و أيضًا في طنجة، و تعتبر شركة الشحن الاسبانية الوحيدة التي تشغل خط طنجة المدينة – طريفة، وهو الخط الذي سيبدأ بأربع دورات يومية قبل أن يرتفع إلى 8 مع العبارة السريعة “Tarifa Jet”. و تصل السفينة، التي تتسع لـ 750 راكبًا، الميناءين في فترة تقل عن الساعة.

من جهة أخرى، تبحر السفينتان “طنجة إكسبرس” و “كاتيغات” على خط الجزيرة الخضراء – طنجة المتوسط، بسعة 1000 مقعد لكل سفينة و 6 دورات يومية. كلتا السفينتين من نوع Ropax (سفن لنقل الأشخاص والبضائع) و توفران خدمات مختلفة مثل المقاهي والمتاجر وخدمة الواي فاي المجانية.

إلى ذلك يمكن للمسافرين إجراء حجوزاتهم وإكمال الشراء وتنزيل بطاقة الصعود إلى الباخرة عبر الموقع الإلكتروني لـFRS أو تطبيق FRS Travel على الهاتف المحمول. وقالت الشركة إنه لن يُسمح بالدخول إلى الميناء إلا بتذكرة مغلقة.

وتذكر FRS بأن على المسافرين إلى إسبانيا تقديم جواز التلقيح، أو نتائج اختبار PCR السلبي الذي مضى عليه أقل من 72 ساعة، أو النتيجة السلبية لاختبار المستضد السريع الذي تم إجراؤه قبل 24 ساعة من المغادرة.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الغلوسي يدعو لوقف صرف أجور وتعويضات البرلمانيين

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الغلوسي يدعو لوقف صرف أجور وتعويضات البرلمانيين

للمزيد من التفاصيل...

كمين أمني يطيح بمبحوث عنه متحوزا حوالي 100 لتر من “الماحيا”

للمزيد من التفاصيل...

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...