تابعونا على:
شريط الأخبار
إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان “البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية

24 ساعة

شراكة تجمع مؤسسة محمد السادس بمنصة "marKoub.ma "

14 أبريل 2022 - 14:11

قامت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بإبرام اتفاقية شراكة مع شركة “marKoub.ma” المالكة لأول منصة لحجز تذاكر الحافلات عبر الانترنت.

وذكر البلاغ المشترك, أن الإتفاقية وقعها كل من السيد يوسف البقالي، رئيس مؤسسة محمد السادس والسيد عمر الشعبي، الرئيس المُؤسس لشركة “marKoub.ma” وذلك بحضور مسؤولين عن الهيأتين.

تهدف هذه الشراكة إلى استفادة منخرطي المؤسسة وأزواجهم وأبنائهم من تخفيضات حصرية على أثمنة الرحلات عبر الحافلة، والتي سيتم اقتنائها عبر المنصة الإلكترونية “marKoub.ma”.

و أضاف ذات المصدر أن هذا الموقع يتيح الولوج لعروض عدة شركات للنقل والتي تغطي مختلف جهات المملكة بما فيها المناطق النائية، كما يُمكن من الاطلاع على التجهيزات والخدمات المُتوفرة على متن الحافلات وكذا تموقع المقاعد الشاغرة. يتم أداء ثمن تذكرة السفر عبر الانترنت أو من خلال إحدى وكالات الخدمات الأقرب للمستفيد وذلك دون تحمل أي إجراءات أو نفقات إضافية.

ونقل البلاغ عن السيد يوسف البقالي رئيس مؤسسة محمد السادس قوله ” بأن هذه الشراكة “ستُمكن من تعزيز خدمات المؤسسة في مجال السفر والتي تطورت منذ البدء في تفعيل المخطط العشري 2018-2028”.

من جانبه، صرح السيد عمر الشعبي، الرئيس المُؤسس لشركة “marKoub.ma” أن “هذه الشراكة ستُتيح لمنخرطي مؤسسة محمد السادس الاستفادة من عروض تفضيلية حصرية لدى أزيد من 50 شركة للنقل الطرقي بالمغرب؛ كما سيستفيدون من كل المجهودات التي سيتم تسخيرها من أجل حجز تذاكر سفرهم في أحسن الظروف، وذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الشركة والتي تضع المُستفيد في قلب اهتماماتها”.

 

نبذة عن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين

تعتبر مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، مؤسسة عمومية استراتيجية غير ربحية، تتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي، وتقوم بممارسة أنشطتها ذات الطابع الاجتماعي تحت إشراف جلالة الملك محمد السادس نصره الله. تضطلع المؤسسة بمهمة التنمية البشرية والاجتماعية والثقافية لأسرة التربية والتكوين، وذلك منذ إحداثها بموجب القانون رقم 73.00.

نبذة عن شركة “marKoub.ma”

“marKoub.ma” هي منصة إلكترونية تُيسر عملية حجز تذكرة الحافلة حيث تُمكن المُستفيد من البحث والمقارنة بين عروض الرحلات المُقترحة، وحجز تذاكر للسفر بأحسن ثمن وفي أقل من دقيقتين.

تمكن المنصة أيضا من الاختيار ما بين شراء التذكره عبر الانترنت (بالبطاقة البنكية أو عبر PayPal أو من خلال الأداء عبر التطبيقات البنكية)، أو أداء ثمنها نقدا لدى إحدى وكالات الخدمات الأقرب للمُستفيد.

يُمكن الاستفادة من خدمات marKoub.ma عبر موقعها الإلكتروني أو على منصات IOS،Android، Huawei، ولدى شبكة وكالات Cash Plus.

بفضل خدماتها، تمكنت منصة marKoub.ma من إضفاء الشفافية على عملية شراء تذاكر الحافلة وضمان الراحة والأمان للمُسافرين.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الملتقى الدولي للفلاحة يسلط الضوء على التزام اسبانيا بالممارسات المستدامة

للمزيد من التفاصيل...

“البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الملتقى الدولي للفلاحة يسلط الضوء على التزام اسبانيا بالممارسات المستدامة

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

“البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال

للمزيد من التفاصيل...

السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...