تابعونا على:
شريط الأخبار
المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة رسميا: نهضة بركان يهزم اتحاد العاصمة الجزائري ب3 أهداف دون رد ما وقع مع نهضة بركان.. سلوك جبان نقابة تطالب الحكومة بفتح حوار حول ملف المهندسين أمن طنجة يطيح بمروجين للكوكايين بعد التتويج بالكان.. أسود الفوتسال في المركز الثامن قرصنة المكالمات الهاتفية تجر شخصا للاعتقال بطنجة Foundever تفتتح منشأة جديدة في العاصمة الرباط انتخابات فاس..”البيجيدي” يعزو هزيمته للمال الحرام ممثلة اتحاد تشاد لكرة القدم تزور أكاديمية الرجاء كتاب الضبط يشلون محاكم المغرب مولودية وجدة تستنجد بالمحكمة السويسرية في قضية وادو

24 ساعة

طاوسي...فريق الرجاء في أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي

15 أبريل 2022 - 21:58

أكد رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي أن مباراة فريقه غدا السبت أمام الأهلي المصري، برسم ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيال كرة القدم، ستكون قوية، مبرزا أن الفريق الاخضر سيسعى للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

وقال الطاوسي في المؤتمر الصحفي عشية هذه المواجهة الهامة إن فريق الرجاء في أتم الاستعداد لهذه المواجهة موضحا أن هناك تركيز كبير من الجميع من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الأهلي بالقاهرة. وأضاف الطاوسي، “مباراة الغد عبارة عن شوط أول للمواجهة، وسنسعى بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب محمد الخامس وأمام جماهيرنا التي تعد اللاعب رقم 1 بالنسبة للرجاء”.

وتابع ان “الأهلي فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يمثلون القوام الرئيسي للمنتخب المصري، أبرزهم عمرو السولية ومحمد الشناوي، بجانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو”.

وقال في هذا الصدد ” نتوقع مباراة قوية ونحترم الأهلي كثيرا، وشاءت الأقدار أن نواجهه في الدور ربع النهائي، ولكن في النهاية كل فريق سيدافع عن حظوظه، وجئنا إلى القاهرة بمعنويات جيدة.. فريقنا متكامل وبه عناصر خبرة وعناصر شابة، وهناك تحسن بالأداء، ونتمنى أن نقدم الأداء الجيد غدا ليوازي حجم هذه المباراة”. وأكد أن “الشغل الشاغل بالنسبة لي أن يركز اللاعبون في الملعب وعدم الاكتراث للجمهور.

ورد الطاوسي على الخسارة أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي الأخير، وقال “كل مباراة تلعب في السابق تسجل في التاريخ، ونحن دائما ننظر للمستقبل، وحاليا نناقش المباراة بظروف الأهلي الحالية التي اختلفت عن ظروفه سابقا”. وأضاف، “في أحاديثنا مع اللاعبين ناخذ كل الأمور بعين الاعتبار ونفكر في الحاضر والمستقبل.. عملية التدوير واردة لأن كل 3 أيام نلعب مباراة، وحين نتحدث عن حراسة المرمى ففريق الرجاء يمتلك أفضل الحراس على الصعيد الوطني”. من جهته، أكد أيوب شبود لاعب الرجاء، على صعوبة مباراة الغد أمام الأهلي المصري، مشددا على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل لقاء الإياب، موضحا أنها ستكون موقعة كبيرة بين فريقين كبيرين في القارة الإفريقية. وبالنسبة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، فأكد خلال المؤتمر الصحفي أن مباراة الرجاء هي بمثابة بداية العمل الجاد في البطولة القارية.

وقال موسيماني، “في دور المجموعات من الممكن أن تخسر أو تتعادل وتتأهل، لكن الأمور مختلفة في الأدوار الإقصائية، وسنلعب لقاء الغد من أجل تحقيق الانتصار فقط”.

وأضاف، “مباريات الأهلي أمام الفرق المغربية دائما تكون صعبة وقوية للغاية، سنلعب غدا أمام فريق مميز تصدر مجموعته في دور المجموعات”. وعن الإصابات التي تعرض لها فريقه في الفترة الأخيرة، أشار موسيماني إلى أن الإصابات جزء من كرة القدم، وأن فريقه قادر على تقديم أداء جيد رغم غياب عدد من لاعبيه، وأبرزهم المغربي بدر بانون وأكرم توفيق.

وعن تراجع أداء الأهلي في دور المجموعات، قال المدرب الجنوب إفريقي، “لدينا الروح اللازمة لتقديم أداء جيد غدا ومواصلة المشوار في البطولة”

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

Foundever تفتتح منشأة جديدة في العاصمة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

FILIERE M: مجموعة مرجان تواصل التزامها تجاه المنتجين والتعاونيات والبيئة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين..

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات

للمزيد من التفاصيل...

حزب الاستقلال يتصدر نتائج الانتخابات الجزئية بدائرة بنسليمان

للمزيد من التفاصيل...