تابعونا على:
شريط الأخبار
طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين

24 ساعة

4PX تتعاون مع "جوميا" لتوسيع خدماتها اللوجستية في إفريقيا

21 أبريل 2022 - 15:28

أبريل 2022: اعلنت شركة جوميا (المدرجة في بورصة نيويورك NYSE تحت الرمز JMIA) عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الخدمات اللوجستية العالمية الصينية 4PX لمساعدتها على توسيع نطاق انتشارها في إفريقيا والإستفادة من إمكانيات شركة جوميا في القارة السمراء.

وحسب البلاغ المشترك فمن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم أولاً في نيجيريا قبل أن يتم توسيعها تدريجياً إلى كينيا ومصر والمغرب خلال الأشهر المقبلة.

ونقل البلاغ عن أبورفا كومار، نائب مدير الخدمات اللوجستية قوله “نفخر بإتاحة تقنياتنا وخدماتنا إلى شركة 4PX وتقديم فرص جديدة للشركات الصينية للنمو والانتشار في السوق الإفريقية. حيث تم تطوير البنية التحتية اللوجستية الخاصة بنا جنبًا إلى جنب مع الأصول المادية والتكنولوجية والشركاء المحليين الأقوياء لتقديم المساعدة والدعم في خطوات التوصيل السلسة عبر البلاد التي نعمل فيها”.

وأضاف كومار: “أن توحيد الجهود مع 4PX يعزز مكانة جوميا كشريك مفضل للتوصيل في إفريقيا.”

ومن جانبه، قال ديريك وانج، مدير منتجات التجارة الإلكترونية عبر الحدود لشركة PX Global يساعد التعاون بين شركتنا مع شركة جوميا علي تقوية شبكتنا العالمية وإثراء عروض خدماتنا، كما أنه يعزز صورة علامتنا التجارية كواحدة من أقوى الشركات اللوجستية العالمية في العالم.

وتؤكد هذه الشراكة على قوة منصة جوميا اللوجستية التي تم تأسيسها كشركة لوجستية إفريقية قوية، مما يساعد عددًا متزايدًا من الشركات في إفريقيا وخارجها على توسيع نطاق الخدمات اللوجستية في القارة.

للإشارة تمتلك جوميا أكثر من 3000 محطة تسليم وتسلم للطلبات في جميع أنحاء إفريقيا. ففي عام 2021، قامت جوميا بتوصيل أكثر من 34 مليون طرد بسلاسة بدعم من أكثر من 700 شريك لوجستي.

احتلت شركة 4PX المرتبة الثالثة في سوق التجارة الإلكترونية عبر الحدود في الصين، وقد عملت مع أكثر من مليون بائع وتتجاوز طاقتها التشغيلية اليومية 8 ملايين طرد.

حول جوميا

تؤمن جوميا أن التكنولوجيا لديها القدرة على تغيير الحياة اليومية في أفريقيا للأفضل. ولهذا أنشأنا جوميا لمساعدة المستهلكين على الوصول إلى ملايين السلع والخدمات بشكل ملائم وبأفضل الأسعار مع فتح طريقة جديدة للبائعين للوصول إلى المستهلكين وتنمية أعمالهم.

تُعتبر جوميا منصة التسوق الإلكتروني الرائدة بإفريقيا، ويتم دعم منصة التسوق من خلال أعمال الخدمات اللوجستية الخاصة بنا و Jumia Logistics ، ومنصة الدفع الرقمية والتكنولوجيا المالية JumiaPay حيث تتيح خدمات جوميا اللوجستية التسليم السلس لملايين الطرود بينما تسهل JumiaPay الدفع عبر الإنترنت وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية والمالية.

حول 4PX

تعتبر 4PX واحدة من أهم شركات 3PL في سوق التجارة الإلكترونية عبر الحدود في الصين.

تم إنشاء الشركة في عام 2004. وفي عام 2010، أصبحوا الشريك اللوجستي الرسمي لشركة eBay. وفي عام 2015، أصبحوا الشريك اللوجستي الرسمي لـ AliExpress. ثم في عام 2016، حصلوا على الاستثمار من مجموعة علي بابا في عام 2016.

حاليًا، لديهم أكثر من 10000 موظف و100 منشأة في جميع أنحاء العالم. لقد عملوا مع أكثر من مليون بائع تجارة إلكترونية وتجاوزت طاقتهم التشغيلية اليومية 8 ملايين طرد. في عام 2021. حيث بلغ معدل GMV السنوي حوالي 12.4 مليار يوان صيني (1.95 مليار دولار أمريكي)، ليحتل المرتبة رقم 3 في سوق التجارة الإلكترونية عبر الحدود في الصين.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...