تابعونا على:
شريط الأخبار
أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

24 ساعة

injaz

مجموعة إنجاز تطلق علامة تجارية عقارية جديدة

21 أبريل 2022 - 16:07

أطلقت شركة إنجاز كابيتال بارتنرز علامة تجارية عقارية جديدة تحمل اسم “LATITUDES IMMOBILIER” .

تستفيد LATITUDES IMMOBILIER من خبرة مؤسسيها، وهم فريق من الخبراء الذين ساهموا أكثر من 25 عامًا في تصميم وتطوير برامج عقارية راقية يبلغ مجموعها أكثر من 10.000 وحدة سكنية.

و أفاد البلاغ أنه بدءا من انطلاقها، ستقوم العلامة التجارية الجديدة LATITUDES IMMOBILIER بتطوير ثلاثة مشاريع في الدار البيضاء:

– 2 برامج سكنية متميزة.

– برنامج للمكاتب المهنية.

و أضاف ذات المصدر أن العلامة التجارية الجديدة LATITUDES IMMOBILIER تقدم لزبنائها، مشاريع تتماشى مع التوقعات وأنماط الحياة الحضرية الجديدة بحيث تتمتع المشاريع بهندسة تجمع بين التصميم والوظائف، وتوفر مواد ذات جودة عالية وخدمات كاملة.

تقع مشاريع LATITUDES IMMOBILIER في مناطق وأحياء نشيطة وتجمع بين جودة الحياة وسهولة الوصول إليها ,

و تطمح LATITUDES IMMOBILIER لأن تكون طرف فاعل يعمل في كل المدن الرئيسية للمملكة لتطوير برامج مبتكرة سواء سكنية أو مهنية.

استوديوهات ANFA LIVING I & II : عرض سكني فاخر وسط حي “الأميرات”:

وحسب البلاغ طورت LATITUDES IMMOBILIER البرنامجين ANFA LIVING I و ANFA LIVING II غرضا منها في تقديم عرض سكني متميز لسكان الدار البيضاء يتكيف مع طريقة الحياة الحضرية الحديثة،.

يقع هذان المشروعان في واحد من أكثر الأحياء حياةً في الدار البيضاء: وهو حي “الأميرات”، فهذان المشروعان يلبيان المعايير الأكثر طلبًا كجودة الحياة وسهولة الوصول وكفاءة الطاقة في المباني وجودة مواد البناء.

سيتشكل ANFA LIVING I من مبنى سكني يعرض للبيع 27 استوديو راق تتراوح مساحتهم من 30 إلى 70 متر مربع ومتجرين تجاريين. من جانبها، ANFA LIVING II فستوفر 32 استوديو بمساحة متوسطة تُناهز 45 متر مربع و4 متاجر.

Oasis Offices ، عرض مهني مصمم حسب الطلب

و افاد ذات المصدر أن الشركة تقدم مشروع OASIS OFFICES الذي يتألف من 58 مكتب بمساحة متوسطة تبلغ 60 متر مربع و 8 متاجر، ويوفر للمهنيين مساحات عمل عصرية ومضيئة في مبنى له واجهة حديثة و له 5 طوابق مصممة بطريقة أنيقة .

تقع مكاتب OFFICES OASIS في منطقة لوازيس ، بالضبط في الشارع الذي يضم المقرات الرئيسية لعدة شركات مرموقة مثل TGCC و Chaïmaa Immobilier Group و Akdital …

ولأنها على بعد 300 متر فقط من محطة القطار و الترامواي Oasis ، توفر OASIS OFFICES للمشترين المستقبليين القرب من وسائل النقل العامة وشبكة الطرق السريعة والمناطق التجارية الجديدة بمدينة الدار البيضاء.

نبذة عن INJAZ CAPITAL PARTNERS

شركة إنجاز كابيتال بارتنرز هي شركة استثمار عقاري تحدد الفرص وتطور مشاريع عقارية متكاملة نيابة عن مستثمريها.

تأسست شركة إنجاز كابيتال بارتنرز في عام 2021 على يد السيد جواد زيات والسيد مهدي غُرفي اللذين يقدمان خبرتهما في مجال التطوير العقاري والاستثمار

ولتسريع نموها ، تعتمد إنجاز كابيتال بارتنرز على شركات مجموعة إنجاز و بالأخص على شركة Injaz Solutions الشركة الرائدة في مجال التسويق في المغرب و التي تمكنت من تسويق أكثر من 3000 منزل منذ إنشائها وشركة Injaz Management المتخصصة في الإدارة التقنية لأوراش البناء

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...