تابعونا على:
شريط الأخبار
تكريم محمد الخلفي في افتتاح مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة أزيد من 1300 مستفيدا من خدمات قافلة طبية وجراحية بميدلت نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس “الكاف” سحب أزيد من 300 رخصة ثقة من “طاكسيات” مراكش بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي مطاردة أمنية تطيح ببطل فيديو “التريبورتور” في الدار البيضاء جبهة لدعم فلسطين تنظم مسيرة كبرى بالدار البيضاء اعتقال ستينية متلبسة بحيازة 15 كلغ من مخدر الشيرا بتعليمات من الوالي شوراق.. السلطات تنهي نشاط عربات المأكولات الخفيفة بباب دكالة بعد سنتين من هدمه.. حقوقي يتساءل عن مصير التحقيق في اختلالات مشروع سكني بتمارة آية العوني تتوج ببطولة “انطاليا” للتنس “اليوتيوبر” إلياس المالكي يمثل أمام الوكيل العام للملك الركراكي حاضرا بنهائي كأس الكاف 200 مليون لمغادرة زينباور للرجاء هل يعطي صديقي انطلاقة مشروع سوق السمك بفاس رغم احتجاجات التجار؟ مسؤولو الكاف يجتمعون بالزمالك قبل نهائي كأس الكاف ابن كيران: أخنوش يحاول حل كل المشاكل عبر دفتر الشيكات كأس العرش: “الماص” يصل نصف النهائي على حساب “الماط” نقابة تطالب بسحب القرارات “اللاشرعية” المتخذة في حق الأساتذة الموقوفين ال”ANAPEC” تنبه إلى عروض عمل وهمية باسمها

24 ساعة

شراكة تجمع KFC المغرب و مجموعة بيمبو BIMBO

27 أبريل 2022 - 17:30

 

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة (كنتاكي فرايد تشيكن) KFC، عن توقيع شراكة ستجمعها بشركة مجموعة بيمبو BIMBO.

و أفاد البلاغ المشترك أنه في إطار هذه الشراكة، ستضع شركة مجموعة بيمبو BIMBO، المتخصصة في مجال تصنيع منتجات المخابز، خبرتها الواسعة رهن إشارة مطاعمKFC المغرب، وذلك من أجل تقديم منتجات عالية الجودة تلبي متطلبات واحتياجات زبناء العلامة التجارية.

ونقل ذات المصدر عن أنس القدميري، المسؤول المكلف بالعمليات لدى KFC المغرب قوله : «لضمان جودة ذات مذاق فريد ومميز لجميع مأكولاتنا، فإن علامة KFC تعمل فقط إلى جانب مزودي الخدمات والمنتجات الذين يحترمون بدقة المواصفات الصارمة ومعايير الجودة الضرورية والمتعارف عليها » .

و أضاف السيد القدميري في نفس الصدد قائلا: «نحن جد سعداء بتعاوننا مع شريك مهم مثل مجموعة بيمبو BIMBO. كما أننا مقتنعون بأن هذه العلامة التجارية المشهورة والمعترف بها عالميًا في مجال المخابز، ستُرضي زبناءنا بجودة منتجاتها. »

ومن جهته، قال بابتيست ليرو المدير العام لشركة بيمبو BIMBO المغرب «من خلال هذه الشراكة التي أبرمناها مع KFC المغرب، ستسهر شركة BIMBO المغرب على ضمان احترام جودة منتجاتها وفقًا للمعايير الدولية للمجموعة. كما ستعمل شركة بيمبو BIMBO المغرب على مواكبة نمو وتطور علامة KFC المغرب ولاسيما خلال افتتاح مطاعمها القادمة ، وستقدم لها منتجات مبتكرة تتكيف تمامًا مع احتياجات ومتطلبات زبنائها”.

نبذة عن “KFC” المغرب:

علامة “KCF” متواجدة بالمغرب منذ سنة 2001 ، وتتوفر اليوم على 20 مطعما في مختلف ربوع المملكة، و450 موظفا فخورين بحمل ألوان هاته العلامة. التي تحتل الرتبة الثانية من حيث حصة السوق.

وتراهن “KFC” المغرب على الأداء المغربي المتميز وتساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد. واليوم، بدأت الشركة مشروع تطور جديد للعلامة التجارية في المغرب بفضل الإستراتيجية التي أطلقها فريق الامتياز الإداري المغربي.

نبذة عن شركة بيمبو BIMBO المغرب المغرب:

تأسست مجموعة Bimbo في المكسيك سنة 1945، وأسست المجموعة فروعا لها في 33 دولة مختلفة، بما في ذلك المغرب وذلك سنة 2017. تواجد المجموعة على التراب المغربي شجعها على متابعة استراتيجيتها التنموية في إفريقيا. تقترح شركة بيمبو المغرب مجموعة واسعة من المنتجات التي تضم العديد من أنواع الخبز وكذا المعجنات والوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلمانيون يسائلون الوزير ميراوي من جديد عن أزمة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس “الكاف”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانيون يسائلون الوزير ميراوي من جديد عن أزمة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

سحب أزيد من 300 رخصة ثقة من “طاكسيات” مراكش

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي

للمزيد من التفاصيل...

مطاردة أمنية تطيح ببطل فيديو “التريبورتور” في الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

جبهة لدعم فلسطين تنظم مسيرة كبرى بالدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال ستينية متلبسة بحيازة 15 كلغ من مخدر الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

بتعليمات من الوالي شوراق.. السلطات تنهي نشاط عربات المأكولات الخفيفة بباب دكالة

للمزيد من التفاصيل...