تابعونا على:
شريط الأخبار
الادخار الوطني يرتفع بنسبة 11,6 في المائة سنة 2024 منتخب التايكوندو ينهي بطولة العالم في المركز الخامس بإذن من أمير المؤمنين.. المجلس العلمي الأعلى يناقش ملفات الإفتاء والتراث لقجع يتحدث عن واقع الكرة الإفريقية العرائش.. تفكيك شبكة تخفي المخدرات داخل مقر جمعية للمعاقين الرجاء ينهزم في مباراته الودية أمام الوحدة بعد فوزه على السعودية.. المنتخب المغربي يبلغ ربع نهائي كأس العرب زيارات منزلية لمتقاعدي الشرطة تؤثث حفلات التميز السنوي لأسرة الأمن الوطني جلالة الملك يوافق على اعتماد يوم التاسع من دجنبر يوما وطنيا للوساطة المرفقية الجامعة الوطنية للصحة تُعلن عن وقفة احتجاجية أمام البرلمان إتفاق لعودة الحرار وبلعمري من السعودية طنجة.. توقيف سائق طاكسي عرض حياة مستعملي الطريق للخطر قانون المسطرة الجنائية الجديد يدخل حيز التنفيذ لقجع يعين محمد وهبي مدربا للمنتخب المغربي الأولمبي لقجع: 12.6 مليون مغربي يستفيدون من الدعم المباشر الكاف يكشف عن التميمة الرسمية لكأس أمم إفريقيا المغرب إدراج Cash Plus في بورصة الدار البيضاء يحقق إقبالاً غير مسبوق توقيف 4 مشتبه فيهم وحجز 25 كلغ من “الشيرا” بضواحي مراكش انعقاد مجلس حكومي الخميس لبحث مشاريع قوانين واتفاقيات مهمة الركراكي يحسم اليوم في مشاركة إيكامان بالكان

24 ساعة

المكتب الوطني للسياحة يواصل حملاته الترويجية بلندن

19 مايو 2022 - 16:11

يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة حملته التواصلية للتعريف بوجهة المملكة سياحيا، واستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح، حيث التقى المكتب يوم أمس الأربعاء 18 ماي الجاري بلندن، بفاعلين بريطانيين في مجال السفر، وذلك في إطار المرحلة الثانية من جولة “لايت تور المواكبة لحملته التواصلية الجديدة “المغرب، أرض الأنوار”.

وقد قدم السيد عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، الخطوط العريضة للحملة الترويجية الجديدة للمملكة، كما تطرق إلى كيفية إعادة تموقع علامة المغرب حيث أوضح أن المغرب، الذي استقبل 13 مليون سائح سنة 2019، ظل الوجهة الإفريقية الأولى طيلة أربع سنوات متتالية، مؤكدا أن المملكة عازمة على الحفاظ على هذه الرتبة.

وقد أشار إلى إن مراكش كانت المدينة الأكثر زيارة في القارة، مشددا على أن العرض السياحي المغربي يقوم على أساس ثقافة عريقة تواكب المستجدات، سواحل رائعة، مجتمع أصيل، تواصل إنساني دافئ، ومطبخ استثنائي.

وسجل السيد الفقير أن المملكة تتميز، أيضا، بكونها وجهة سهلة الولوج، بالنظر إلى قربها من جميع الأسواق الأوروبية مضيفا أن المملكة المتحدة هي ثاني أكبر سوق سياحي في المغرب وتوفر إمكانيات تنموية على المدى البعيد، مشيرا إلى أن ما يقرب من 600 ألف بريطاني زاروا المغرب سنة 2019.

وخلص السيد الفقير، إلى أن السياحة المغربية استفادت من التوقف الذي فرضه فيروس “كوفيد” للاستعداد للمستقبل، سواء من خلال حماية إنجازاتها أو تطوير عرضها، أو من خلال إعداد حملة عالمية جديدة تمكن من ضمان تعاف قوي .

وستتواصل جولة “لايت تور” غدا الخميس في نيويورك، في إطار تعبئة استثنائية لفائدة السياحة الوطنية، بهدف ضمان انتعاش سريع في حصص السوق لوجهة المغرب .

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

لقجع: 12.6 مليون مغربي يستفيدون من الدعم المباشر

للمزيد من التفاصيل...

انعقاد مجلس حكومي الخميس لبحث مشاريع قوانين واتفاقيات مهمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في آسيا إلى أكثر من 1500 قتـ ـيل

للمزيد من التفاصيل...

الأمم المتحدة تطالب بتحقيق في مقـ ـتل فلسطينيَين استسلما في جنين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إدراج Cash Plus في بورصة الدار البيضاء يحقق إقبالاً غير مسبوق

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يحقق رقما قياسيا في السياحة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الادخار الوطني يرتفع بنسبة 11,6 في المائة سنة 2024

للمزيد من التفاصيل...

منتخب التايكوندو ينهي بطولة العالم في المركز الخامس

للمزيد من التفاصيل...

بإذن من أمير المؤمنين.. المجلس العلمي الأعلى يناقش ملفات الإفتاء والتراث

للمزيد من التفاصيل...

لقجع يتحدث عن واقع الكرة الإفريقية

للمزيد من التفاصيل...

العرائش.. تفكيك شبكة تخفي المخدرات داخل مقر جمعية للمعاقين

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينهزم في مباراته الودية أمام الوحدة

للمزيد من التفاصيل...

بعد فوزه على السعودية.. المنتخب المغربي يبلغ ربع نهائي كأس العرب

للمزيد من التفاصيل...

زيارات منزلية لمتقاعدي الشرطة تؤثث حفلات التميز السنوي لأسرة الأمن الوطني

للمزيد من التفاصيل...

body.postid-1152232