تابعونا على:
شريط الأخبار
INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب طنجة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان البوغاز الوطني لذوي الإعاقة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بجهة درعة تافيلالت بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة بعد تقديم استقالتها.. الرازي المرشح الأبرز لخلافة غلالو ال”PPS” يدعو الحكومة إيجاد الحلول لمطالب ساكنة فكيك لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” صادرات قطاع الصناعة التقليدية تحقق رقما غير مسبوق بشكل رسمي.. غلالو تقدم استقالتها من عمودية الرباط التجاري “وفا بنك” يحصل على شهادة PCI DSS المرموقة كان في حالة تخدير.. توقيف شخص عرقل سير الطرامواي بالدار البيضاء عاجل: رشوة تطيح بعوني سابقين بعمالة مراكش 10 آلاف درهم للاعبي إتحاد طنجة لهزم الجيش

24 ساعة

برلمانية إيطالية تشيد بتقدم المغرب المحرز في مختلف المجالات

09 يونيو 2022 - 22:01

أشادت النائبة الإيطالية ماريا بيلنغيري اليوم الخميس، بالتقدم الذي أحرزه المغرب في مختلف المجالات، داعية إلى تعزيز التعاون المغربي الإيطالي الذي يتيح فرصا مهمة للمتوسط.

وأكدت النائبة الإيطالية، في تصريح نشر على الموقع الإلكتروني للحزب الديمقراطي، بعد أيام من زيارة عمل للمغرب قامت بها المجموعة البرلمانية لدعم مخطط الحكم الذاتي للصحراء المغربية، أن “المغرب استثمر بشكل كبير في تطوير الطاقات المتجددة والبنية التحتية والتكوين، مع إطلاق إصلاحات دستورية مهمة مكنته من اتخاذ خطوات حاسمة في احترام حقوق الإنسان وتحسين نوعية حياة المواطنين”.

وأبرزت البرلمانية الإيطالية أن المملكة “تتعاون بنشاط مع مجلس أوروبا من أجل تعزيز الديمقراطية بكافة أشكالها”، مؤكدة أن “المغرب، علاوة على ذلك، يعد نموذجا عالميا في التسامح والتعايش بفضل حكمة أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

يشار إلى أنه تم الإعلان عن إحداث المجموعة البرلمانية الإيطالية لدعم مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية يوم 31 ماي 2022، بمبادرة من عدة نواب وأعضاء مجلس الشيوخ المنتمين لمختلف المجموعات السياسية الإيطالية.

ويضم الوفد البرلماني الإيطالي عن مجلس النواب، السيدين ماركو دي مايو، وأليساندرو الفونسو باغانو، وكذا السيدتين ستيفانيا أسكاري، وماريا بيلينغيري، وعن مجلس الشيوخ، كلا من السيدة يورانيا جيليا باباتي، و السيد فرانسيسكو مولام.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس

للمزيد من التفاصيل...

بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور

للمزيد من التفاصيل...

المداولة في محاكمة أصغر ناشطة في حراك جرادة

للمزيد من التفاصيل...

سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

مساعد جديد للركراكي بالأسود

للمزيد من التفاصيل...

بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة

للمزيد من التفاصيل...