تابعونا على:
شريط الأخبار
الأسود يتفقدون غدا ملعب مباراة إسبانيا الأسود في المركز 12 لأغلى منتخبات ثمن النهائي بحضور السفير الأمريكي.. 49 متطوعا من هيئة السلام يؤدون اليمين بجهة بني ملال وهبي يجتمع بهيئة الدار البيضاء لتدارس مشاكل مهنة المحاماة البرلمان المغربي يحتضن حوار البرلمان الإفريقي الثاني للشباب يومي 04 و05 دجنبر غياب 7 لاعبين عن تداريب الأسود أوناحي مهدد بالغياب عن الأسود ضد إسبانيا بني ملال.. مسؤولون يكشفون أهمية الحقوق الثقافية بصفتها جزءا من حقوق الإنسان 150 مليون للأسود لتجاوز إسبانيا تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد مكتب الحافظي يعيد تطبيق الغرامة على المتأخرين في تسديد فواتير الماء والكهرباء انتخاب المغرب نائبا لرئيس اللجنة الدولية الحكومية للتراث الثقافي غير المادي عبد الصمد الزلزولي: إذا بدلنا ما في وسعنا بإمكاننا الانتصار على أي منتخب كريستيانو في المونديال القطري..هل خارت قوى الدون ؟ زكرياء أبوخلال : الأسود عازمون على تحقيق الانتصار أمام منتخب إسبانيا لاعب دولي سابق يشيد بقدرات لاعب أسود الأطلس سفيان أمرابط الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر ل “OCP” بعد إقصاء منتخب بلاده..كورتوا يدعم المنتخب الإسباني في المونديال 3 لاعبين بارزين يغيبون عن منتخب اسبانيا ضد أسود الأطلس

24 ساعة

الحموشي

الحموشي يستقبل المدير العام للشرطة الاتحادية بألمانيا

10 يونيو 2022 - 20:59

استقبل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، اليوم الجمعة بالرباط، المدير العام للشرطة الاتحادية بدولة ألمانيا دييتر رومان .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا الاستقبال جرى على هامش زيارة العمل التي يقوم بها المدير العام للشرطة الاتحادية الألمانية على رأس وفد أمني مهم للمغرب، بهدف تطوير آليات التعاون الثنائي في المجال الأمني، وتعزيز الشراكة الأمنية بما يخدم المصالح المشتركة للمملكة المغربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية، فضلا عن تقاسم التجارب والخبرات في مجال مكافحة الإرهاب ومختلف صور الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.

وقد شدد المدير العام للشرطة الاتحادية الألمانية ، بحسب البلاغ، على أن هذا اللقاء يجسد الإرادة الراسخة للسلطات الألمانية في تطوير التعاون الأمني مع المملكة المغربية، كما أنه يشكل منطلقا للارتقاء بالشراكة الأمنية الثنائية على أسس متينة قوامها المصداقية والثقة والمصلحة المشتركة.

وأشاد رئيس الوفد الألماني بالدور البارز الذي تضطلع به المملكة المغربية في مجال مكافحة الإرهاب، مثمنا عاليا المعلومات التي قدمتها المصالح الأمنية المغربية في وقت سابق لألمانيا بخصوص التهديدات المرتبطة بالخطر الإرهابي.

ومن جانبه، شدد عبد اللطيف حموشي على أهمية التعاون الأمني الدولي لتحييد المخاطر المرتبطة بالإرهاب والجريمة المنظمة، مؤكدا انخراط واستعداد مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لتطوير هذا التعاون، بما يضمن توطيد الأمن والاستقرار، وتحقيق التصدي الحازم لمختلف التهديدات والمخاطر الإجرامية.

ويندرج هذا اللقاء، الذي جمع المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني والمدير العام للشرطة الاتحادية الألمانية، في سياق الرغبة المشتركة في الدفع بالتعاون الثنائي بين البلدين ليشمل مجالات أوسع، خصوصا في مجال مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية وأمن الحدود، فضلا عن تطوير سبل وآليات أكثر مرونة لتبادل المعلومات والخبرات والتجارب على النحو الذي يحقق النجاعة والفعالية في عمليات التعاون الثنائي في المجال الأمني.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

وهبي يجتمع بهيئة الدار البيضاء لتدارس مشاكل مهنة المحاماة

للمزيد من التفاصيل...

البرلمان المغربي يحتضن حوار البرلمان الإفريقي الثاني للشباب يومي 04 و05 دجنبر

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مونديال قطر يجمع أشقاء فرقتهم الحرب السورية منذ 13 سنة

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة الإيطالية تؤمم إحدى أكبر المنشآت النفطية بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار

للمزيد من التفاصيل...

الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر ل “OCP”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الأسود يتفقدون غدا ملعب مباراة إسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

الأسود في المركز 12 لأغلى منتخبات ثمن النهائي

للمزيد من التفاصيل...

بحضور السفير الأمريكي.. 49 متطوعا من هيئة السلام يؤدون اليمين بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يجتمع بهيئة الدار البيضاء لتدارس مشاكل مهنة المحاماة

للمزيد من التفاصيل...

البرلمان المغربي يحتضن حوار البرلمان الإفريقي الثاني للشباب يومي 04 و05 دجنبر

للمزيد من التفاصيل...

غياب 7 لاعبين عن تداريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

أوناحي مهدد بالغياب عن الأسود ضد إسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

بني ملال.. مسؤولون يكشفون أهمية الحقوق الثقافية بصفتها جزءا من حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...