تابعونا على:
شريط الأخبار
INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب طنجة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان البوغاز الوطني لذوي الإعاقة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بجهة درعة تافيلالت بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة بعد تقديم استقالتها.. الرازي المرشح الأبرز لخلافة غلالو ال”PPS” يدعو الحكومة إيجاد الحلول لمطالب ساكنة فكيك لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” صادرات قطاع الصناعة التقليدية تحقق رقما غير مسبوق بشكل رسمي.. غلالو تقدم استقالتها من عمودية الرباط التجاري “وفا بنك” يحصل على شهادة PCI DSS المرموقة كان في حالة تخدير.. توقيف شخص عرقل سير الطرامواي بالدار البيضاء عاجل: رشوة تطيح بعوني سابقين بعمالة مراكش 10 آلاف درهم للاعبي إتحاد طنجة لهزم الجيش

24 ساعة

شركة مراكش فاين فود(MFF) تفتتح وحدتها الصناعية الجديدة

10 يونيو 2022 - 22:58
ترأس وزير الصناعة والتجارة رياض مزُّور، يوم الجمعة 10 يونيو 2022 ، بمراكش، مراسم  افتتاح الوحدة الصناعية الجديدة لشركة مراكش فاين فود(MFF).
هذا المشروع الذي بلغت قيمته الاستثمارية 70 مليون درهم، والذي أنجز تبعا لاتفاقية الاستثمار 2024- 2021 الموقعة في 18 فبراير 2021 بين الدولة وشركة MFF، يندرج في إطار العقد-البرنامج الخاص بتطوير قطاع الصناعات الغذائية وبنك المشاريع. يتعلق الأمر بإنشاء وحدة صناعية متخصصة في تصنيع بسكويت وشوكولاتة  دات جودة عالية مما سيمكن من خلق 80 منصب شغل مباشر.
وبهذه المناسبة، صرح رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة :”إن وتيرة الاستثمار في الصناعات الغذائية تتسارع وتنفتح على قطاعات جديدة ذات قيمة مضافة عالية. يؤدي هذا إلى تعزيز القدرة الإنتاجية وتنويع المنتجات مع اندماج محلي قوي والقدرة التنافسية للقطاع، مما يكسبه شهرة عالمية.
وسيساهم هذا الاستثمار الجديد في تعزيز السيادة الصناعية لبلدنا وفي تطوير العرض الوطني للتصدير في هذا القطاع”.
وتستهدف مجموعة إمبريوم القابضة Imperium Holdin، التي تم إنشاؤها في سنة 1979، من خلال شركة MFF التابعة لها، منتجات جديدة لا سيما في قطاعي البسكويت والشوكولاتة، وهذا في إطار استراتيجيتها التنموية التي تهدف إلى تلبية احتياجات السوق وتنويع مجموعة منتجاتها الرفيعة المستوى الموجهة أساسًا للتصدير.
ونجحت المجموعة التي تعرف بكونها واحدة من الشركات العالمية الرائدة  في سوق الشاي الرفيع المستوى من خلال شركتها SITI، في بناء منظومة حول أنشطتها، عن طريق العديد من الشركات التابعة التي تغطي سلسلة القيمة الكاملة المتعلقة بالشاي ومشتقاته ، من المواد الخام إلى المنتوج النهائي ، بما في ذلك التغليف لتقديم منتجات تتوافق مع طلب الزبناء على المستوى الوطني والدولي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس

للمزيد من التفاصيل...

بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور

للمزيد من التفاصيل...

المداولة في محاكمة أصغر ناشطة في حراك جرادة

للمزيد من التفاصيل...

سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

مساعد جديد للركراكي بالأسود

للمزيد من التفاصيل...

بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة

للمزيد من التفاصيل...