تابعونا على:
شريط الأخبار
INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب طنجة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان البوغاز الوطني لذوي الإعاقة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بجهة درعة تافيلالت بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة بعد تقديم استقالتها.. الرازي المرشح الأبرز لخلافة غلالو ال”PPS” يدعو الحكومة إيجاد الحلول لمطالب ساكنة فكيك لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” صادرات قطاع الصناعة التقليدية تحقق رقما غير مسبوق بشكل رسمي.. غلالو تقدم استقالتها من عمودية الرباط التجاري “وفا بنك” يحصل على شهادة PCI DSS المرموقة كان في حالة تخدير.. توقيف شخص عرقل سير الطرامواي بالدار البيضاء عاجل: رشوة تطيح بعوني سابقين بعمالة مراكش 10 آلاف درهم للاعبي إتحاد طنجة لهزم الجيش

24 ساعة

مازيراتي تعيّن فرع أوطوهول الوكيل الرسمي الجديد لها في المغرب

15 يونيو 2022 - 17:29

أعلنت مازيراتي عن اختيار” Auto Hall Luxury Motors “،الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة أوطوهول، الوكيل الرسمي للشركة الإيطالية في المملكة المغربية.

وأفاد البلاغ المشترك أن مجموعة أوطوهول تُعد واحدة من أعرق الشركات العاملة في قطاع توزيع السيارات في المغرب لأزيد من100 سنة. وتتولى المجموعة اليوم إدارة جميع عمليات Societé de Développement Automobile (SDA) بعد الاستحواذ على كامل أسهم الشركة وحقوق التصويت فيها من الشركة المغربية الإماراتية للتنمية (SOMED)الوكيل الرسمي السابق لشركة مازيراتي في المغرب.

ونقل البلاغ عن حمدي الشنتوري مدير عام شركة مازيراتي في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا: “يسرنا الترحيب بشركة Auto Hall في عائلة مازيراتي. وكلنا ثقة بأن التعاون مع فريق الشركة سيتيح لنا مواصلة مسيرة نجاحنا في المنطقة، حيث تشكل المغرب واحدة من الأسواق الرئيسية للشركة في قارة أفريقيا. ونتوجه بالشكر الجزيل إلى فريق الشركة المغربية ـ الإماراتية للتنمية )SOMED )على حسن تمثيلهم لعلامتنا خلال السنوات الماضية”.

ومن جانبه، صرح عبد العزيز معل مدير العام لشركة Auto Hall Luxury Motors ” : “يسرنا أن نحظى بفرصة تمثيل مازيراتي في المغرب، لما تشتهر به منتجات العالمة من فخامة وأناقة وأداء منقطع النظير. ويلتزم فريقنا باتباع أرقى المعايير المعتمدة في خدمة العملاء ومواكبة الطلب المتزايد على السيارات الفاخرة في السوق المغربية”.

وتستعرض صالة العرض المتطورة لشركة مازيراتي، من موقعها في 73 شارع مولاي سليمان- عين السبع بالدار البيضاء، أحدث

منتجات مازيراتي بدءا من سيارتي جيبلي وليفانتي الهجينتين الجديدتين ,واللتان تمثلان عصرا جديدا في تاريخ مازيراتي ,تعتزم العلامة تتويجه مع إطلاق برنامج , Folgoreووصولا إلى جريكاليه الجديدة.

نبذة عن مازيراتي A.p.S

تنتج مازيراتي مجموعة كاملة من السيارات الفريدة التي يمكن التعرف عليها على الفور من خلال شخصيتها الإستثنائية وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد ,ترضي سيارات مازيراتي عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات.

وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة و السلامة وتتاح حاليا في أكثر من 70 سوقا مختلفة حول العالم.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس

للمزيد من التفاصيل...

بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور

للمزيد من التفاصيل...

المداولة في محاكمة أصغر ناشطة في حراك جرادة

للمزيد من التفاصيل...

سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

مساعد جديد للركراكي بالأسود

للمزيد من التفاصيل...

بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة

للمزيد من التفاصيل...