تابعونا على:
شريط الأخبار
الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها حلف شمال إفريقيا..أوتحالف ضد الطبيعة الأندية السعودية تتابع الكعبي الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة تألق لافت للمغاربة في الدوريات الأوروبية الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية تهريب عملات مغربية تاريخية يورط شخصين بإسبانيا الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته “فيفا” يحدد موعد سحب قرعة كأس العالم للفوتسال كأس “كاف”..طاقم تحكيم كيني يدير مباراة نهضة بركان وضيفه الزمالك محامي التازي: آمنا ببراءة الدكتور حسن والحكم عادل التقنيون بالمغرب ينددون بتغييب ملفهم عن الحوار الاجتماعي إلغاء مباراة ودية للوداد بسبب إضراب اللاعبين الدكتور التازي يغادر السجن بعد قضائه العقوبة الحبسية مندوبية الحليمي تعلن عن انطلاق المقابلات الشفوية للمترشحين لإحصاء 2024

24 ساعة

KFC

سلسلة KFC تفتتح مطعما بـ"دار بوعزة" وتُطلق خدمة فريدة

20 يونيو 2022 - 15:01

تواصل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن)، العلامة التجارية للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج توسعها في المغرب، وذلك من خلال افتتاح مطعم في “دار بوعزة” بالدار البيضاء.

ويقع المطعم الجديد الجديد في موقع استراتيجي على “طريق أزمور” على مستوى مدينة “دار بوعزة” الجديدة، حيث يتوفر على أول خدمة للطلب من السيارة “” Drive KFC بالمغرب
وبذات المناسبة قال أنس قدميري، المسؤول المكلف بالعمليات داخل KFC بالمغرب: “نحن فخورون بشكل خاص بهذا الافتتاح الجديد لمطعم KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) بـ”دار بوعزة” ومواصلة تقريب الخدمات التي نقدمها لزبنائنا. يتميز هذا المطعم الجديد بتصميم حديث، كما يوفر أقصى درجات الراحة وحفاوة الاستقبال لزوارنا، بالإضافة إلى افتتاح أول خدمة “طلب من السيارة Drive KFC بالمغرب”.

وشُيد مطعم KFC الجديد الذي افتُتح بـ «دار بوعزة” على مساحة تناهز 800 متر مربع، وكلف هذا المشروع استثمارًا بقيمة 20 مليون درهم. ويتميز المطعم الجديد بتصميم عصري ومريح في آن واحد ويوفر لقاطني المنطقة، وكذا للمسافرين الذين يستعملون طريق “أزمور “الساحلي، اختيارا واسعا من حيث الأطباق المقترحة والتي من المؤكد أنها سترضي أذواقهم.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء، يتوفر المطعم كذلك على مساحة معزولة مخصصة لمستخدمي التوصيل ويقدم للزبناء خيارات متنوعة للمطعمة: في عين المكان، الطلبيات المحمولة أو التوصيل، بالإضافة إلى أول خدمة درايف للطلب من السيارة. هذا المطعم الأول الذي يتوفر على خدمة درايف للطلب من السيارة، سيوقع أيضًا شعاره الجديد لمطاعم كنتاكي فرايد تشيكن المتوفرة على خدمات “الدرايف” من أجل متعة السائقين: “بيب_بيب…دي KFC فيديك” ” Beep_Beep…Di KFC f yedik !

ويقدم مطعم KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) الجديد بـ”دار بوعزة” بشكل حصري منتجات محلية (خاصة الدجاج، وهو المكون الرئيسي للعلامة التجارية)، وذلك بهدف تشجيع استهلاك المنتجات الـ 100 بالمئة مغربية. المطعم يُدار من طرف فريق شاب، نشيط ومتمكن، يتكون من أكثر من 50 عضوًا من المستخدمين الذين تم توظيفهم بشكل مباشر.

واستفاد هذا الفريق من تدريب KFC الدولي والذي استمر عدة أسابيع. وتجدر الإشارة في الأخير أن مطعم KFC الجديد هذا هو جزء من إستراتيجية تطويرية طموحة تقوم بها العلامة التجارية.

وسيفتتح مطعم KFC الجديد بـ”دار بوعزة أبوابه أمام الزوار، ابتداء من يوم الأربعاء 22 يونيو 2022.

وتجدر الإشارة، إلى أن علامة “KCF” متواجدة بالمغرب منذ سنة 2001 ، وتتوفر اليوم على 21 مطعما في مختلف ربوع المملكة، و450 موظفا فخورين بحمل ألوان هاته العلامة. التي تحتل الرتبة الثانية من حيث حصة السوق.

وتراهن “KFC” المغرب على الأداء المغربي المتميز وتساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.
واليوم، بدأت الشركة مشروع تطور جديد للعلامة التجارية في المغرب بفضل الإستراتيجية التي أطلقها فريق الامتياز الإداري المغربي.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته

للمزيد من التفاصيل...

افتتاح سفارة المملكة المغربية في غامبيا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها

للمزيد من التفاصيل...

إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع

للمزيد من التفاصيل...

الأندية السعودية تتابع الكعبي

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة

للمزيد من التفاصيل...

الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير

للمزيد من التفاصيل...

بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية

للمزيد من التفاصيل...

جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية

للمزيد من التفاصيل...