تابعونا على:
شريط الأخبار
أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة” الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز

24 ساعة

داسيا المغرب تطلق السيارة الكهربائية SPRING بهذا الثمن

21 يونيو 2022 - 15:49

أعلنت داسيا المغرب أنه بإمكان المغاربة أن يحجزوا مسبقا أول سيارة كهربائية حضرية سيارة داسيا سبرين Spring ، التي تتسم بالسلاسة والمتانة والسعة والمجهزة بمحرك كهربائي 100 ٪بمدى 230 كم( WLTP 305 كم WLTP في المدينة) .

وقال البلاغ إنها حقبة جديدة في المملكة: حقبة التنقل بالسيارة الكهربائية بسعر في متناول الجميع. إنها السيارة الكهربائية التي تتميز بسعر في المتناول أفضل من غيرها في السوق الأوروبية وحاليا في السوق المغربية.

ترفع داسيا المغرب DACIA MAROC تحدي دمقرطة التنقل بالسيارة الكهربائية في المدينة

و ذكر البلاغ الصادر عن الشركة أن داسيا DACIA أحدثت رجة في عالم السيارات مند 15 عاما من خلال نموذج أعمالها غير المسبوق وسياراتها العصرية بأسعار في المتناول تركز على الأساسيات. وقد أضفت سيارة لوجان Logan الطابع الديمقراطي على السيارة الجديدة في عام 2004 .فقد قلبت سيارة داسترDuster وضع فئة سيارات الدفع الرباعي رأسا على عقب، حيث تعتبر سيارة سانديرو Sandero السيارة الحضرية المفضلة لدى المغاربة.

واليوم، تدشن سيارة داسيا DACIA فصلا جديدا في تاريخها مع وصول سيارة سبرين الجديدة Spring Nouvelle ،التي تمثل أول طراز كهربائي 100 ٪لهذه العالمة. وتضفي سيارة داسيا DACIA الطابع الديمقراطي على السيارة الكهربائية من خلال طراز بأسعار في المتناول أفضل في السوق المغربية. وهو عرض جديد يستجيب بشكل كامل لإنتظارات سكان المغاربة بالمناطق الحضرية الذين يرغبون في التنقل باستعمال سيارة غير ملوثة واقتصادية.

تخرج سيارة داسيا سبرينغ SPRING DACIA عن المألوف وستعرض في المغرب بهويتها الجديدة

و اضاف ذات المصدر سيارة داسيا سبرين تجسد ثورة السيارة الكهربائية، حيث تهدف إلى جعل التنقل بالسيارة الكهربائية 100 ٪في متناول الجميع باقتراح كل العناصر الأساسية ) شاشة تعمل باللمس، مساعدات الركن، مجهزة بنظام تشغيل شبيه بنظام الهواتف الذكية، مكيف الهواء، نوافذ تشتغل بالكهرباء…) بسعر ليس له مثيل.

بفضل مظهرها الذي يوحي بالمغامرة ، وبأربعة مقاعد واسعة على متن السيارة، وصندوقها بسعة تقارب 270 لترا ، تتيح هذه السيارة 1 مزايا أكثر مقارنة ب العديد من ال سيارات الحضرية صغيرة الحجم. إن تنوع طريقة شحنها )أقل من ساعة بالشحن السريع وأقل من 14 ساعة بالشحن من مأخذ كهربائي منزلي( ونطاق شحن يصل إلى 305 كم في المدينة )أو 230 كم في الدورة المركبة WLTP )يجعل منها سيارة كهربائية مثالية للرحلات اليومية.

سيتم تسويق سيارة داسيا سبرين SPRING DACIA في السوق المغربية بهوية العالمة التجارية الجديدة: شعار Link Dacia الجديد ونوع الشعار الجديد ب ألوان الجديدة.

يمكن للزبائن المغاربة أن يقوموا بالحجز المسبق للسيارة الكهربائية التي يريدون اقتنائها، وذلك بملء الاستمارة المتاحة في مواقع

التواصل الاجتماعي ( لينكدينLinkedIn وانستغرامInstagram وفيسبوكFacebook )واتباع جميع التوجيهات. ستتاح لهم إمكانية الاختيار بين 3 نسخ: سيارة نقل السلع Cargo ذات ال مقعدين ، وهي السيارة المثالية لتسليم البضائع داخل المدن ، باإلضافة إلى نسختي EssentielوExpression .وتأتي نسخة Essentiel مع حزمة مظهر سيار ة الدفع الرباعي SUV look pack ،مجهزة بقضبان السقف و م كيف الهواء ومؤشر تحديد السرعة. وتوفر نسخة Expression ،باإلضافة إلى ما تتيحه نسخة Essentiel ،العديد من التجهيزات مثل شاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصات، ونظام ال مساعدة على ركن السيارة بالسياقة إلى الخلف، وكاميرا الرؤية الخلفية.

بعد تحقيقها لنجاح تجاري واسع في أوروبا، تأمل سيارة داسيا سبرينغ SPRING DACIA أن يكتب لها نفس النجاح في المغرب

منذ إطلاقها في أوروبا في ربيع عام 2021 ،حصلت سيارة داسيا سبرين SPRING DACIA على العديد من الجوائز مثل جائزة ” Deal Good 2021″بمناسبة حفل توزيع جوائز السيارات Awards Automobile لمكافأتها على أفضل نسبة سعر/أداء، و” Best Buy Car of Europe2022 ” التي تمنحها لجنة تحكيم “Autobest “الشهيرة.

بتلقيها أكثر من 40000 طلب في غضون ثمانية أشهر، حققت سيارة داسيا سبرين DACIA Spring انطلاقة تجارية متميزة في أوروبا.

وبفضل إتاحة التنقل بالسيارة الكهربائية ل للجميع تجذب سيارة داسيا سبرين DACIA Spring كال من الزبناء المطلعين على عالمة Daciaوغالبية الزبناء الجدد كذلك.

بتقديمها سيارة حضرية بمظهر سيارات الدفع الرباعي، سيارة كهربائية 100 ٪تلبي معظم احتياجات الزبناء بأفضل سعر، تضفي داسيا الطابع الديمقراطي على التنقل بالسيارة الكهربائية.

للإشارة ستكون سيارة داسيا سبرين SPRING DACIA متاحة ابتداء من سعر 190400 درهم دون احتساب الرسوم بالنسبة لنسخة CARGO ،وابتداء 223 500DH مع احتساب جميع الرسوم لنسخة 4 مقاعد.

ونقل البلاغ عن فابريس كريفوال Crevola Fabrice ،المدير العام لعلامة داسيا في المغرب والمدير العام لشركة رونو كوميرس المغرب قوله “يمثل إطالق داسيا سبرين في المغرب ثورة حقيقية: من الواضح أن سيارة المدينة الحضرية الكهربائية بنسبة 100 ٪هي السيارة الكهربائية التي تتميز بسعر في المتناول الأفضل في السوق، كما ستمكن من إضفاء الطابع الديمقراطي على التنقل بالسيارة الكهربائية في المدينة. تالقي سيارة داسيا سبرين SPRING DACIA نجاحا كبير ا في أوروبا. كما أنها ستستجيب ب قو ة لسياسة المملكة االستباقية المتمثلة في التموقع كفاعل في مجال التنمية المستدامة.”

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

ملتقى الفلاحة: توقيع اتفاقية لتجميع البنيات التحتية التحليلية للمؤسسات وخبراتها

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته

للمزيد من التفاصيل...

نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...