تابعونا على:
شريط الأخبار
نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية)

24 ساعة

Produits frais

"مارشي اكسبريس" يعزز ريادته في سوق المنتجات الغذائية الطرية

23 يونيو 2022 - 10:15

كشفت منصة “مارشي اكسبريس” أنها تمكنت من تعجيل وتيرة نموها بعد إطلاقها سنة 2019، حيث تعد أول سوق رقمي مخصص لبيع الفواكه والخضروات بالمغرب، والذي يستهدف كلا من الأفراد والمهنيين، بلغ عددهم عشرات الآلاف من الزبناء النشيطين بمدينة الدار البيضاء.

وذكر البلاغ الصادر عن المنصة اليوم الخميس , أنه يتم تسليم الطلبيات في أقل من 24 ساعة في احترام تام للمعايير الصحية، مما يضمن للزبون منتجات طرية بجودة عالية وفي وقت قياسي.

وأضاف ذات المصدر أن منصة “مارشي اكسبريس” تضع كامل جهودها للوفاء بوعدها المتمثل في “تسوق بدون ضغط”، وذلك بفضل خدمة زبناء متميزة، بلغ عدد الزبناء الراضين عنها ما يقارب 92%. وتعتزم المنصة توسيع نطاق عرضها بباقي المدن المغربية الكبرى بعد نجاحها بمدينة الدار البيضاء.

ولقد حققت المنصة أداء قويا خلال الأزمة الصحية، مما سمح لها بتعزيز ريادتها في سوق المنتجات الغذائية الطرية، بالإضافة إلى ضم علامة “البلدي”، المتخصصة في زراعة الفواكه والخضروات العضوية، حتى يتم تقديم أفضل جودة ممكنة، فضلا عن دعم المنتجين الزراعيين واحترام موسمية المنتجات.

Marché express

وبفضل ضم علامة “البلدي”، سيتمكن الزبناء من الاستفادة من عرض منوع، يضم أزيد من 70 نوعا من الخضروات والفواكه المحلية، التي يتم قطفها وتسليمها في نفس اليوم من أجل ضمان جودة عالية.

ومن أجل مواجهة مختلف التحديات الممكنة، قامت منصة “مارشي اكسبريس” بتعزيز خطتها الإدارية من خلال الاستثمار في فريق ذات كفاءات عالية وتعيين مدير عام جديد، السيد يوسف الراضي لتولي مهمة تعزيز نمو المنصة ومتابعة نموذج تحول الأعمال.

ويقول يوسف الراضي إن “الأزمة الصحية قد أدت إلى تسريع وتيرة تطور التجارة الإلكترونية، مما سمح للعائلات المغربية من الاندماج سريعا مع ثقافة التوصيل. كما تمكنت منصة “مارشي اكسبريس” من الاندماج مع المتطلبات المتزايدة للزبون المغربي، الذي يبحث دائما عن منتجات جديدة بجودة عالية. وهو ما سمح للمنصة ببناء سمعة ممتازة وشهرة واسعة في وقت قصير”.

ويضيف يوسف الراضي أن “منصة “مارشي اكسبريس” تتمتع اليوم بثقة كبيرة من قبل المستهلكين المغاربة، مما يزيد من تحفيزنا لتوسيع قائمة منتجاتنا وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في باقي المدن المغربية. ويتمثل طموحنا في تعزيز ريادتنا في سوق المنتجات الغذائية الطرية واستثمار كامل مجهوداتنا لضمان رضا الزبناء، الذين يولون اهتماما كبيرا بجودة منتجاتنا”.

نبذة عن “مارشي اكسبريس”:

تم إطلاق منصة “مارشي اكسبريس” سنة 2019، التي تعد أول سوق رقمي مختص ببيع الخضروات والفواكه بالمغرب، يحظى بثقة عشرات الملايين من الزبناء من أفراد ومهنيين، كما لديها عدة اتفاقيات مع العديد من المجموعات الكبيرة بالمغرب. وتعتزم منصة “مارشي اكسبريس” أن تصبح السوق الرقمي الرائد في مجال المنتجات الغذائية الرقمية.

المزيد من المعلومات: www.marcheexpress.ma

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...

الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...