تابعونا على:
شريط الأخبار
البنزرتي يصدم الرجاء ويرفض لاعب جديد مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون 50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة مهاجم غاني لتعويض الليبيري ويلسون بالرجاء الداودية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب الفيفا والجامعة ترفعان العقوبة عن اسفي جريمة سرقة تقود إلى اعتقال شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز 200 مليون لانتقال الهجهوج للفيصلي السعودي توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟ خليجي يتهم أخت شيخة مشهورة بسرقة “روليكس”‎‎ أكادير:مباريات مثيرة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للأندية النسوية لاعب بارز يتخلف عن العودة مع المنتخب من تركيا

24 ساعة

benikarane

بنكيران: حكومة أخنوش لن تنفذ وعودها

26 يونيو 2022 - 13:42

أكد بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حكومة أخنوش تعطي إشارات جد سلبية، ولهذا “فأنا أنبه السيد أخنوش لكي يسمعني وأقول له أن الناس الذين أتيت بهم للحزب معظمهم ليسوا سياسيين ولايوجد فيهم من الورع ومن الشفافية ما يجعلهم مستأمنين على مصالح البلاد لذا أنبهك باش ترد البال مع المخلوقات لي جبتي”.

وتابع في كلمة افتتاحية لأشغال اللجنة الوطنية للحزب اليوم السبت 25يونيو، أن “زلات بعضهم يعرفها الشجر والحجر، ويجب عليكم أن تنتبهوا لأنكم رئيس حكومة المملكة المغربية، ونجاحكم نجاح للبلاد ككل وفشلكم فشلنا جميعا”، قبل أن يضيف “هذه الحكومة ناسها جاو ملهطين لأن الكثير منهم لا علاقة لهم بالسياسة”.

واستطرد “تركنا لهذه الحكومة الأمور كلها جيدة، وضعية مالية جيدة ونسبة نمو جيدة وعددا من الأمور الجيدة، ربما قمنا بأخطاء ورافقتموها بمعركة إعلامية من التبخيس والتشويش وربما أعانكم قوم آخر..لكن اليوم لي عطى الله عطاه لأنكم اليوم من تقودوا الحكومة”.

ولذلك، يؤكد ابن كيران “سنقوم بواجبنا في المعارضة أمام الله وأمام الناس، وهذا الأمر فيه مساعدة لكم، ونقوم بهذا الأمور لمصلحتكم..”.

وبخصوص ارتفاع الأسعار، شدد ابن كيران على هذه الحكومة، أن تتحرك للحد من غلاء الأسعار، مشيرا إلى أن هناك هوامش لتتصرف هذه الحكومة، خاصة الهوامش المرتبطة بالضرائب والهوامش المرتبطة بالشركات التي ربحت بطرق غير مشروعة، مستغربا من تماطل مجلس المنافسة من إصدار رأيه حول أرباح هذه الشركات، قبل أن يضيف “نحن لسنا ضد أرباح الشركات ولكن أن تكون مشروعة وغير المشروعة يجب أن ترجع لميزانية الدولة”، مشددا على أنه ليس هذا هو وقت الأرباح المبالغ فيها.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

البنزرتي يصدم الرجاء ويرفض لاعب جديد

للمزيد من التفاصيل...

مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي

للمزيد من التفاصيل...

مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون

للمزيد من التفاصيل...

50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي

للمزيد من التفاصيل...

توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال

للمزيد من التفاصيل...

الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية

للمزيد من التفاصيل...