تابعونا على:
شريط الأخبار
INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب طنجة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان البوغاز الوطني لذوي الإعاقة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بجهة درعة تافيلالت بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة بعد تقديم استقالتها.. الرازي المرشح الأبرز لخلافة غلالو ال”PPS” يدعو الحكومة إيجاد الحلول لمطالب ساكنة فكيك لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” صادرات قطاع الصناعة التقليدية تحقق رقما غير مسبوق بشكل رسمي.. غلالو تقدم استقالتها من عمودية الرباط التجاري “وفا بنك” يحصل على شهادة PCI DSS المرموقة كان في حالة تخدير.. توقيف شخص عرقل سير الطرامواي بالدار البيضاء عاجل: رشوة تطيح بعوني سابقين بعمالة مراكش 10 آلاف درهم للاعبي إتحاد طنجة لهزم الجيش

24 ساعة

رونو المغرب

رونو إكسبريس تكشف عن بيعها 10000 سيارة بمرور سنة على تسويقها بالمغرب

28 يونيو 2022 - 19:03

أعلنت رونو ،عن احتفال سيارة رونو إكسبريس Express Renault بمرور السنة الأولى على تسويقها في شهر يونيو الحالي ويتأكد نجاحها من خلال العودة القوية للسيارة الشهيرة خلال الثمانينيات . وتحظى سيارة رونو إكسبريس كومبسباس ورونو وإكسبريس فان VAN & combispace Express Renault بشعبية كبيرة في السوق، كما حظيت برضى الزبائن المغاربة منذ إطالقها، حيث تم بيع 486,10 سيارة منها خالل عام واحد.

رونو المغرب

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة , أنه في عام 2022 ،حققت مبيعات رونو إكسبريس كومبسباس وفان & combispace Express Renault VAN 2.67 ٪و 3.86 ٪على التوالي كحصة من السوق، مؤكدة ريادتها مقارنة بالفئات الأخرى المماثلة من السيارات . في نهاية ماي 2022 ،تعد رونو إكسبريس Express Renault السيارة الثالثة الأكثر مبيعا في السوق المغربية في جميع الفئات ، وهو ما يمثل اعترافا حقيقيا بمميزاتها واستجابتها لإنتظارات الزبائن .

 

ونقل البلاغ عن غيثة بلحسن، مسؤولة عن منتجات رونو المغرب قولها “تجمع رونو إكسبريس Express Renault بين جودة رونو والتوازن األمثل بين التطبيقات العملية والتكنولوجيا والكفاءة في السوق، دون أن ن نسى أنها سيارة في المتناول بنسبة سعر/خدمات جيدة جدا” غيثة بلحسن، مسؤولة عن منتجات رونو المغرب”.

 

بعد مرور عام على إطلاق رونو إكسبريس كومبسباس ورونو إكسبريس فان Express Renault VAN & combispace ،تؤكد رونو مكانتها كشركة تصنيع تاريخية معترف بها لخبرتها في عالم سيارات كومبيسباس combispaces والسيارات متعددة الاستخدامات والشاحنات صغيرة الحجم.

رونو المغرب

رونو إكسبريس EXPRESS RENAULT ،مصدر فخر لعالمة صنع في المغرب

وقد ساهمت رونو إكسبريس كومبسباس ورونو إكسبريس فان & combispace Express Renault VAN ،المصنعة في مصنع رونو بطنجة، في تعزيز تحويل األداة الصناعية 0.4 في نفس المصنع. وقد رافق تصنيع هدين النمودجين الجديد ين تطورات هائلة في جميع أوراش المصنع، ولاسيما في ورشة الطلاء والصفائح المعدنية مع إضافة 32 إنسانا آليا في محطات التجميع النهائية. وقد أحدثت ورشة التجميع ثورة في الخدمات اللوجستية من خلال دمج نقل القطع بواسطة عربات سلكية ذاتية التوجيه طورتها فرق المهندسين في الموقع. كما تم إدماج خط تجميع جديد لقمره القيادة. وقد تزود المصنع بخط تكنولوجي جديد عالي الدقة Confidential C “Speed High XL Presse ،”وهو األول من نوعه في قطاع صناعة السيارات في إفريقيا، حيث يقوم بتصنيع قطع رونو إكسبريس Express Renault باستخدام تقنية الختم.

 

من جهته صرح محمد دحو فراج، رئيس قسم المشاريع في المغرب “تصنيع رونو إكسبريس Express Renault مصدر فخر كبير للفرق في مصنع رونو طنجة. أوال ألنها تعتبر أول سيارة تحمل علامة رونو يتم تصنيعها في مصنع رونو طنجة، ولأن هذا التصنيع مكن من تقوية الأداة الصناعية للمصنع وسرع من تعزيز منظومة رونو الصناعية و بالتالي تعزيز قطاع صناعة السيارات بكامله.

 

منذ بداية تصنيع رونو إكسبريس Express Renault ،أنتج مصنع رونو بطنجة 442,71 سيارة رونو إكسبريس كومبسباس و VAN & combispace Express Renault ،وصدر أكثر من 80 ٪من إنتاجه، أي 611,57 سيارة، إلى 54 بلدا.

رونو إكسبريس Express Renault ،سيارة رائدة في السوق الوطنية

 

و اشار ذات المصدر أن نجاح رونو إكسبريس، كواحدة من السيارات الرائدة في السوق الوطنية، يعود إلى مجموعة من العناصر الفعالة تم اعتمادها منذ إطلاقها.

 

تعتبر رونو إكسبريس سيارة مثالية لاستخدام المختلط، فهي سيارة كومبسباس combispace المتسعة والمتعددة الاستخدامات التي توفر خمسة مقاعد مريحة وحجم حمولة كبير وتقنيات تيسر القيادة. كما أنها تستجيب ، بفضل الجودة التي تمثلها عالمة رونو، لكل الاستخدامات الشخصية والمهنية.

 

رونو إكسبريس فان VAN Express Renault شاحنة صغيرة الحجم عملية وفعالة، أعدت للمهنيين الذين يبحثون عن أفضل نسبة سعر/ أداء، حيث أنها تلبي احتياجاتهم األساسية. وتتميز رونو إكسبريس فان Renault VAN Express بأفضل سعة في فئتها: مساحة قياسية ل لتخزين )حوالي 48 لتر( وحجم حمولة يصل إلى 7.3 م3

 

وصرح وسيم الخاوي أفضل بائع لسيارة رونو إكسبريس في المغرب” رونو إكسبريس Express Renault تغري الزبون المغربي الذي يبحث عن سيارة للإستخدام الشخصي و/أو المهني، بفضل تصميمها المحكم واألنيق وقابليتها لإعادة ترتيب مساحتها و سعة أحجامها، فضال عن محركها ب قوته 95 حصانا مع علبة تروس من 6 سرعات” وسيم الخاوي، أفضل بائع لسيارة رونو إكسبريس في المغرب”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس

للمزيد من التفاصيل...

بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور

للمزيد من التفاصيل...

المداولة في محاكمة أصغر ناشطة في حراك جرادة

للمزيد من التفاصيل...

سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

مساعد جديد للركراكي بالأسود

للمزيد من التفاصيل...

بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة

للمزيد من التفاصيل...