تابعونا على:
شريط الأخبار
القضاء الفرنسي يدين مغربيا حاول هتك عرض قاصر على متن باخرة البنزرتي يصدم الرجاء ويرفض لاعب جديد مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون 50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة مهاجم غاني لتعويض الليبيري ويلسون بالرجاء الداودية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب الفيفا والجامعة ترفعان العقوبة عن اسفي جريمة سرقة تقود إلى اعتقال شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز 200 مليون لانتقال الهجهوج للفيصلي السعودي توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟ خليجي يتهم أخت شيخة مشهورة بسرقة “روليكس”‎‎ أكادير:مباريات مثيرة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للأندية النسوية

24 ساعة

تذاكر كأس العالم

الفيفا يعلن موعد انطلاق عملية طرح التذاكر المتبقية لمونديال قطر

29 يونيو 2022 - 17:31

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، أن عملية طرح ما تبقى من تذاكر كأس العالم (فيفا قطر 2022 ) ، تنطلق ابتداء من الأسبوع المقبل ، وتأتي هذه المناسبة لإتاحة فرصة أخرى للمشجعين من اجل تأمين مقاعدهم في أكبر عرض كروي عالمي.

وأفاد الاتحاد في بيان له نشر بالدوحة ، بأنه ستتأكد تذاكر أول نسخة من البطولة في الشرق الأوسط مباشرة لأصحابها بعد اختيارهم لها ودفعهم لثمنها على موقع FIFA.com/tickets، الذي سيفتح أبوابه للمشجعين ابتداء من يوم الثلاثاء 5 يوليوز المقبل .

وكشف الاتحاد عن بيع 1.8 مليون تذكرة قبل خمسة أشهر من انطلاق البطولة ، معتبرا أن هذا ما قد يؤدي إلى إحداث قوائم احتياطية إذا زاد الطلب وقل العرض ، مضيفا في نفس الوقت ، أن مواطني عدة دول ، تسابقوا على اقتناء تذاكر مبيعات اللحظات الأخيرة ، وعلى رأسهم بعد الدولة المضيفة ، كل من كندا ، وإنجلترا ، وفرنسا ، وألمانيا ، والهند ، والمملكة العربية السعودية ، وإسبانيا ، والإمارات العربية المتحدة ، وأمريكا.

وتوقع اتحاد الفيفا ، تزايد اهتمام العالم بفترة المبيعات هذه بعد أن تعرف عشاق الكرة على المنتخبات الـ 32 المتأهلة لقطر 2022، موضحا أن هذه الفترة ستغلق أبوابها في 16 غشت في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا ، و12:00 ظهرا بتوقيت الدوحة.

ونبه الاتحاد الدولي المشجعين إلى ضرورة التخطيط الجيد لرحلتهم نحو قطر ، وتجنب المواقع غير المصرح بها والتذاكر المزيفة ، موضحا أن الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن للمشجعين من خلاله الحصول على تذاكر كأس العالم هو (FIFA.com/tickets ) .

وستتوفر تذاكر المباريات الواحدة في فئات الأسعار الأربع ، وفق الفيفا ، مع العلم أن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة فقط للمقيمين في قطر، ويمكن لكل مشجع أن يشتري ست تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و 60 تذكرة كحد أقصى لكل مباريات البطولة، كما يمكن حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد أثناء دور المجموعات ، وذلك وفقا لقواعد توافق المباريات كما يحق لذوي الاحتياجات الخاصة ، وأصحاب القدرة المحدودة على الحركة ، حسب ذات المصدر ، الحصول على تذاكر خاصة بهم .

 

وتواصل قطر استعداداتها لتنظيم بطولة كأس العالم على قدم وساق ، حيث أصبحت كل الملاعب الثمانية التي ستقام فيها المنافسات جاهزة ، ويتعلق الأمر بملاعب خليفة الدولي، والجنوب ، والمدينة التعليمية، وأحمد بن علي، والبيت ، والثمامة، و 974 ، ولوسيل.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

القضاء الفرنسي يدين مغربيا حاول هتك عرض قاصر على متن باخرة

للمزيد من التفاصيل...

البنزرتي يصدم الرجاء ويرفض لاعب جديد

للمزيد من التفاصيل...

مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي

للمزيد من التفاصيل...

مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون

للمزيد من التفاصيل...

50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي

للمزيد من التفاصيل...

توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال

للمزيد من التفاصيل...