تابعونا على:
شريط الأخبار
خبرة باطلة تنتهي بإدانة خبير قضائي بالحبس الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة..

24 ساعة

تذاكر كأس العالم

الفيفا يعلن موعد انطلاق عملية طرح التذاكر المتبقية لمونديال قطر

29 يونيو 2022 - 17:31

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، أن عملية طرح ما تبقى من تذاكر كأس العالم (فيفا قطر 2022 ) ، تنطلق ابتداء من الأسبوع المقبل ، وتأتي هذه المناسبة لإتاحة فرصة أخرى للمشجعين من اجل تأمين مقاعدهم في أكبر عرض كروي عالمي.

وأفاد الاتحاد في بيان له نشر بالدوحة ، بأنه ستتأكد تذاكر أول نسخة من البطولة في الشرق الأوسط مباشرة لأصحابها بعد اختيارهم لها ودفعهم لثمنها على موقع FIFA.com/tickets، الذي سيفتح أبوابه للمشجعين ابتداء من يوم الثلاثاء 5 يوليوز المقبل .

وكشف الاتحاد عن بيع 1.8 مليون تذكرة قبل خمسة أشهر من انطلاق البطولة ، معتبرا أن هذا ما قد يؤدي إلى إحداث قوائم احتياطية إذا زاد الطلب وقل العرض ، مضيفا في نفس الوقت ، أن مواطني عدة دول ، تسابقوا على اقتناء تذاكر مبيعات اللحظات الأخيرة ، وعلى رأسهم بعد الدولة المضيفة ، كل من كندا ، وإنجلترا ، وفرنسا ، وألمانيا ، والهند ، والمملكة العربية السعودية ، وإسبانيا ، والإمارات العربية المتحدة ، وأمريكا.

وتوقع اتحاد الفيفا ، تزايد اهتمام العالم بفترة المبيعات هذه بعد أن تعرف عشاق الكرة على المنتخبات الـ 32 المتأهلة لقطر 2022، موضحا أن هذه الفترة ستغلق أبوابها في 16 غشت في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا ، و12:00 ظهرا بتوقيت الدوحة.

ونبه الاتحاد الدولي المشجعين إلى ضرورة التخطيط الجيد لرحلتهم نحو قطر ، وتجنب المواقع غير المصرح بها والتذاكر المزيفة ، موضحا أن الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن للمشجعين من خلاله الحصول على تذاكر كأس العالم هو (FIFA.com/tickets ) .

وستتوفر تذاكر المباريات الواحدة في فئات الأسعار الأربع ، وفق الفيفا ، مع العلم أن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة فقط للمقيمين في قطر، ويمكن لكل مشجع أن يشتري ست تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و 60 تذكرة كحد أقصى لكل مباريات البطولة، كما يمكن حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد أثناء دور المجموعات ، وذلك وفقا لقواعد توافق المباريات كما يحق لذوي الاحتياجات الخاصة ، وأصحاب القدرة المحدودة على الحركة ، حسب ذات المصدر ، الحصول على تذاكر خاصة بهم .

 

وتواصل قطر استعداداتها لتنظيم بطولة كأس العالم على قدم وساق ، حيث أصبحت كل الملاعب الثمانية التي ستقام فيها المنافسات جاهزة ، ويتعلق الأمر بملاعب خليفة الدولي، والجنوب ، والمدينة التعليمية، وأحمد بن علي، والبيت ، والثمامة، و 974 ، ولوسيل.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

خبرة باطلة تنتهي بإدانة خبير قضائي بالحبس

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم

للمزيد من التفاصيل...

أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش

للمزيد من التفاصيل...

عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم

للمزيد من التفاصيل...

نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...