تابعونا على:
شريط الأخبار
مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون 50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة مهاجم غاني لتعويض الليبيري ويلسون بالرجاء الداودية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب الفيفا والجامعة ترفعان العقوبة عن اسفي جريمة سرقة تقود إلى اعتقال شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز 200 مليون لانتقال الهجهوج للفيصلي السعودي توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟ خليجي يتهم أخت شيخة مشهورة بسرقة “روليكس”‎‎ أكادير:مباريات مثيرة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للأندية النسوية لاعب بارز يتخلف عن العودة مع المنتخب من تركيا تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

24 ساعة

البنك الشعبي يطلق حملة مغاربة العالم 2022 بمجموعة من العروض

29 يونيو 2022 - 19:01

أعلن البنك الشعبي في ندوة صحفية أقيمت بمدينة الدار البيضاء عن إصدار حملة مغاربة العالم 2022 بعد سنتين من التوقف بسبب الأزمة الصحية التي حدت من التنقل الدولي.

و أفاد البلاغ الصادر عن المجموعة , انه خلال هذه الفترة وعلى الرغم من سياق الوباء ، فإن المغاربة في جميع أنحاء العالم لم يتوقفوا عن توطيد علاقاتهم مع المغرب حيث بلغت عمليات تحويل مغاربة الخارج (أكثر من 93 مليار درهم نهاية ديسمبر 2021 أي + 36٪).

وكشفت المجموعة البنكية أنها تقدم عرضا جديدا، وغير مسبوق (عائلة بلادي)بالإضافة إلى مواكبة حاملي المشاريع.

وقال البلاغ أنه مع الفتح الكامل للحدود ، و استئناف المعابر البحرية من إسبانيا وتخفيف القيود الصحية ، تم الإعلان عن عملية مرحبا هذا العام ، مع توقع ما يقرب من 3.6 مليون مهلجر و 800000 عربة , وللترحيب بهم في أفضل الظروف الممكنة ، يعمل البنك الشعبي على تعزيزه نظام الاستقبال والدعم في كل من المغرب وفي بلدان الإقامة.

نظام استقبال متكامل وحصري

بالإضافة إلى التعبئة القوية لشبكاته في الخارج (الشعبي بنك و مكاتب التمثيل ) والمواكبة في نقط العبور بشراكة مع” GNV” ،قام البنك بوضع نظام استقبال مخصص لمغاربة الخارج على مستوى شبكته للبقاء بالقرب منهم والرد على جميع طلباتهم. بصفته لاعبًا رئيسيًا في سوق مغاربة الخارج ، يسعى البنك الشعبي للحفاظ على إمكانية الوصول إلى خدماتها من خلال شبكاتها المادية التقليدية ومن خلال مراكز العملاء المتواجدة في الخارج وفي المغرب و أيضا عبر الخدمات الرقمية .

وأضاف ذات المصدر ,أنه على صعيد الترفيه ينظم البنك النسخة الثالثة من جولته “Bladi summer ” بالتعاون مع” NRJ”. هذا الحدث الصيفي الذي يعود عبر 10 محطات جديدة تقدم برنامجًا ترفيهيًا متنوعًا ، مخصصًا لـ مغاربة الخارج و عائلاتهم في مختلف مناطق المغرب, وسيتم أيضا تقديم دعوات لحضور مسرحيات مغربية برعاية البنك بهدف تقديم ترفيه عالي الجودة للمشاركة في الترويج للثقافة المغربية كما يقوم البنك بدعم برنامج شواطئ نظيفة عبر مجموعة من الأنشطة .

عائلة بلادي: عرض جديد مصمم لجميع أفراد عائلة مغاربة العالم

تركز حزمة” Bladi Family “على مغاربة العالم و أقاربهم ، مما يسمح بذلك لجميع أفراد الأسرة ، من خلال اشتراك واحد ، للاستفادة من جميع الخدمات المصرفية التي قد يحتاجونها: حساب مصرفي ، بطاقة دفع ، عرض الخدمات المصرفية ,الادخار ,التمويل عن بُعد … كما أنه يتيح الوصول إلى ملف مجموعة من المزايا غير المصرفية (معلومات قانونية HOUKOUKI ، خدمة SMSA ، وإمكانية حصول الأبناء في نهاية دراستهم على تدريب في مجموعة البنك الشعبي..).

القروض العقارية: عرض تنافسي

و حسب البلاغ ينفد البنك الشعبي مسارًا سريعًا لضمان تجربة سلسة للعميل ويوفر أسعارا تفضيلية وتنافسية للقروض العقارية للإستجابة على النحو الأمثل لجميع احتياجات مغاربة العالم .

رواد الأعمال من مغاربة العالم : التمويل والمواكبة

فضلا عن هدا , أطلق البنك الشعبي العديد من البرامج و مبادرات لتشجيعهم على الاستثمار في المغرب بصفته شريك الحياة المفضل لدى مغاربة العالم .

وأشار البلاغ انه من خلال مؤسسة إنشاء المقاولات ، يقدم البنك الشعبي لحاملي المشاريع نظاما كامل للمواكبة .كما يدعم البنك مختلف المبادرات التي أطلقتها الجمعيات المساهمة في التنمية الاقتصادية و إنعاش ريادة الأعمال.

وقال البلاغ ان البنك الشعبي مع أكثر من مليون عميل من مغاربة الخارج وحصة سوقية تزيد عن 53٪ ، يعزز مكانته كشريك مرجعي لـمغاربة العالم كاتحاد بينهم وبين المغرب.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي

للمزيد من التفاصيل...

مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون

للمزيد من التفاصيل...

50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي

للمزيد من التفاصيل...

توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال

للمزيد من التفاصيل...

الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال

للمزيد من التفاصيل...