تابعونا على:
شريط الأخبار
الأمن يطيح بشخص غرر بأطفال بغرض تعريضهم لاعتداءات تنسيق أمني ينقذ 12 مهاجرا سريا بضواحي العيون عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب

24 ساعة

التحقيق

إحالة المسؤول القضائي المتهم بالرشوة على قاضي التحقيق باستئنافية الرباط

29 يونيو 2022 - 21:32

علم موقع الانباء تيفي، أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، قرر يومه الأربعاء 29 يونيو الجاري، إحالة مسؤول قضائي متهم بالرشوة على قاضي التحقيق بذات المحكمة.

وقد التمس الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، مع قرار الإحالة، إيداع هذا المسؤول القضائي، السجن، وذلك بسبب ضبطه متلبسا بحيازة رشوة مبلغ عنها.

وقد تمت الإطاحة بهذا المسؤول القضائي، وبمستشار جماعي، بعد أن تم ضبطهما متلبسين بتسلم مبلغ مالي مهم على سبيل الرشوة من طرف سيدة.

وقالت مصادر موقعنا، أنه وبأوامر من رئاسة النيابة العامة المختصة بالتبليغ عن الرشوة ومحاربة الفساد، تدخلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بحر الأسبوع المنصرم، لإيقاف المعنيين بالأمر على مستوى أحد فضاءات بيع السيارات بالطريق الوطنية رقم 11 بضواحي الفقيه بن صالح، وبالضبط بتراب جماعة الكريفات.

ويتعلق الأمر، حسب مصادرنا، بمسؤول قضائي يشتغل بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، في حين أن الطرف الثاني، هو مستشار جماعي بالمجلس البلدي لمدينة الفقيه بن صالح، حيث تم ضبطهما متلبسين بحيازة مبلغ 15 مليون سنتيم، كرشوة مبلغ عنها عبر الرقم الأخضر.

ومن جهة ثانية، قالت مصادرنا، على أن المبلغة عن هاته الرشوة، تنحدر من منطقة بني موسى بإقليم بني ملال، وقد تمت مفاوضتها من طرف المستشار الجماعي (الوسيط)، من أجل تسليم رشوة في سبيل التخفيف من العقوبة التي سيحاكم بها ابنها المتورط في جناية.

هذا، ومن جهة أخرى، أكدت مصادرنا، على أن المسؤول القضائي تمت متابعته في حالة سراح، إلى حين إحالته على الوكيل العام لدى محكمة النقض، في حين تمت متابعة المستشار الجماعي في حالة اعتقال.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الأمن يطيح بشخص غرر بأطفال بغرض تعريضهم لاعتداءات

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق أمني ينقذ 12 مهاجرا سريا بضواحي العيون

للمزيد من التفاصيل...

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...