تابعونا على:
شريط الأخبار
مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون 50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة مهاجم غاني لتعويض الليبيري ويلسون بالرجاء الداودية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب الفيفا والجامعة ترفعان العقوبة عن اسفي جريمة سرقة تقود إلى اعتقال شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز 200 مليون لانتقال الهجهوج للفيصلي السعودي توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟ خليجي يتهم أخت شيخة مشهورة بسرقة “روليكس”‎‎ أكادير:مباريات مثيرة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للأندية النسوية لاعب بارز يتخلف عن العودة مع المنتخب من تركيا تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

24 ساعة

التحقيق

إحالة المسؤول القضائي المتهم بالرشوة على قاضي التحقيق باستئنافية الرباط

29 يونيو 2022 - 21:32

علم موقع الانباء تيفي، أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، قرر يومه الأربعاء 29 يونيو الجاري، إحالة مسؤول قضائي متهم بالرشوة على قاضي التحقيق بذات المحكمة.

وقد التمس الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، مع قرار الإحالة، إيداع هذا المسؤول القضائي، السجن، وذلك بسبب ضبطه متلبسا بحيازة رشوة مبلغ عنها.

وقد تمت الإطاحة بهذا المسؤول القضائي، وبمستشار جماعي، بعد أن تم ضبطهما متلبسين بتسلم مبلغ مالي مهم على سبيل الرشوة من طرف سيدة.

وقالت مصادر موقعنا، أنه وبأوامر من رئاسة النيابة العامة المختصة بالتبليغ عن الرشوة ومحاربة الفساد، تدخلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بحر الأسبوع المنصرم، لإيقاف المعنيين بالأمر على مستوى أحد فضاءات بيع السيارات بالطريق الوطنية رقم 11 بضواحي الفقيه بن صالح، وبالضبط بتراب جماعة الكريفات.

ويتعلق الأمر، حسب مصادرنا، بمسؤول قضائي يشتغل بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، في حين أن الطرف الثاني، هو مستشار جماعي بالمجلس البلدي لمدينة الفقيه بن صالح، حيث تم ضبطهما متلبسين بحيازة مبلغ 15 مليون سنتيم، كرشوة مبلغ عنها عبر الرقم الأخضر.

ومن جهة ثانية، قالت مصادرنا، على أن المبلغة عن هاته الرشوة، تنحدر من منطقة بني موسى بإقليم بني ملال، وقد تمت مفاوضتها من طرف المستشار الجماعي (الوسيط)، من أجل تسليم رشوة في سبيل التخفيف من العقوبة التي سيحاكم بها ابنها المتورط في جناية.

هذا، ومن جهة أخرى، أكدت مصادرنا، على أن المسؤول القضائي تمت متابعته في حالة سراح، إلى حين إحالته على الوكيل العام لدى محكمة النقض، في حين تمت متابعة المستشار الجماعي في حالة اعتقال.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي

للمزيد من التفاصيل...

مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون

للمزيد من التفاصيل...

50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي

للمزيد من التفاصيل...

توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال

للمزيد من التفاصيل...

الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال

للمزيد من التفاصيل...