تابعونا على:
شريط الأخبار
الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها حلف شمال إفريقيا..أوتحالف ضد الطبيعة الأندية السعودية تتابع الكعبي الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة تألق لافت للمغاربة في الدوريات الأوروبية الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية تهريب عملات مغربية تاريخية يورط شخصين بإسبانيا الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته “فيفا” يحدد موعد سحب قرعة كأس العالم للفوتسال كأس “كاف”..طاقم تحكيم كيني يدير مباراة نهضة بركان وضيفه الزمالك محامي التازي: آمنا ببراءة الدكتور حسن والحكم عادل التقنيون بالمغرب ينددون بتغييب ملفهم عن الحوار الاجتماعي إلغاء مباراة ودية للوداد بسبب إضراب اللاعبين الدكتور التازي يغادر السجن بعد قضائه العقوبة الحبسية مندوبية الحليمي تعلن عن انطلاق المقابلات الشفوية للمترشحين لإحصاء 2024

24 ساعة

قافلة "جدارة"

قافلة "جدارة" تحقق نجاحا كبيرا بدعم من داسيا المغرب

30 يونيو 2022 - 17:13

كشفت شركة داسيا المغرب أنه خلال أكثر من 6 أشهر، انتقلت فرق المؤسسة المغربية للطالب للالتقاء بالطلبة المغاربة الذين يعيشون في المناطق القروية، على متن سيارتين من طراز داسيا دوستر Dacia Dusters وفرتهما داسيا المغرب Dacia Maroc مجانا لهذا الغرض.

و أفاد البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الخميس أن الشراكة بين المؤسسة المغربية للطالب وداسيا المغرب Dacia Maroc مكنت من زيادة الوعي لدى أكثر من 12000 طالب في جميع أنحاء المملكة بالتحديات المرتبطة بمشروع مستقبلهم.

ونقل البلاغ عن حميد بن الفضيل رئيس المؤسسة المغربية للطالب قوله ” “تحت شعار “مستقلي بين يدي”، ما كان بإمكان قافلة جدارة أن تتنقل بين أقاليم وعمالات المملكة 56 دون دعم داسيا المغرب Dacia Maroc، التي زودتنا بسيارات دوستر رباعية الدفع Duster 4×4. لقد ساهمت داسيا المغرب Dacia Maroc بقوة في إنجاز مهمة القافلة المتمثلة في مكافحة الانهزامية وتشجيع تلاميذ المدارس الثانوية الشباب ليحددوا طموحاتهم.”

تنقلت قافلة جدارة بين 56 إقليم وعمالة للالتقاء بطلبة الجامعات وبالتلاميذ المقبلين على التخرج من المدارس الثانوية وتنظيم دورات إرشادية لفائدتهم حول توجيههم الدراسي. ويتمثل الهدف الرئيسي لهذه القافلة في مكافحة الهدر المدرسي لدى الشباب المنحدرين من المناطق التي تفتقر للبنيات التحتية.
و اضاف ذات المصدر , أن سيارتا داسيا دوستر رباعية الدفع 4×4 Dacia Duster قطعت أكثر من 13303 كيلومتر، من طنجة إلى الداخلة، مرورا بالناظور وورزازات، للمساهمة في تيسير وصول الشباب المغاربة للمعلومة وضمان نجاح هذه العملية.

و تم تصميم داسيا دوستر Dacia Duster للسير على كل الطرق مع ضمان راحة مثلى، حيث كانت داسيا دوستر Dacia Duster رفيق الطريق الموثوق به بالنسبة لفرق المؤسسة المغربية للطالب. وقد تمكنت هذه الفرق، بمساعدة سيارة داسيا متعددة الاستعمالات الشهيرة Dacia SUV، من الوصول إلى 58 مؤسسة المدرجة على خارطتهم للطريق، وتحقيق هدفهم المتمثل في توعية الشباب المغاربة بضرورة التوجيه المبكر والحصول على المعلومات المتعلقة بالدراسات العليا والمهن الجديدة.
البلاغ أشار أن شركة داسيا المغرب Dacia Maroc اختارت مرافقة هذه القافلة في إطار مقاربة تتسم بروح المواطنة والالتزام اتجاه الشباب المغربي. وباعتبارها علامة رائدة في سوق السيارات والشركة المصنعة الأولى في المملكة، تعبأ داسيا المغرب Dacia Maroc جهودها لدعم مشاريع مجتمعية تستند إلى قيم مشتركة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته

للمزيد من التفاصيل...

افتتاح سفارة المملكة المغربية في غامبيا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها

للمزيد من التفاصيل...

إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع

للمزيد من التفاصيل...

الأندية السعودية تتابع الكعبي

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة

للمزيد من التفاصيل...

الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير

للمزيد من التفاصيل...

بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية

للمزيد من التفاصيل...

جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية

للمزيد من التفاصيل...