تابعونا على:
شريط الأخبار
البنزرتي يصدم الرجاء ويرفض لاعب جديد مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون 50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة مهاجم غاني لتعويض الليبيري ويلسون بالرجاء الداودية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب الفيفا والجامعة ترفعان العقوبة عن اسفي جريمة سرقة تقود إلى اعتقال شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز 200 مليون لانتقال الهجهوج للفيصلي السعودي توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟ خليجي يتهم أخت شيخة مشهورة بسرقة “روليكس”‎‎ أكادير:مباريات مثيرة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للأندية النسوية لاعب بارز يتخلف عن العودة مع المنتخب من تركيا

24 ساعة

قافلة "جدارة"

قافلة "جدارة" تحقق نجاحا كبيرا بدعم من داسيا المغرب

30 يونيو 2022 - 17:13

كشفت شركة داسيا المغرب أنه خلال أكثر من 6 أشهر، انتقلت فرق المؤسسة المغربية للطالب للالتقاء بالطلبة المغاربة الذين يعيشون في المناطق القروية، على متن سيارتين من طراز داسيا دوستر Dacia Dusters وفرتهما داسيا المغرب Dacia Maroc مجانا لهذا الغرض.

و أفاد البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الخميس أن الشراكة بين المؤسسة المغربية للطالب وداسيا المغرب Dacia Maroc مكنت من زيادة الوعي لدى أكثر من 12000 طالب في جميع أنحاء المملكة بالتحديات المرتبطة بمشروع مستقبلهم.

ونقل البلاغ عن حميد بن الفضيل رئيس المؤسسة المغربية للطالب قوله ” “تحت شعار “مستقلي بين يدي”، ما كان بإمكان قافلة جدارة أن تتنقل بين أقاليم وعمالات المملكة 56 دون دعم داسيا المغرب Dacia Maroc، التي زودتنا بسيارات دوستر رباعية الدفع Duster 4×4. لقد ساهمت داسيا المغرب Dacia Maroc بقوة في إنجاز مهمة القافلة المتمثلة في مكافحة الانهزامية وتشجيع تلاميذ المدارس الثانوية الشباب ليحددوا طموحاتهم.”

تنقلت قافلة جدارة بين 56 إقليم وعمالة للالتقاء بطلبة الجامعات وبالتلاميذ المقبلين على التخرج من المدارس الثانوية وتنظيم دورات إرشادية لفائدتهم حول توجيههم الدراسي. ويتمثل الهدف الرئيسي لهذه القافلة في مكافحة الهدر المدرسي لدى الشباب المنحدرين من المناطق التي تفتقر للبنيات التحتية.
و اضاف ذات المصدر , أن سيارتا داسيا دوستر رباعية الدفع 4×4 Dacia Duster قطعت أكثر من 13303 كيلومتر، من طنجة إلى الداخلة، مرورا بالناظور وورزازات، للمساهمة في تيسير وصول الشباب المغاربة للمعلومة وضمان نجاح هذه العملية.

و تم تصميم داسيا دوستر Dacia Duster للسير على كل الطرق مع ضمان راحة مثلى، حيث كانت داسيا دوستر Dacia Duster رفيق الطريق الموثوق به بالنسبة لفرق المؤسسة المغربية للطالب. وقد تمكنت هذه الفرق، بمساعدة سيارة داسيا متعددة الاستعمالات الشهيرة Dacia SUV، من الوصول إلى 58 مؤسسة المدرجة على خارطتهم للطريق، وتحقيق هدفهم المتمثل في توعية الشباب المغاربة بضرورة التوجيه المبكر والحصول على المعلومات المتعلقة بالدراسات العليا والمهن الجديدة.
البلاغ أشار أن شركة داسيا المغرب Dacia Maroc اختارت مرافقة هذه القافلة في إطار مقاربة تتسم بروح المواطنة والالتزام اتجاه الشباب المغربي. وباعتبارها علامة رائدة في سوق السيارات والشركة المصنعة الأولى في المملكة، تعبأ داسيا المغرب Dacia Maroc جهودها لدعم مشاريع مجتمعية تستند إلى قيم مشتركة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

البنزرتي يصدم الرجاء ويرفض لاعب جديد

للمزيد من التفاصيل...

مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي

للمزيد من التفاصيل...

مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون

للمزيد من التفاصيل...

50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي

للمزيد من التفاصيل...

توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال

للمزيد من التفاصيل...

الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية

للمزيد من التفاصيل...