تابعونا على:
شريط الأخبار
طنجة.. افتتاح متحف الذاكرة اليهودية بالمدينة العتيقة التعاون الإسلامي يعرب عن تضامنه مع المغرب بعد حريق غابة “كدية الطيفور” الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة الديربي رسميا في الجولة السادسة برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش إغلاق مجموعة من محلات غسل السيارات بسلا إقالة كاتبة المجلس الجماعي للعرائش الوداد يتوصل بالشطر الأول من صفقة داري لبريست امن الناظور يفكك شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات حركة انتقالية واسعة تطال رجال السلطة بإقليم أسفي استنفار أمني بتامنصورت بعد السطو على وكالة لتحويل الأموال عفو ملكي لفائدة 542 شخص بمناسبة ثورة الملك والشعب شرطة كاتالونيا تنجح في القبض على سارق ساعة ليفاندوفسكي وزارة التعليم تطمئن المواطنين بخصوص أسعار الكتب المدرسية مطار محمد الخامس..استقبال 938 ألف مسافر خلال شهر واحد ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 0.9 ٪.. وهذه المدينة في المقدمة حزب يطالب الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي تكرار فاجعتي وجدة وخريبݣة قطر توفر طائرة خاصة لسفر المحليين للنمسا فدرالية حقوق النساء تطالب بحماية نساء الجسم التمريضي الحسوني يلحق ببعثة المحليين بالنمسا

24 ساعة

السعيدية: بنك افريقيا يقيم حفلا موسيقيا على شرف زبنائه من مغاربة العالم

06 أغسطس 2022 - 17:47

نظم بنك إفريقيا، مساء الجمعة بمحطة الاصطياف بالسعيدية، حفلا لفائدة زبنائه من المغاربة المقيمين بالخارج، جرى في أجواء بهيجة.

ونشط الحفل من طرف الفنانين بدر سلطان ونجاة الرجوي الذين أديا أنجح أغانيهما بالاضافة الى قطع خالدة من الرصيد الموسيقي المغربي.

وتراقص الجمهور الحاضر من مغاربة العالم على إيقاعات الموسيقى المغربية والعربية، مستمتعين بتجربة فريدة ولحظة قوية طبعت مقامهم بوطنهم الأم.

وقال مدير قطب الاتصال والاعلام والرقمي في بنك افريقيا، منير الجزولي، في تصريح ل M24، القناة الاخبارية لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه الأمسية التي تندرج في إطار سياسة القرب التي ينهجها البنك تجاه زبنائه من مغاربة العالم، تشكل المرحلة الثانية من جولة بدأت في طنجة في 29 يوليوز لتنتهي يوم 12 غشت بأكادير.

وأضاف أن هذه المبادرة تكرس المقاربة التي يتبعها بنك افريقيا في علاقته بزبنائه المقيمين بالخارج، والتي تتجاوز الصلة العادية بين بنك وزبنائه، لتنسج علاقة أخوية تقوم على القرب والتواصل والانصات الى انتظارات هذه الفئة.

وأشار الجزولي الى أن البنك ينظم كل سنة بمناسبة عودة مغاربة العالم الى وطنهم في العطلة الصيفية، عدة أنشطة ثقافية وفنية ورياضية لتعزيز الروابط مع الزبناء المقيمين بالخارج وأسرهم.

ومن جهته، قال المدير الجهوي لبنك افريقيا في المنطقة الشرقية، الجيلالي الهاشمي، ان هذا الحفل جزء من مجموعة أنشطة مواكبة ينظمها بنك افريقيا لفائدة زبنائه المقيمين بالخارج، مذكرا بأن هذه الأنشطة تقام منذ سنوات عديدة أخذا بعين الاعتبار الأهمية التي توليها المؤسسة لزبنائها.

وأوضح أن الأمر يتعلق بتعزيز الروابط مع زبناء البنك من مغاربة العالم في أفق مواكبتهم في مشاريعهم الاستثمارية بالمغرب، ومشاطرتهم لحظات من السعادة والفرح.

وبخصوص المواكبة في مجال الاستثمار، أكد الهاشمي تعبئة أطر بنك افريقيا لمساعدة زبنائه على دراسة ملفاتهم وتحقيق أهدافهم مضيفا أن البنك ينكب أيضا على التواصل واطلاع مغاربة العالم على المستجدات الاقتصادية والاستثمارية في المغرب.

تابعوا آخر الأخبار من انباءtv على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

شرطة كاتالونيا تنجح في القبض على سارق ساعة ليفاندوفسكي

للمزيد من التفاصيل...

الجارة مصابة بفيروس غريب والطاقم الطبي يدق ناقوس الخطر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“الحافظي”يرسل لجنة مركزية لتقصي حقيقة التلويث المتعمد لبحيرة مارشيكا

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث : تحسن وضعية الصرف لدى البنوك

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طنجة.. افتتاح متحف الذاكرة اليهودية بالمدينة العتيقة

للمزيد من التفاصيل...

التعاون الإسلامي يعرب عن تضامنه مع المغرب بعد حريق غابة “كدية الطيفور”

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة

للمزيد من التفاصيل...

الديربي رسميا في الجولة السادسة

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مجموعة من محلات غسل السيارات بسلا

للمزيد من التفاصيل...

إقالة كاتبة المجلس الجماعي للعرائش

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يتوصل بالشطر الأول من صفقة داري لبريست

للمزيد من التفاصيل...