تابعونا على:
شريط الأخبار
المغرب يعتزم تقديم ترشحه لاحتضان نهائيات أمم إفريقيا إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية رسميا تأجيل الديربي الجلابة البزيوية.. جوهرة من تراث الملابس المغربية تتويج “مداد أخير” للمخرج يزيد القادري بالجائزة الكبرى لمهرجان مراكش للفيلم القصير الإعلان عن انطلاق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم سنة 2022 “احسان بنعلوش تحصد جائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي” إدارة مستشفى ابن سينا تفند صحة انتـ ـحار طبيبة شابة “الكمارة” عصابات منظمة.. يهددون الثروة الغابوية بالزوال من أجل الحد من الهدر المدرسي.. فاعلون بسوق السبت يصدرون رزمة من التوصيات

24 ساعة

دراسة تحصي إيجابيات منح الموظفين ثلاثة أيام عطلة في الأسبوع

10 أغسطس 2022 - 16:01

أعلنت سلطات امارة الشارقة، أمس الثلاثاء 9 غشت الجاري، عن نتائج الدراسة التي أجراها المجلس التنفيذي بشأن منح الموظفين عطلة ثلاثة أيام في الأسبوع و جاءت نتائج الدراسة إيجابية من حيث ارتفاع مؤشرات جودة العمل والكفاءة والانتاجية وسرعة الإنجاز ومستويات رضا الموظفين والمتعاملين.

وقد ساهم نظام العمل المطبق حديثا حسب وكالة الأنباء الإماراتية، “في ارتفاع عدد من المؤشرات والعوامل الإيجابية المتعلقة ببيئة العمل والإنتاجية للموظفين”.

وشملت الدراسة المنجزة، عددا من الجهات الحكومية منها قطاع الشرطة والبيئة والموارد البشرية والقطاع المالي ووفقا لها، فقد انخفضت الحوادث المرورية والوفيات مقارنة مع سنة 2021 بالإضافة إلى انخفاض الإصابات بنسبة تصل إلى 40 بالمئة.

كما ساهم نظام العمل الجديد، في تحسين الأداء المالي للجهات الحكومية، وذلك وفقا للتحليل المالي ومقارنة المصروفات والإيرادات وغيرها من العوامل المالية كما أن النظام أدى الى انخفاض في نسبة انبعاثات عدد من الغازات الدفيئة، شملت أول أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكبريت وثاني أكسيد النيتروجين.

وكانت الإمارات قد أعلنت في وقت سابق، عن تغيير إجازتها الأسبوعية من الجمعة والسبت إلى السبت والأحد مطلع عام 2022، فيما منحت إمارة الشارقة المحافظة الموظفين إجازة ثلاثة أيام بدلا من يومين بعد أن ضمت الجمعة إلى السبت والأحد كعطلة لنهاية الأسبوع.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الكونغرس الأمريكي يطالب بفرض عقوبات على النظام الجزائري

للمزيد من التفاصيل...

مدغشقر.. اختلاس نحو 12 مليون دولار في ظرف ثمانية أشهر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية

للمزيد من التفاصيل...

معطيات رسمية: تباطؤ في النمو الاقتصادي وانخفاض الأنشطة الفلاحية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المغرب يعتزم تقديم ترشحه لاحتضان نهائيات أمم إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات

للمزيد من التفاصيل...

عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة

للمزيد من التفاصيل...

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع

للمزيد من التفاصيل...