تابعونا على:
شريط الأخبار
عموتة يغادر الأولمبي لتدريب الوداد حملة شرسة بالشماعية للقضاء على مروجي المخدرات ولصوص الدرجات أيدي: الفيدرالية أقصيت بخلفية سياسية والحكومة صماء لمن يقول لها لا 3 سنوات حبسا نافذا في حق 12 متورطا في أحداث سياج مليلية رحو: الدعم المباشر للأسر فكرة ناجعة بدل دعم المواد الاستهلاكية المحروقات.. مجلس المنافسة ينتهي من تقريره فهل سيحمي المواطن؟ النقابات ترفع مقترحاتها للحكومة للزيادة في الأجور الرجاء يحسم في خليفة البنزرتي ماذا بعد رسالة الطمأنة لجنوب السودان؟ باحث في القانون الدولي يوضح تفاصيل جولة ثانية متشنجة من الحوار الاجتماعي بالفيديو: وقع إبني سعدون في الأسر وهو صائم وراسلت بوتين وجارتنا كادت تتسبب في كارثة “أساتذة التعاقد” يرفضون الحلول التّرقيعية للنّظام الأساسي مالم يتم ادماجهم في الوظيفة العمومية الأرصاد الجوية تحذر من زخات رعدية وأمطار قوية بهذه المناطق عموتة يختبر جاهزية لاعبي الوداد ضد منتخب افريقي وزارة التربية تقترح سن منحة جديدة لفائدة الموظفين المغرب يحتل مكانة مركزية في محيطه الإقليمي تراجع نفوذ روسيا في القوقاز وآسيا الوسطى (تحليل) الركراكي يصدم الزنيتي بقرار غير متوقع ليون تحتضن الأيام الاقتصادية بين المغرب وفرنسا بسبب أوكرانيا..مشاهير يطرحون مقتنياتهم الشخصية للبيع

24 ساعة

الشرطة الإسبانية

الشرطة الإسبانية تنقد مغاربة مختطفين ومحتجزين بسبتة من عصابة الاتجار بالبشر

14 أغسطس 2022 - 18:29

تمكنت الشرطة الإسبانية من اعتقال شخص في إطار عصابة الاتجار بالبشر، اختطفت ستة مغاربة بينهم امرأة وقاصران، واحتجازهم في منزل بسبتة المحتلة، كما تم العثور أيضا على 21 كيلوغرام من مخدر الشيرا في العملية ذاتها.

وحسب ما أوردته إحدى المواقع الإخبارية الإسبانية، فإن سيدة مكبلة اليدين، طلبت النجدة من الطابق الثاني للمنزل، أثار الانتباه، مما جعل الشرطة تتدخل، بعد حصولها على تعليمات من الدوائر القضائية المختصة، ليتم العثور على خمسة مغاربة محتجزين بمرآب البيت، ضمنهم قاصران، بينما تم تحرير المرأة التي كانت مكبلة، وهي مغربية أيضا.

وأفضت التحقيقات في الموضوع إلى كون المواطنين المغاربة كانوا اتفقوا مع أفراد الشبكة على مساعدتهم للهجرة نجو الديار الإسبانية، غير أنهم بمجرد وصول القارب لمدينة سبتة المحتلة، طالب أفراد العصابة بالمبالغ المالية المتفق عليها، غير أن المهاجرين المغاربة رفضوا ذلك بحجة أنهم لم يتموا ما ورد في الاتفاق، مما جعل عناصر الشبكة يعملون على اختطافهم واحتجازهم إلى حين التوصل بالمبالغ المالية.

وكشفت الشرطة الإسبانية أن الأبحاث كشفت وجود هواتف مرتبطة بالأقمار الاصطناعية، وشبكات تحديد الأماكن “جي بي إس”، إضافة إلى شحنة من مخدر الشيرا جرى نقلها إلى سطح المنزل عبر طائرات صغيرة بدون طيار، مشيرة إلى أن القارب جرى حرقه بميناء سبتة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أيدي: الفيدرالية أقصيت بخلفية سياسية والحكومة صماء لمن يقول لها لا

للمزيد من التفاصيل...

بسبب تبييض الأموال.. إسبانيا تسحب جنسيات مسؤولين ورجال أعمال مغاربة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تراجع نفوذ روسيا في القوقاز وآسيا الوسطى (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

“باكستان تنشر الآلاف من الأطباء لاحتواء انتشار الأوبئة”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ليون تحتضن الأيام الاقتصادية بين المغرب وفرنسا

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقية بين وزارة الصناعة والتجارة ومجموعة “كيتيا”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عموتة يغادر الأولمبي لتدريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

حملة شرسة بالشماعية للقضاء على مروجي المخدرات ولصوص الدرجات

للمزيد من التفاصيل...

أيدي: الفيدرالية أقصيت بخلفية سياسية والحكومة صماء لمن يقول لها لا

للمزيد من التفاصيل...

3 سنوات حبسا نافذا في حق 12 متورطا في أحداث سياج مليلية

للمزيد من التفاصيل...

رحو: الدعم المباشر للأسر فكرة ناجعة بدل دعم المواد الاستهلاكية

للمزيد من التفاصيل...

المحروقات.. مجلس المنافسة ينتهي من تقريره فهل سيحمي المواطن؟

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة ترفض تأهيل حارس الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

النقابات ترفع مقترحاتها للحكومة للزيادة في الأجور

للمزيد من التفاصيل...