تابعونا على:
شريط الأخبار
غيابان للنهضة البركانية أمام الرجاء الدار البيضاء.. الحبس النافذ في حق سيدة ودركيين “التجاري وفا بنك” يفتتح مركز دار المقاول ال21 بمدينة تطوان مستجدات خطيرة حول وضع المغاربة المختطفين بميانمار اتحاد طنجة يطلب إستقبال الرجاء بالجديدة تأخير محاكمة بابور الصغير ومدير بنك بسبب مستشار أسفي.. الحبس النافذ في حق مدرب لكرة القدم 20 ألف درهم للاعبي الرجاء لهزم نهضة بركان أكرد أول الملتحقين بمعسكر الأسود القرض الفلاحي للمغرب وبنك الاستثمار الأوروبي يواجهان تحديات التغيرات المناخية نقابة للفلاحة تطالب صديقي بتنفيذ الالتزامات المتفق عليها اسكوبار الصحراء.. المحكمة ترفض إطلاق سراح الناصيري والبعيوي.. الدريوش: مستشفى للقرب يفتح أبوابه الزيادة في سعر “البوطا” تغضب الموزعين مراكش: ضبط تجار يتلاعبون بالأسعار بعد الرفع من أسعار البوطا.. زيادة جديدة مرتقبة في أسعار الدواجن آيت الطالب يتباحث مع السفير الإيطالي سبل تعزيز التعاون بين المغرب وجمهورية ايطاليا بايتاس: 60 بالمائة من الأسر المغربية تستفيد من الدعم الاجتماعي تعاون مغربي أمريكي لمكافحة أسلحة الدمار الشامل اكتمال اندماج شركتي إنجن وفيفو إنيرجي يتوج بإنشاء شركة رائدة في الطاقة

24 ساعة

أحوال الطقس

توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين

22 أغسطس 2022 - 09:36

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بانخفاض في درجات الحرارة بالسهول الشمالية والوسطى مع استمرار الطقس الحار بكل من منطقة سوس والجنوب الشرقي للمملكة وكذا بداخل الأقاليم الجنوبية. وكالعادة، سي لاحظ تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية كثيفة بالقرب من السواحل، فضلا عن نزول قطرات مطرية متفرقة مرفوقة برعد فوق جبال الأطلس الكبير والصغير وسفوحهم الجنوبية الشرقية وأيضا بأقصى جنوب المملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 30 و34 درجة بالشياضمة والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و30 درجة بالسهول المتواجدة غرب الأطلس وداخل منطقة سوس، وستكون ما بين 14 و18 درجة بالمرتفعات والأطلس الكبير والمتوسط، وما بين 18 و24 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة.

كما سيلاحظ تناثر حبات من الغبار محليا بالأقاليم الصحراوية، في حين ستهب رياح قوية نوعا ما محلية بالجنوب والجنوب الشرقي والسهول الداخلية.

وسيكون البحر هادئا إلى محليا قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والرباط، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين آسفي وطانطان، وهائجا بباقي السواحل.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تأخير محاكمة بابور الصغير ومدير بنك بسبب مستشار

للمزيد من التفاصيل...

اللامساواة بين شغيلة التعليم تجر بنموسى للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بونو يعيد بلعروش للمنتخب الأولمبي

للمزيد من التفاصيل...

بعد ايرلندا والنرويج..مدريد تعترف بفلسطين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التجاري وفا بنك” يفتتح مركز دار المقاول ال21 بمدينة تطوان

للمزيد من التفاصيل...

القرض الفلاحي للمغرب وبنك الاستثمار الأوروبي يواجهان تحديات التغيرات المناخية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

غيابان للنهضة البركانية أمام الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء.. الحبس النافذ في حق سيدة ودركيين

للمزيد من التفاصيل...

مستجدات خطيرة حول وضع المغاربة المختطفين بميانمار

للمزيد من التفاصيل...

اتحاد طنجة يطلب إستقبال الرجاء بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

تأخير محاكمة بابور الصغير ومدير بنك بسبب مستشار

للمزيد من التفاصيل...

أسفي.. الحبس النافذ في حق مدرب لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...

20 ألف درهم للاعبي الرجاء لهزم نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

التصعيد بكليات الطب.. حقوقيون يحملون الحكومة المسؤولية

للمزيد من التفاصيل...