أعطيت اليوم الثلاثاء 18 اكتوبر الجاري، بمقر النادي الرياضي للفروسية، الانطلاقة الرسمية للدورة الأولى التكوينية لفائدة موظفي جماعة بني ملال.
وتعتبر هذه الدورة التكوينية، استثمار من أجل المستقبل ورافعة أساسية للتنمية، باعتبار العنصر البشري هو الرأسمال الحقيقي الذي يجب تثمينه وتطويره .
ويشار إلى أن هذه الدورة التكوينية تندرج في إطار تنزيل مخطط التكوين المستمر 2022- 2024 الذي تمت بلورته بمساعدة خبراء بالمديرية العامة للجماعات الترابية.
للمزيد من التفاصيل...