انتخبت المنظمة الدولية للإنارة الحضرية أسماء غلالو عمدة الرباط نائبة أولى لرئيسة المنظمة في مؤتمر تجديد أعضاء لجنتها التنفيذية، وذلك بإجماع المؤتمرين الحاضرين وبناء على الملف الذي تم تقديمه خلال هذا المؤتمر.
وجاء ذلك، في أشغال المؤتمر السنوي للمنظمة الدولية للإنارة الحضرية LUCI المنعقد بمدينة BUSAN بدولة كوريا الجنوبية، خلال الفترة المتراوحة بين 19 و 22 أكتوبر 2022، إذ حضر المؤتمر نيابة عن عمدة الرباط، كل من حسن طاطو نائب العمدة، مرفوقا بعبد الرحمان مجدوبي، رئيس قسم الأشغال والسير والشؤون التقنية.
وتزامن هذا المؤتمر مع إحياء الذكرى 20 لتأسيس هذه المنظمة والتي تعتبر مدينة الرباط أحد مؤسسيها، حيث تم تقديم مجموعة من العروض ضمن عدة ورشات لمدن عالمية في مجال الإنارة الحضرية وإضاءة ما تزخر به من معالم تاريخية وفنية، ومن ضمنها عرض مدينة الرباط.
للمزيد من التفاصيل...