تابعونا على:
شريط الأخبار
أسواق السلام تبدأ العمل بالطاقة المستدامة بعد إصابة عميد شرطة.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانحين بتزنيت المهندسون المغاربة يصعدون من احتجاجاتهم ضد الحكومة سعيدة شرف وولد الشينوية يرفضان المثول أمام المحكمة الإضراب يشل المستشفيات.. ونقابي يؤكد الاحتقان بلغ مداه الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو السنتيسي يطالب بإعادة النظر في عتبة المؤشر الاجتماعي والاقتصادي المحكمة ترفض منح السراح المؤقت لمستشار وزير العدل البيجيدي يطالب بتخفيض سعر دواء سرطان الثدي محكمة التحكيم الرياضي ترفض طلبا جديدا لاتحاد العاصمة 5 سنوات سجنا في حق الضابط المتهم بالتسبب في وفاة شاب بمخفر للشرطة آيت طالب: الحكومة عززت الترسانة القانونية ليشمل “AMO” جميع المواطنين البنك الشعبي تسهر على تجديد أربع مدارس بجهة الناظور-الحسيمة وزارة التجهيز أنجزت 22 ألف كلمتر لفك العزلة عن المناطق القروية أيت الطالب يصدم المغاربة.. تجهيز القطاع الصحي يكلف 6مليار درهم سنويا بركة: لأول مرة تم الرفع من الميزانية المخصصة للتزويد بالماء الشروب قضية ياسين الشبلي.. تفاصيل صادمة عن يوم وفاة بطل في فنون الحرب الضريبة على الدخل برسم الأرباح العقارية: إمكانية طلب الرأي المسبق للمديرية العامة للضرائب وزير الصحة: نخصص سنويا مليار درهم لتأهيل مستشفيات بالمغرب تفاديا للاكتظاظ بعيد الأضحى.. وزير النقل يتعهد بتوفير وسائل نقل إضافية

24 ساعة

"داسيا المغرب "تكشف عن شعار سياراتها الجديد داسيا لينك

05 ديسمبر 2022 - 18:50

كشفت داسيا المغرب عن الهوية البصرية الجديدة لداسيا (DACIA) التي تظهر في ذات الوقت على العديد من سيارات علامة داسيا بالمغرب

و أفاد البلاغ الصادر عن الشركة أن شعار داسيا لينك رمزا قويا للهوية البصرية الجديدة لعلامة، حيث يقع الشعار في وسط الشبكة الأمامية للسيارة، التي تمت إعادة زخرفتها واضفاء اللون الأبيض عليها.

 

وأوضح دات المصدر أن الغاية من هذا الشعار الجديد تكمن في أن يكون رمزا للمتانة والبساطة. بل إن رمز داسيا لينك يبرز العلامة للعيان من بعيد، كما يظهر أيضا في وسط العجلات. تغيير آخر بارز وبشكل مباشر يتمثل في ظهور الشعار على الجزء الخلفي من السيارات وعلى عجلة القيادة. وقد تم توخي أقصى درجات الإيجاز، حيث تم تخفيف الحروف حتى لا يبقى منها إلا ما هو ضروري للتعرف عليها.

و قالت الشركة إن هذه الهوية الجديدة الروح التي تتسم بها داسيا (Dacia) عصرية وقوية ومصممة للفضاء الرحب واقتصادية وصديقة للبيئية. كما تقدم طرازات المجموعة جميعها خدمات تكنولوجية حديثة بمعدات ذكية وعملية بفضل التحكم في الوسائط Control media على سبيل المثال ,مشيرة أن استخدام المواد المعادة التدوير وبشكل واسع أولوية بالنسبة لداسيا. وهكذا، يأتي 12٪ من البلاستيك المستخدم في صناعة داستر (Duster) من البلاستيك المعاد التدوير، وهو معدل أعلى بكثير من المتوسط في السيارات الجديدة. كما يمكن التخلص من كل ما هو غير ضروري في السيارات، سواء تعلق الأمر بالجوانب التكنولوجية أو التجميلية، من التقليل من وزنها وبالتالي توفير الوقود. وكلها مزايا تفيد الزبون.

من المحتمل أن تكون هذه الهوية البصرية الجديدة الأولى من نوعها في صناعة السيارات، هوية تحملها في الوقت ذاته جميع سيارات مجموعة داسيا (Dacia) في كل أنحاء العالم وأغلب الموديلات التي يتم تسويقها في المغرب: لوغان (Logan)، سانديرو ستيبوي (Sandero Stepway)، سانديرو ستريتوي (Sandero Streetway)، داستر (Duster) وقريبا سبرينغ (Spring) التي يتوقع أن يتم تسويقها في فبراير 2023.

Guillemet fermé avec un remplissage uniونقل البلاغ عن فابريس كريفولا المدير العام لعلامة داسيا في المغرب والمدير العام لشركة رونو المغرب التجارية قوله “إن تسويق العديد من طرازات مجموعة داسيا (Dacia) بهوية بصرية جديدة في المغرب وابراز طلعتها الجديدة عبر شبكتنا يعطي دفعة أخرى للعلامة حتى تحقق طموحاتها. فهذه الأجواء الجديدة تنسجم مع قيمنا التي تتمثل في البساطة والقوة والأصالة – بشكل أكثر تأكيدا وحداثة. كما تعتبر داسيا العلامة المفضلة لدى المغاربة وهو ما سيزداد قوة مع الهوية البصرية الجديدة”.

 

نفس الجوهر بدفعة جديدة

تأتي الهوية البصرية الجديدة لتستكمل تجديد علامة داسيا. فقد غيرت داسيا (Dacia) كل شيء، لكنها حرصت على الاحتفاظ بالأمور الأساسية.

يتمثل ما هو أساسي بالنسبة لداسيا في تقديم سيارات تخلصت من كل ما هو غير ضروري، لتكتفي بما نحتاجه للاستجابة لحاجات الزبون لا أكثر. أي وقبل أي شيء، سيارات قوية وموثوقة، توفر تنوعا كبيرا في الاستخدامات اليومية ولكن تتيح أيضا القيادة في الهواء الطلق. يمثل الطلاء غير المسبوق باللون المخضر الكاكي i، لمسة من اللون الأخضر تذكرنا بالطحالب وبلون الأرض، وكأنه يؤكد على قرب داسيا (Dacia) من الطبيعة.

 

شبكة داسيا المغرب (DACIA MAROC) تعرض هويتها البصرية الخارجية الجديدة من خلال أول موقع في مراكش: NCRA، الشريك التاريخي للعلامة

تعمل داسيا (Dacia) على تطوير تصميم الرسوم في وكالاتها وقاعات عرضها من خلال استلهام الهوية البصرية الجديدة للعلامة والتي تم الإعلان عنها في يناير 2021. حيث تهدف الطلعة الجديدة لسيارات داسيا Dacia المعروضة في الوكالات إلى دعم تطوير العلامة ومجموعة منتجاتها.

 

تعتبر وكالة داسيا في مراكش، التابعة لشريك تاريخي لداسيا ورونو: NCRA (الشركة الملكية الجديدة للسيارات )، أول موقع يستفيد من الهوية البصرية الخارجية الجديدة للعلامة في شبكة داسيا بالمغرب. وهي مرحلة أولى في عرض هذه الهوية الجديدة عبر شبكة داسيا في المملكة، حيث سيتم استكمالها بتطويرات أخرى ستطرأ على الصورة الداخلية لصالات العرض في عام 2023.

 

ودكر البلاغ أن الطوطم totem، المرتفع والضخم عن قصد، يجسد متانة علامة داسيا على سبيل المثال. تماما مثل الخط الأسود المحيط لمجسمات الحروف المضيئة. من خلال رسم هذا الخط أحادي اللون لواجهة قاعة العرض، تركز داسيا على ما هو ضروري بالإشارة إلى موقع الوكيل بكل بساطة. إن استخدام الخشب، في قاعدة الطوطم totem، يجلب الدفء للمكان ويوحي بالأصالة. كما يذكر الطوطم الذي يرتبط باللون الكاكي، المتواجد في كل مكان، بالفضاء الرحب العزيز على علامة داسيا وأخيرا، فإن استخدام تقنية الأحرف المجسمة الماضوية الشكل والمضيئة يضفي لمسة من الحداثة ورونقا على الوكالة. في عام 2023، سيتم تزويد المساحات الداخلية في قاعات العرض بأثاث يمكن تغيير موضعه وقابل للتكيف، أثاث مصنوع من مواد معادة التدوير ومستدامة (الألواح والسجاد والطلاء على الجدران والأرضيات والمصابيح…). من أجل تجربة يعيشها الزبون تتسم بالتحلي بالمسؤولية إزاء البيئة وبالمرونة.

وأشارت الشركة أنه من خلال هذا الديكور، تعزز داسيا ظهورها، وتؤكد حداثة شبكتها، وتعيد تأكيد حضورها في منطقة تواجدها. حيث تعتبر داسيا في المغرب العلامة الرائدة في سوق السيارات منذ 12 عاما وتأتي جميع موديلاتها في المرتبة الأولى في فئتها. ومن شأن بروز هذه الهوية الجديدة أن يعزز مكانة داسيا، العلامة المفضلة لدى المغاربة.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

آيت طالب: الحكومة عززت الترسانة القانونية ليشمل “AMO” جميع المواطنين

للمزيد من التفاصيل...

بركة: الأشغال بالطريق الرابطة بين الدار البيضاء والمطار قد تنتهي قبل 2025

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أسواق السلام تبدأ العمل بالطاقة المستدامة

للمزيد من التفاصيل...

البنك الشعبي تسهر على تجديد أربع مدارس بجهة الناظور-الحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بعد إصابة عميد شرطة.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانحين بتزنيت

للمزيد من التفاصيل...

المهندسون المغاربة يصعدون من احتجاجاتهم ضد الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

سعيدة شرف وولد الشينوية يرفضان المثول أمام المحكمة

للمزيد من التفاصيل...

الإضراب يشل المستشفيات.. ونقابي يؤكد الاحتقان بلغ مداه

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي يطالب بإعادة النظر في عتبة المؤشر الاجتماعي والاقتصادي

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة ترفض منح السراح المؤقت لمستشار وزير العدل

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي يطالب بتخفيض سعر دواء سرطان الثدي

للمزيد من التفاصيل...