حل أمس الجمعة 30 دجنبر الجاري، تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمدينة مراكش، وذلك من أجل الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية الجديدة.
وقد حل والد أمير دولة قطر، أيضا، قبيل أيام بعاصمة النخيل، حيث شوهد وهو يتجول بعدد من مناطق المدينة، خاصة ساحة جامع الفنا، وذلك وسط حراسة أمنية.
وجدير بالذكر، أن العائلة الحاكمة بقطر، تمتلك قصرا لها بمدينة مراكش، وتقصده بين الفينة والأخرى، خاصة في مناسبات أعياد الميلاد، حيث تفضل إحياء هاته المناسبة بمدينة 7 رجال.
للمزيد من التفاصيل...