تابعونا على:
شريط الأخبار
الجيش يفتقد خدمات بنعبيد أمام نهضة بركان خزينة الوداد تنتعش بمبلغ كبير اليوم..تقديم مستشار وزير العدل السابق في حالة اعتقال ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك الدرك الملكي يطيح ب”فراقشية” ضواحي سطات الأمن يفك لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالجديدة الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟ محامي مصري يدافع عن الرجاء في قضية أكسيل إقصاء أساتذة الأمازيغية من مباراة تدريس أبناء الجالية يجر بنموسى للمساءلة يوروبا ليغ: ليفركوزن للثأر من روما الفتحاوي: الحكومة لا تتوفر على خطة لتوفير العرض من الأغنام لعيد الأضحى برلمانية تهاجم أخنوش..أين هي مليون منصب شغل التي وعدت بها المغاربة؟ حموشي يتباحث مع سفير جمهورية باكستان بالمغرب الكاف تستشير فيفا قبل معاقبة إتحاد العاصمة وفاة سجينين بالناظور..مندوبية السجون تكشف ما حصل الداخلية تحدد موعد إجراء الانتخابات الجزئية ببنسليمان وسيدي سليمان نقابة “البيجيدي” تهاجم الحكومة وتدعوها إلى تسقيف الأسعار سرب طيور يؤخر إقلاع طائرة مغربية من مطار طنجة التقاعد: نقابيون يحذرون الحكومة من أي إصلاح بعيدا عن أي توافق اجتماعي رسميا: لجنة الأندية تصادق على قرار خسارة اتحاد الجزائر ضد نهضة بركان

24 ساعة

مانديلا الحفيد

تاريخ مانديلا الحفيد مليء بالفضائح.. اتهم زوجته بالخيانة مع شقيقه

15 يناير 2023 - 14:35

مانديلا الحفيد الذي أثار جدلا كبيرا خلال اليومين الأخيرين، بعد أن حول حفل افتتاح بطولة “الشان” إلى مناسبة لتصويب مدفعيته من أجل مهاجمة المملكة المغربية وإرضاء غرور دولة الجزائر المحتضنة لهاته التظاهرة؛ حياته مليئة بالمشاكل، لدرجة جعلت منه الحفيد المغضوب عليه في عائلة الزعيم السياسي نيلسون مانديلا.

ومن بين الفضائح التي نالت من هيبته المورثة من جده، والتي كان من المفروض أن يحافظ عليها بعيدا من إقحام نفسه في مشاكل لا علاقة له بها؛ ما يتعلق بالأزمة التي خلقها بينه وبين شقيقه بسبب زوجته الفرنسية سنة 2011. وذلك بعد أن اتهم الأخيرة بخيانته له مع أخيه.

بل، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل حتى الابن الذي أنجبته زوجته الفرنسية لم يعترف به، وأكد حينها في بيان رسمي أن نتائج اختبار الحمض النووي أبانت على أنه ليس ابنه، وإنما ابن شقيقه، دون أن يحدد أي واحد من أشقائه.

وكانت الأزمة قد خلقت بين مانديلا الحفيد وزوجته الفرنسية، بعد أن جرتهما زوجته الأولى إلى المحاكم، مطالبة بإلغاء زواجه الثاني لأنه لا يزال على ذمتها، وهو ما جعل القضاء يبطل زواجه من الفرنسية التي طردتها عائلة مانديلا بعد فضيحة الخيانة الزوجية.

وكان الحفيد مانديلا، أثار جدلا كبيرا خلال حفل افتتاح بطولة “الشان” التي تغيب عنها المغرب بسبب عدم الترخيص للناقل الرسمي للمنتخب المحلي بعبور الحدود الجزائرية، وذلك بعد أن اثار ملف الصحراء المغربية خلال كلمة له بالمناسبة، معتبرا إياها مستعمرة وأن ساكنتها تبحث عن الحرية وتسعى إلى تحقيقها على غرار باقي الشعوب الأفريقية.

وقد استنكر العديد ممن تتبعوا هذا الحفل، كلمة مانديلا الحفيد، بعد أن خلط السياسة بالرياضة، وهو ما يكشف نوايا المنظمين لهذا الحدث، دولة الجزائر التي باتت تتحين أي فرصة لمهاجمة المغرب، حتى ولو بتحريض ضيوفها.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

خزينة الوداد تنتعش بمبلغ كبير

للمزيد من التفاصيل...

اليوم..تقديم مستشار وزير العدل السابق في حالة اعتقال

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك

للمزيد من التفاصيل...

الدرك الملكي يطيح ب”فراقشية” ضواحي سطات

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يفك لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟

للمزيد من التفاصيل...

محامي مصري يدافع عن الرجاء في قضية أكسيل

للمزيد من التفاصيل...

إقصاء أساتذة الأمازيغية من مباراة تدريس أبناء الجالية يجر بنموسى للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...